أحمد العوضي يلبي نداء سيدة في لفتة إنسانية ويوقف تصوير مسلسله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
أحمد العوضي يلبي نداء سيدة في لفتة إنسانية ويوقف تصوير مسلسله

قرر الفنان أحمد العوضي، إيقاف تصوير مسلسله ضرب نار، في لفتة إنسانية من أجل تلبية نداء سيدة مصرية من المقيمات في منطقة التصوير أرادت إلقاء التحية عليه.

أحمد العوضي يوقف تصوير مسلسله من أجل سيدة

ونشر أحمد العوضي فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام له وهو يصور مشهداً من أحداث المسلسل في إحدى المناطق الشعبية قبل أن يطلب إيقاف التصوير من أجل مصافحة سيدة نادت عليه.

وعلق أحمد العوضي على الفيديو قائلاً: "أمي ندهت عليا سِبت التصوير ورحت لها، وكان أحلى استقبال من أم مصرية طيبة، ربنا يديكي الصحة ويباركلك يا ست الكل".

وفي الفيديو ظهرت السيدة في المنطقة التي يتم فيها التصوير وهي تقوم بالنداء على أحمد العوضي قائلة له : "حبيبي والله حبيبي"، ليرد عليها قائلاً: "جايلك أنتي وبس"، وقام باحتضانها قبل أن تشيد به قائلة: "منور الدنيا كلها يا غالي".

أحمد العوضي يلبي نداء سيدة في لفتة إنسانية:

وأنهى أحمد العوضي حديثة مع السيدة قائلا: "مش محتاجة أي حاجة، لو عوزتي حاجة أنا هنا"، ثم قام بالتقاط الصور معها.

وكان أحمد العوضي قد كشف عن تفاصيل دوره في مسلسل ضرب نار، موضحاً أن الشخصية مختلفة تماماً عن ما قدمه سابقاً: "مسلسل ضرب نار تقيل، وأحداثه غير متوقعة، ويقدم فيه شخصية جديدة عليا، وياسمين عبد العزيز بتقدم شخصية مختلفة تمامًا، إن شاء الله يعجب الجمهور".

أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار

وفي السياق ذاته تحدث في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلاً: "جابر الكوماندا جاي من الصعيد، وشغال بتاع كاوتش، وعنده ورشة وصنايعية وشقيان على حاله، وشخصية جابر الكوماندا أقوى من الخديوي ألف مرة".

وتابع أحمد العوضي: "هتجمعني قصة حب بيني أنا وياسمين عبد العزيز خلال أحداث المسلسل، لكن القصة مختلفة تمامًا عن قصة حب غزل والخديوي، خاصة أن الدراما في المسلسل عنيفة شوية".

ويقدم الثنائي، أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز دراما شعبية مليئة بالصراعات ولكنها لا تخلو من الرومانسية من خلال شخصية مهرة التي تقوم بها ياسمين عبد العزيز، وشخصية جابر أبو شديد القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتتح ورشة تصليح إطارات السيارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار