أحمد سعد يُشارك صورًا له برفقة نجمين عالميين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
أحمد سعد يُشارك صورًا له برفقة نجمين عالميين

شارك الفنان المصري أحمد سعد مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورًا جديدة له، ظهر خلالها برفقة نجمين عالميين من نجوم هوليوود، كاشفًا عن صداقته بهما.

أحمد سعد يُشارك صورًا له برفقة نجمين عالميين

ظهر أحمد سعد، خلال الصور التي شاركها، برفقة النجمين العالميين ويل سميث وجوني ديب، على متن يخت في إحدى المدن الساحلية بأوروبا.

أحمد سعد

أحمد سعد

أرفق أحمد سعد الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "إحساس جميل أنك تجمع أصحابك. شكراً أصدقائي على الزيارة الجميلة".

يُذكر أن أحمد سعد كان قد ظهر العام الماضي، وهو يؤدي أغنيته الشهيرة "اليوم الحلو ده" بينما كان ويل سميث يرقص على أنغامها، كما زار جوني ديب أحمد سعد، سابقًا، في منزله، ونشر سعد، حينها صورة جمعته بجوني ديب، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "نوّرت بيت أخوك يا حبيبي".

يُذكر أيضًا أن موجة جديدة من الانتقادات كانت قد طالت أحمد سعد مؤخراً، وذلك بعد أن ظهر مرتدياً "خلخال" في قدمه خلال رحلة بحرية على متن قارب ضمن إجازته الصيفية في مدينة كان الفرنسية. بعد انتشار الصورة، تعرض أحمد سعد لانتقادات حادة من الجمهور، لكن سعد أوضح أن الهجوم عليه هذه المرة هو في الأساس بسبب إطلالاته السابقة، وأنها لازالت مختزنة في ذاكرة البعض.

 قال أحمد سعد ردًا على الانتقادات: "الناس كلها بتلبسه ده حتة خيط، لكن علشان أنا مسجل في موضوع التريندات عندي سوابق". وأضاف سعد قائلًا: "أنا مخلخل من جوايا، والله ولا خلاخيل ولا حاجة، الناس فسروا الموضوع غلط، دا مش خلخال". وتابع: "هو معمول للرجالة مش للستات، وأوعدكم فيه شراشيب جايه".

يُذكر أن أحمد سعد كان قد تعرض للعديد من الانتقادات السابقة، والتي بدأت بظهوره بقميص شفاف وارتدائه حلق ثم ظهوره الأخير بخلخال في قدمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار