أحمد سعد يظهر بإطلالة حريرية وسعرها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
أحمد سعد يظهر بإطلالة حريرية وسعرها يثير الجدل

عادت إطلالات الفنان أحمد سعد لتستحوذ على اهتمام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تعرض للهجوم خلال الفترة الأخيرة لظهوره يرتدي خلخال في قدمه، أما خلال حفله الأخير في الساحل الشمالي مساء أمس، فقد كان سعر إطلالته مثيراً للجدل.

سعر إطلالة أحمد سعد يثير الجدل

وظهر الفنان أحمد سعد في حفل غنائي في الساحل الشمالي بإطلالة باللونين الأبيض والأسود من توقيع دار فيرساتشي، وتكونت الإطلالة من قميص من الحرير واسع برسومات بحرية باللون الأبيض على شكل نجمة البحر والقواقع.

ونسق أحمد سعد مع القميص شورت من نفس الخامة، ويحمل نفس الطبعات من العلامة التجارية، وجاء سعر القميص 1200 يورو أي ما يعادل 63 ألف جنيه مصري، بينما جاء سعر الشورت 990 يورو أي ما يعادل 52 ألف جنيه مصري، وأثارت سعر إطلالة الفنان المصري التي تجاوزت 115 ألف جنيه حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة أحمد سعد

وخلال الحفل قدم أحمد سعد مجموعة كبيرة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور في الحفل من بينها: "وسع وسع، وعليكي عيون، وسايرينا يا دنيا"، وتأتي هذه الحفل قبل أن يسافر الفنان المصري إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفل على مسرح محمد عبده آرينا، ضمن حفلات المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة الرياض، حيث من المقرر أن يقام الحفل في 21 يوليو الجاري بمشاركة الفنانة السورية أصالة نصري.

إطلالات أحمد سعد المثيرة للجدل

لم يكن سعر إطلالة أحمد سعد فقط خلال هذا الحفل ما أثار الجدل، لكن الأمر تكرر أكثر من مرة، خاصة أنه ظهر خلال رحلة بحرية على متن يخت في مدينة كان الفرنسية، وهو يرتدي خلخال في قدمه، وهو ما تسبب في هجوم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه، وطلب البعض منه التركيز في الغناء فقط وعدم محاولة البحث عن الترندات والموضة التي لا تناسب ثقافة المجتمع".

إطلالة أحمد سعد

وجاءت بعض التعليقات: "عيب أنت راجل وأب احترم ثقافة المجتمع اللي أنت منه، مرة تظهر بحلق ومرة بخلخال ومرة بقميص حريمي".

ظهور أحمد سعد بخلخال جاء بعد فترة من تعرضه لهجوم مماثل؛ بسبب إطلالة له في حفل في السعودية ظهر فيها بقميص بأكمام من الدانتيل والشبك، والذي وصفه بعض المتابعين بأنه قميص نسائي، وهو ما دفعه للرد على تلك الانتقادات.

ولفت أحمد سعد أن الأمر كله كان بسبب استعانته بمنسق ملابس من إيطاليا لكي يضع له تصوراً لأفضل ظهور له خلال الحفل، مشيراً إلى أنه أحضر له أفضل الملابس التي تمثل موضة في ذلك الوقت.

وأكد أنه اتباع الموضة في هذا الوقت، معتقداً أن الجمهور سيحب رؤيته بشكل معين، لكن الأمر كان عكس تصوره قائلاً: "دا لم أكن أعرفه وأنا ما حاربتش كتير علشان أدافع عن فكرة لبسي".

إطلالة أحمد سعد

وشدد على أن اختيار الملابس جاء من الاستايلست، ولم يكن يتخيل أن يتسبب الأمر في الهجوم عليه، موضحاً أن ظهوره بالحلق كان من أجل مواكبة الترند، معتقداً أنه ستكون موجة رائجة بعد أن ظهر بها على المسرح، قائلاً: "ولكن أول حاجة أم واحد صاحبي كلّمتني، وقالت لي يخرب بيتك إيه اللي عملته دا يا ولد وهي ست قديمة".

وقدم أحمد سعد اعتذاره إلى الجمهور مشيراً إلى أنه يعلم أن ما فعله خطأ، لكنه كان لديه الرغبة في الظهور بإطلالة تواكب الموضة، ومازح الفنان المصري الجمهور حول الهجوم عليه قائلاً: "أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي"، في إشارة لشدة الهجوم عليه خلال هذه الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار