أحمد مكي يخوض ماراثون دراما رمضان المقبل بعمل جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
أحمد مكي يخوض ماراثون دراما رمضان المقبل بعمل جديد

قرر الفنان المصري أحمد مكي الابتعاد، خلال موسم دراما رمضان المقبل، عن شخصية "الكبير أوي"، وتقديم عمل درامي جديد، مختلف عن المسلسل الذي تم تقديمه على مدار ثمان سنوات متتالية وحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا.

مسلسل أحمد مكي في رمضان 2025

وفقاً لما تداولته عدد من التقارير الصحافية والإعلامية، فمن المقرر أن يُشارك أحمد مكي في ماراثون دراما رمضان 2025 بتقديم شخصية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور.

من المقرر أيضًا أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمسلسل، بعد أن تنتهي الشركة المنتجة من ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم. أما مكي فقد بدأ بالفعل في  التحضير للمسلسل مع المؤلف هاني سرحان.

يُذكر أنه خلال شهر فبراير الماضي، وقبل بدء موسم دراما رمضان 2024 كان قد اندلع حريق هائل في موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي"، الكائن داخل مزرعة في منطقة المنصورية بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة. وقد تمكنت قوات الأمن المصرية، حينها من السيطرة على الحريق دون وقوع خسارة في الأرواح.

جاء الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، والذي عُرض خلال رمضان الماضي، من بطولة النجم أحمد مكي وشاركه عدد كبير من الفنانين منهم رحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وليلى عز العرب ومصطفى غريب وحسين حجاج. يأتي مسلسل الكبير من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار