أحمد سعد يرتدي خلخال في قدمه والجمهور يشن هجوماً عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
أحمد سعد يرتدي خلخال في قدمه والجمهور يشن هجوماً عليه

تعرض الفنان أحمد سعد لموجة هجوم جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إطلالته المثيرة للجدل والتي ظهر بها خلال رحلة بحرية على متن يخت خلال تواجده في مدينة كان الفرنسية.

أحمد سعد يثير جدلاً بارتداء خلخال

ونشر أحمد سعد عدد من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لإطلالته التي اختارها بالكامل من دار برادا، وجاءت باللون الأبيض، وتكونت من شورت وقميص بنفس اللون، لكن المثير للجدل كان الخلخال الذي وضعه في قدمه، وحرص على إظهاره في أحد الصور.

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على أحمد سعد؛ بسبب الخلخال الذي وضعه في قدمه اليسرى، خاصة أن هذه الصورة أعادت إلى الأذهان إطلالته السابقة التي تسببت في الهجوم عليه، وقرر الفنان المصري الاعتذار عنها.

أحمد سعد يرتدي خلخال

وانتقد متابعو أحمد سعد الإطلالات التي يلجأ إليها، وجاءت بعض التعليقات: "أنت غاوي بلبلة وخلاص"، " مرة دش ومره بيچامة ايه الحكاية يا فنان"، " انا مش عارف الرجالة حصلها ايه والله ولا ايه الزمن اللي عيشين في ده الواحد مستغرب ومستعجب ولا كأنها نهاية العالم قربت خلاص".

وأعاد البعض الحديث عن ظهور أحمد سعد بقميص شفاف، وهو يضع حلقاً في أذنه في إحدى الحفلات التي أحياها الفنان المصري في السعودية.

ومن المقرر أن يحيي أحمد سعد حفلاً في الساحل الشمالي بالتعاون مع الفنان العالمي جيسون ديرولو، وسيشهد الحفل عدد من المفاجآت وذلك في 12 يوليو الجاري.

إطلالة أحمد سعد

ويخوض أحمد سعد حالياً تجربة تقديم البرامج بالتعاون مع شقيقة عمرو سعد من خلال برنامج "بيت السعد"، الذي يعرض على شاشة mbc

أحمد سعد يرد على انتقادات ملابسه

لم تكن تلك المرة الأولى التي يوجه فيها الجمهور انتقادات لأحمد سعد بسبب ملابسه، فقد ظهر قبل أسابيع، وهو يغني داخل البانيو من قبلها يرتدي حلقاً وقميصاً شفافاً.

وأوضح أحمد سعد في لقاء سابق له مع الإعلامي محمود سعد أن ارتداءه الحلق لم يكن سابقة من نوعها خاصة أنه في الغرب يرتدونه بشكل طبيعي، مؤكداً أن الأمر لا يقتصر على النساء: "الحلق ملوش علاقة بالستات.. مش بتاع ستات بس".

ولفت إلى أن العالم أصبح مفتوحاً الآن وهناك موضة عالمية والعالم ينظر إلى بعضه البعض، ولم يعد الوضع كما كان من قبل.

ورداً على تقليد الشباب له خاصة أنه فنان يعتبره البعض قدوة له، موضحاً القصة وراء ظهوره بهذه الإطلالة في الحفل، مشيراً إلى أنه الفترة السابقة له كان في إيطاليا، وبحث عن منسق ملابس من أجل المساعدة في إطلالته بالحفلات.

وسخر أحمد سعد من الإطلالة التي ظهر بها قائلاً: "هو غالبا قلعني مش لبسني، أنا كنت بكم عادي خلاني بشبك"، مؤكداً أن هذا الاستايلست كان الأفضل في ميلانو، وطلب منه أن يختار له أفضل الإطلالات.

واعتذر أحمد سعد عن الظهور بتلك الإطلالة على المسرح قائلاً: "واللي عملته طبعًا كان غلط واعتذرت عنه"، موضحاً أنه كان لديه رغبة في الظهور بإطلالة تواكب الموضة، موضحاً أن هذه الإطلالة كانت بتنورة، لكنه تخلى عنها بسبب العادات والتقاليد قائلاً: "قلت لا مش عاوز أزودها.. رحت رامي الجيبة ولبست الشبك".

وأكد أنه تعرض إلى كم هائل من الانتقادات؛ بسبب هذه الإطلالة وغيرها من المواقف، مازحاً حول الأمر: "أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي"، ورد الإعلامي محمود سعد موجهاً له سؤال قائلاً: "محدش شافك قبل ما تخرج "، ليرد الفنان المصري بموقف مضحك قائلاً: "في واحدة ست كبيرة قالت لي إيه يا ولا اللي أنت لابسه ده، قلت دي موضة قديمة الست دي، لكن طلع الشعب كله بيفكر زيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار