أحمد سعد رداً على ظهوره بالخلجال: معمول للرجال وليس النساء

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
أحمد سعد رداً على ظهوره بالخلجال: معمول للرجال وليس النساء

بعد موجة جديدة من الهجوم عليه، رد الفنان أحمد سعد، على الانتقادات التي وجهت له مؤخراً بسبب ظهوره مرتدياً الخلخال في قدمه خلال رحلة بحرية له على متن قارب ضمن إجازته الصيفية في مدينة كان الفرنسية.

أحمد سعد يرد على انتقادات ظهوره بالخلخال

أثارت صورة أحمد سعد غضب الجمهور، إلا أنه أكد أن الأمر ليس غريباً للرجال أو مستهجناً، ولكن يمكن للرجال ارتداء الخلخال وهو ما يحدث بالفعل على شاطئ البحر.

ونفى أحمد سعد ارتدائه الخلخال موضحاً أن الهجوم عليه، جاء بسبب وجود الإطلالات السابقة في ذاكرة البعض، قائلاً: "الناس كلها بتلبسه ده حتة خيط، لكن علشان أنا مسجل في موضوع التريندات عندي سوابق".

وتابع أحمد سعد: "أنا مخلخل من جوايا، والله ولا خلاخيل ولا حاجة، الناس فسروا الموضوع غلط، دا مش خلخال".

ومازح أحمد سعد الجمهور حول الأمر، مؤكداً أن ما ظهر به صنع من أجل ارتداء الرجال له قائلاً: "هو معمول للرجالة مش للستات، وأوعدكم فيه شراشيب جايه.

جاء هذا الرد بعد أن طالت أحمد سعد موجة من الانتقادات مؤخراً؛ بسبب الانتقادات التي بدأت بظهوره بقميص شفاف وارتدائه حلق ثم ظهر بخلخال في قدمه.

أحمد سعد بالخلخال

وشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهجوم على أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، كان من بينها: "أنت بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده؟"، "خلخال! حسرة على الرجالة".

أحمد سعد يواصل إثارة الجدل بسبب إطلالته

وعلى الرغم من الهجوم على أحمد سعد، إلا أنه واصل الظهور بإطلالات مثيرة للجدل، والتي كان آخرها الإطلالة الحريرية باللونين الأبيض والأسود من دار فيرساتشي خلال حفله الغنائي الأخير في الساحل الشمالي.

تكونت الإطلالة من قميص حريري برسومات على شكل نجمة بحر وقواقع، وجاء الشورت بنفس اللون والرسومات، إلا أن أسعارهما صدمت الجمهور حيث بلغ سعر الشورت 990 يورو، بينما سعر القميص 1200 يورو، ووصل إجمالي سعر إطلالته ما يعادل 115 ألف جنيه مصري.

وعلى مدار الأشهر الماضية تعرض الفنان المصري لهجوم مماثل بعد أن صدم الجمهور في حفله بالسعودية بقميص من الشبك شفاف، وهو ما جعل الجمهور يفتح النار عليه.

وكشف أحمد سعد بعد فترة تفاصيل هذه الإطلالة وسبب ظهوره بها مشيراً إلى أن الأمر كله يتعلق برغبته في ارتداء ملابس تمثل الموضة لذا قرر الاستعانة بمنسق أزياء شهير من إيطاليا، ووضع له هذا التصوير، مؤكدا أنه اعتقد أن الجمهور سيحب إطلالته، لكن حدث عكس ما تصوره.

واعتذر أحمد سعد عن هذه الإطلالة، مشيراً إلى أن اختيار الملابس جاء من الاستايلست، لكنه رفض بعض الأجزاء فيها؛ لأنها كانت تحتوي على تنورة، ونسق الإطلالة على بنطلون واسع Oversize، ولم يكن يتخيل الهجوم عليه؛ لأنه فقط أراد مواكبة الموضة.

إطلالة أحمد سعد

وأكد أنه يعلم أن ما فعله خاطئ، موضحاً أن الأمر تسبب في هجوم شديد عليه قائلا: "أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي".

يذكر أن أحمد سعد أثار موجة من تعجب الجمهور؛ بسبب تصريحاته الأخيرة حول الزواج خلال برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد، والتي كشف فيها عن إمكانية زواجه من جديد بعد أن انتهت زيجاته الـ 4 السابقة بالطلاق.

وأكد أحمد سعد أنه لا يمكنه الزواج مجدداً؛ لأنه لا يمكنه الزواج من امرأتين في الوقت ذاته قائلاً: "بيقولوا عليا راجل مزواج عشان اتجوزت أربع مرات، بس أنا عمري في حياتي ما أقدر أتزوج اتنين، أو أحب اثنين مع بعض". وذلك بعد أشهر من انفصاله عن مصممة الأزياء علياء بسيوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار