أحمد سعد يعلن إصابته في نزال حلبة النار للملاكمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
أحمد سعد يعلن إصابته في نزال حلبة النار للملاكمة

أعلن الفنان أحمد سعد عن إصابته في النزال الشهير الذي أقيم أول أمس في العاصمة السعودية، الرياض، بين الملاكم الأوكراني السكندر أوسيك والبريطاني تايسون فيوري والذي أطلق عليه نزال حلبة النار.

أحمد سعد يعلن إصابته بطريقة كوميدية

واعتبر أحمد سعد نفسه تعرض للهزيمة منذ الجولة الأولى بعد قتال تسبب في تورم عينه على الفور إلا أنه في الحقيقة لم تكن إصابة حقيقية في نزال ولكنه كما وصفه قتال مع زجاج القاعة المخصصة لضيوف الشرف والتي تسببت في تورم عينه.

ونشر أحمد سعد عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة كشفت عن الإصابة بكدمة قوية في عينه اليمنى بعد أن اصطدم خلال دخوله لحضور المباراة بالباب الزجاجي وهو ما تسبب في هذا الورم على الفور.

وسخر أحمد سعد من إصابته التي تعرض لها في النزال الأقوى في العالم، بسبب باب زجاجي، حيث كتب: "أنا دلوقتي في النزال الأقوى على الإطلاق في الشرق الأوسط والعالم في الرياض، والحمد لله الملاكمين بخير".

وتابع أحمد سعد مزاحه قائلاً: "ولكن أنا اللي اتصاب لأنني دخلت في الزجاج وبشكر كل الناس اللي اطمنت على صحتي أنا الحمد لله وأخذت جولة واحدة مع الأزاز".

وخلال نزال حلبة النار الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة حول العالم، فقد تصدر أحمد سعد ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة له مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي والتي نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

أحمد سعد ونيمار

وظهر أحمد سعد في الصورة مع نيمار على إنستغرام وهما يلتقطان الصور معاً، بينما واصل الفنان المصري مزاحه حول العلاقة التي تربط بينهما بالحديث عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب البرازيلي في مباراة له مع منتخب البرازيل قبل أشهر وأبعدته عن الملاعب منذ ذلك الوقت.

وكتب أحمد سعد على صورته مع نيمار دا سيلفا: "أتعلم تقف جمب أصحابك في الإصابة، من النزال الأكبر على الإطلاق في موسم الرياض".

وخلال النزال الذي حضره الفنان أحمد سعد، استطاع الأوكراني السكندر أوسيك البالغ 37 عاماً التغلب على منافسه تايسون فيوري ليجوز لقب بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع ليكون بذلك اللاعب الأول في الملاكمة منذ 25 عاماً الذي يحمل 4 أحزمة رئيسية في الوزن الثقيل في نفس الوقت، منذ نهاية عد لينوكس لويس وذلك في أبريل 2000.

وفي الوقت ذاته حرص أحمد سعد على توجيه الشكر إلى المملكة العربية السعودية بسبب تقديرها للفنانين المصريين، وذلك من خلال نشر صور منزله في الرياض للمرة الأولى وتوجيه رسالة حب لما تقدمها السعودية للفن والثقافة خاصة الفنانين المصرين.

أحمد سعد يوجه رسالة حب للسعودية

وكتب أحمد سعد على الصور التي نشرها لمنزله في الرياض، مؤكداً أنه يحترم المملكة السعودية ومشروعها في تدعيم الفن والثقافة، قائلاً: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة".

منزل أحمد سعد في السعودية

وتابع أحمد سعد أن منزله في الرياض يعد جزءاً من عطاءات المملكة، مشيرة إلى أن مشروع السعودية عظيم يميز المطربين المصريين والعرب ويقدرون قيمة المواهب والفن، في جميع المجالات، موجهة الشكر بصفته مطرب مصري في الوقت ذاته.

منزل أحمد سعد في السعودية

ولفت إلى أن السعودية استطاعت كسر كافة الحواجز بين العرب والمحافظة على الفن المصري في قلوبهم، مشيراً إلى أن حدث مواطن سعودي عن تراث أم كلثوم وعبد الحليم مثل حديثه عن محمد عبده وطلال مداح يدعو للفخر والسعادة.

وأوضح أن السعوديين ينسون الجنسية والبلد واللون عند الحديث مع الفن لأنه يقلل المسافات بين الجميع ويكبر الإنسان بموهبته كأنها بلدة، بحد تعبيره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار