أحمد الغندور يفتتح مهرجان الجونة 2024 بطريقة غير تقليدية!

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
أحمد الغندور يفتتح مهرجان الجونة 2024 بطريقة غير تقليدية !

شهد حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مفاجأة بظهور أحمد الغندور مقدم برنامج الدحيح في أول فقرة خلال الحفل بمقدمة كوميدية عبر فيها عن كرهه للمخرجين ومديري التصوير.

أحمد الغندور بمقدمة كوميدية في افتتاح مهرجان الجونة 2024

وظهر أحمد الغندور على المسرح بمجرد انتهاء السلام الجمهوري، مقدماً "اسكتش كوميدي"، وسط حضور عدد كبير من صناع السينما والفن من مختلف أنحاء العالم، واعتمد في ظهوره على بدلة كلاسيكية باللون الأسود، ونسق معها قميصاً باللون الأبيض.

وبدأ أحمد الغندور الحديث قائلاً: "أنا بحب السينما، وبحب اللحظة اللي بدأت السينما فيها، وفكرة مجموعة من الصور تحولت لفيديو"، إلا أنه أكمل الجملة بطريقة كوميدية معبراً عن الكره لمهندسي الصوت والتصوير والمخرجين بسبب المعاناة التي يخوضها خلال تصوير حلقات البرنامج، وطلب المخرج منه الإعادة أثناء وقوفه بطريقة غير مريحة.

أحمد الغندور بمقدمة كوميدية في افتتاح مهرجان الجونة 2024

وشهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة حضورًا لافتًا لعدد كبير من الشخصيات البارزة في عالم السينما والفن. كان من بين الحاضرين ماريان خوري المدير الفني للمهرجان، وعمرو منسي المدير التنفيذي، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم والمبدعين

أحمد الغندور بمقدمة كوميدية في افتتاح مهرجان الجونة 2024

وضمت قائمة الحضور الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة منة شلبي، ودرة التونسية، والفنان الكبير محمود حميدة، وأمينة خليل، ونيللي كريم، ومحمد فراج وبسنت شوقي، وهند صبري، ونسرين طافش، وأروى جودة، وميس حميدان، ومدير التصوير محمود شاهين، والفنانة يسرا، وبسمة والمخرجة إيناس الدغيدي، بالإضافة إلى السيناريست تامر حبيب.

فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة 2024

في إطار فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2024، تستعد النجمة يسرا لإدارة جلسة حوارية مع الممثلة والمنتجة ومقدمة البرامج الشهيرة إسعاد يونس، وهي إحدى أبرز الفعاليات المنتظرة على هامش المهرجان. روجت إدارة المهرجان لهذه الجلسة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" من خلال نشر صورة تجمع يسرا وإسعاد، مرفقة بتعليق جاء فيه: "سيسعد مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته السابعة باستضافة إسعاد يونس في جلسة حوارية تديرها يسرا، للحديث عن أبرز محطات مسيرتها المتنوعة في عالم السينما والتلفزيون، وكيف يمكن دعم هذه الصناعة في المستقبل". ومن المقرر أن تعقد الجلسة في السادس والعشرين من أكتوبر.

وتعد إسعاد يونس واحدة من الشخصيات الفنية التي حققت نجاحات كبيرة، حيث أثبتت موهبتها في التمثيل بخفة ظلها وتلقائيتها، كما تميزت بكتابة السيناريو والحوار، حيث قدمت أعمالاً لا تُنسى مثل فيلم "المجنونة" والمسلسل الشهير "بكيزة وزغلول" الذي تحول لاحقًا إلى فيلم ناجح بعنوان "ليلة القبض على بكيزة وزغلول". إضافةً إلى ذلك، برزت إسعاد يونس كواحدة من أنجح مقدمي البرامج التلفزيونية، خاصة بعد إطلاق برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" عام 2014، الذي نال شعبية كبيرة بين الجمهور.

يوسف الشريف في مهرجان الجونة لأول مرة

ويشهد مهرجان الجونة هذا العام مشاركة النجم يوسف الشريف لأول مرة ضمن فعالياته، حيث سيشارك في ندوة بعنوان "الفن والدراما وعلاقتها بالمجتمع"، إلى جانب النجمة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي. كما سيحضر يوسف الشريف حفل الافتتاح وعددًا من الفعاليات الأخرى، وسيشاهد بعض الأفلام المعروضة خلال المهرجان.

حفل موسيقي استثنائي للموسيقار هشام نزيه من أبرز المفاجآت في الدورة السابعة هو الحفل الموسيقي الخاص بالمؤلف الموسيقي هشام نزيه، الذي سيقدمه لأول مرة على المسرح. ستتضمن الأمسية عزف مقطوعات موسيقية من أشهر أفلامه مثل "تيتو"، "إبراهيم الأبيض"، "الفيل الأزرق"، "تراب الماس"، و"أولاد رزق"، وسيكون برفقة أوركسترا كاملة بقيادة المايسترو أحمد فرج. وصف المهرجان الحفل بأنه ليس مجرد أمسية موسيقية، بل تجربة فريدة تجمع بين الموسيقى والمرئيات والعروض الحية لتخلق ليلة لا تُنسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار