أحمد المالكي يوجه رسالة حادة لنجلاء عبدالعزيز: وجهك صار سلعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
أحمد المالكي يوجه رسالة حادة لنجلاء عبدالعزيز: وجهك صار سلعة

هاجم أحمد المالكي نجلاء عبدالعزيز، ووجه لها رسالة حادة، بعد أن قامت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالإعلان عن مبلغ مادي مقابل الكشف عن وجهها ونشر لقطات خاصة لها ولصديقاتها.

ونشر أحمد المالكي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، اعتبر فيه أن نجلاء عبد العزيز ربما ترغب في أن تتصدر التريند بهذا القرار، لكنها لن تقوم بتنفيذه، حسب ظنه، معتبراً أن الأمر غير أخلاقي.

رد أحمد المالكي على نجلاء عبدالعزيز

وقال أحمد المالكي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "نجلاء عبدالعزيز قررت تسوي ستوري تعلن فيه عن قيمة اشتراك هل فعلا وصلنا لمرحلة علشان أدفع فلوس لأشوف وجه شخص.. معقول وجهك صار سلعة أشتريها. التطور اللي بيحصل على السوشيال ميديا مو طبيعي، معقول! ٩٩٩ ريال تدفع اشترك لرؤية وجهها الموضوع يحتاج نقاش جاد وصريح،هما جادين في الموضوع. صراحة كانوا مميزين في الرد لما ولاد قالوا يشتركوا، قالو لا ما فيه تدفع تمن  هذا للبنات فقط".

 وأضاف المالكي: "أتابعك علشان أشوف وأستفيد ولا حتى أضحك من محتواك ولا علشان أشوف وجهك.. كيف صار عندنا قبول لمثل هذه التصرفات، كونك تدفع علشان تشوف وجه شخص معناه كل شيء صار للبيع، إيش القيم اللي بنربي الإنسان عليه إذا صار وجه الإنسان للبيه معقول هذا التصرف ممكن يقبل من الناس ولا مجرد استغلال واضح للمتابعين، صنعوا من نجلاء عبدالعزيز مشهور.. بعدين نجلاء عبدالعزيز أنتي أكيد مو صادقة في هذا الموضوع، أنت أكبر  وأرقى من أنك تحددين سعر لوجهك وتبيعينه".

غضب أحمد المالكي بسبب نجلاء عبدالعزيز:

 وتابع: "أغلى ما يملكه الإنسان هو ماء الوجه.. الشاعر يقول إذا قل ماء الوجه قل حياؤه ولا خير في وجه إذا قل ماؤه.. أعتقد أنك تدورين من ورا هذا الموضوع زيادة مشاهدات أو تريند مستحيل تنفذين هذه الحركة، التصرف خاطئ، هل نجلاء عبد العزيز ترغب تظهر للناس وتكشف هويتها.. اطلعي للناس واكشفي وجهك بدون ما تقولي أبيع وجهي، ما حدا له دخل بين وبين رب العالمين، لكن بالطريقة هذه أنت قاعدة تبيعين ماء وجعك وأنا أستبعد تماما تكونين قاصدة فعليا هذا الشيء أعتقد أنك أرقى وأذكى من هذا التصرف.. لكن الموضوع بدأ يأخذ منحى جيد تماماً منسقة تبعها بدأت تتفاعل وتنشر".

شرط نجلاء عبدالعزيز للكشف عن وجهها

وخلال الساعات الماضية أثارت نجلاء عبد العزيز ضجة بإعلانها عن أنها ستطلق سناب شات خاص بها بمقابل مادي تكشف فيه عن وجهها، وتنشر لقطات خاصة لها ولصديقتها بدون حجاب، وقالت في مقطع فيديو: "فيه أمور حلوة يحبوها البنات، فيه أشياء مرة راح تحبونها، توتوريال، وغيره، فيه بعد صديقاتي أنا وفطوم ومنال، بيطلعوا معي ونحكي لكم في أمور كثيرة".

 وعبرت عن حماسها للتجربة قائلة: "الحقيقة انا متحمسة جدا لهذه الأمور، ومتحمسة إني أعرض لكم كل ها الأمور.. من الآخر راح تكونون بعد هذا الحساب كأنكم صديقاتي تماماً.. بعطيكم رأيي بكل شيء الشيء اللي عجبني واللي ما عجبني؛ لأنه مو سهل تقولين رأيك بسنابك العادي غير حسابك الشخصي.. وخلوني أقول لكم أنا كيف شايفة الموضوع، الحلو في الموضوع إنه الرأي ييجي تماما بمنتهى الصدق.. وش الهدف منه، وليست مجرد ريفيوهات لمنتجات وخلص".

وتابعت: "الميزة أيضاً في هذا إني أنا أحس إني بدون قيود أصير قريبة للي يحبوني حلو الواحد يعرفك صوت وصورة بنفس الوقت، ما تنتشر وتحافظ على خصوصيتك.. واللي بيقولوا الصور هتتسرب والفيديوهات، أولا: السناب فقط للبنات ثانياً: لعدد محدود جدا!! من سبق لبق ثالثا: مدته محددة وينتهي! مثلاً 6 أشهر أو سنة!! رابعاً: سناب ممتع ومفيد سوا خامساً: خفيف لطيف • سادسا والأهم: خالي من الإعلانات سابعاً والحساب شخصي اللي يفكر في إنه ينشر شي منه راح أقاضيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار