أحمد خالد صالح يكشف عن حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
أحمد خالد صالح يكشف عن حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا

كشف الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ورد على الأقاويل والشائعات التي أُثيرت خلال الفترة الماضية، والتي انتشرت على نحو خاص، بعد قيام هنادي مهنا بحذف صور أحمد خالد صالح من حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

أحمد خالد صالح يكشف عن حقيقة انفصاله

 خلال تصريحات صحافية، أوضح أحمد خالد صالح أن الأقاويل المنتشرة عن انفصاله ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة. مضيفًا أن أفضل رد على الشائعات هو تجاهلها. ولكنه اُضطر للرد والنفي لأن الشائعات انتشرت بكثافة وسرعة كبيرة.

خلال تصريحاته، أضاف أحمد خالد صالح قائلًا إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للشائعات هو وزوجته، لكنه أشار إلى أن هذه المرة هي الأقوى، حيث قال: "في حد بيولع في الموضوع زيادة النهارده، وربنا يبعد عنا الشر".

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

يُذكر أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا كانا قد احتفلا بزفافهما خلال شهر أكتوبر من عام 2020، وقد حضر حفل الزفاف نخبة من نجوم الفن والمشاهير.

على الصعيد الفني، شارك أحمد خالد صالح في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل "بدون سابق إنذار"، والذي شارك في بطولته كل من: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر. وجاء المسلسل من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة. أما هنادي مهنا فقد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بعملين مختلفين، حيث شاركت مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسله "عتبات البهجة"، وشاركت أيضًا في مسلسل "جودر" الذي شارك في بطولته ياسر جلال وياسمين رئيس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار