أحمد حلمي يشكر تركي آل الشيخ لهذا السبب ويتحدث عن الزعيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
أحمد حلمي يشكر تركي آل الشيخ لهذا السبب ويتحدث عن الزعيم

تحدث الفنان المصري أحمد حلمي، عن كواليس مسرحيته "ميمو" التي تُعرض خلال الفترة الحالية في مصر، كما وجه الشكر للهيئة العامة للترفيه بالسعودية لدعمها المسرحية.

أحمد حلمي يتحدث عن "ميمو"

قال الفنان أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، إنه كل عام يشارك خلال الأعياد بفيلم سينمائي، ولكن لأول مرة يشارك بعمل مسرحي هذا العام، مشيراً إلى أن المسرحية بدأت أولى عروضها في السعودية بدءاً من مدينة الرياض ثم جدة ثم الدمام وأبها والطائف.

أشار إلى أن المسرحية برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، مؤكداً على أنها لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في السعودية لذلك قرر أن يبدأ عروضها في مصر، حيث يعتبر آخر مسرحية شارك فيها كانت منذ 23 عاماً عام 2001 بمسرحية "حكيم عيون".

أوضح أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قال له أن يقدم المسرحية لمدة 10 أيام في البداية، ثم عرض بعد ذلك لمدة 30 يوماً في السعودية، مؤكداً على أنه طلب منه أن يقدم العرض في مصر، ورحب كثيراً بذلك.

وعن المسرحية، فقال إنهم كانوا حريصين على تقديم شيء مسلي عبارة عن كوميديا مغلفة برسالة المسرحية وهو ما جعله سعيداً حيث تركز فكرة المسرحية على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأشخاص.

أكد حلمي على أن المسرح بدأ في الهبوط بعد عام 2001، ولكنه مؤخراً شهد تطوراً كبيراً وإقبال جماهيري كبير، مع وجود تقنيات جديدة ومتطورة تجذب الجمهور دائماً.

وعن قدوته في المسرح، فأكد على أن الزعيم عادل إمام هو قدوته في المسرح حيث استطاع أن يقدم عروضاً مسرحية لمدة سنوات طويلة فله مسرحية استمرت في العرض 5 سنوات وهناك أخرى عُرضت حتى 8 سنوات وأخرى 11 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار