أحمد السقا يكشف كواليس علاقته بكريم عبدالعزيز وحقيقة انفصاله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
أحمد السقا يكشف كواليس علاقته بكريم عبدالعزيز وحقيقة انفصاله

تحدث الفنان أحمد السقا للمرة الأولى عن الشائعات التي أحاطت الفترة الماضية بعلاقته بزوجته الإعلامية مها الصغير وشائعات انفصالهما، بالإضافة إلى بعض الأزمات التي مر بها خلال تصوير مسلسل جولة أخيرة وعلاقات الصداقة التي جمعت بينه وبين عدد من النجوم في الوسط الفني خاصة الفنان كريم عبد العزيز.

أحمد السقا يرد على شائعات انفصاله

وأوضح أحمد السقا خلال لقاء له مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم FM أن الشائعات التي ترددت عن انفصاله مؤخراً سببت له الإزعاج مؤكداً أن الأمر لم يكن له أساس من الصحة.

ولفت إلى أن تلك الشائعات ليست جديدة فهي تردد منذ أكثر من 17 عاماً، وكشف عن رغبته في توثيق يوم زواجه، قائلاً: "أما متزوج ولم ننفصل، كل ما يقال عن الانفصال غير حقيقي، وإذا حدث لا قدر الله سيعلم الجميع، هذه الشائعات ليست جديدة لأنها تردد منذ 17 عاماً، ولا أعرف السبب لها".

وتابع أحمد السقا قائلاً: "جميع البيوت بها مشاكل عادية، وإذا كان هناك مرحلة في حياتي أحب توثيقها سيكون يوم زواجي وإنجابي 3 أبناء فهي تلك المرحلة التي أتمنى توثيقها".

أحمد السقا يتحدث عن أزمته الصحية

وتطرق أحمد السقا للحديث عن الأزمة الصحية الحادة التي تعرض لها خلال تصويره مسلسل جولة أخيرة، مشيراً إلى أنه فقد الوعي فجأة ونقل إلى المستشفى ليكتشف إصابته بتسمم في الدم.

وأضاف أحمد السقا أن التسمم أثر على المرارة وتسبب في تلفها، بالإضافة إلى انسداد في المجرى المراري، وظل 3 أشهر وهو يجهل الأمر، مشيراً إلى أنه لولا الأطباء لأصبح في عداد الموتى قائلا: "وبالفعل كنت سأموت والموت علينا حق".

وأوضح إلى أن وقت عرض فيلم تيمور وشفيقة، أكد له أحد المسؤولين أن كلية الشرطة شهدت أعلى نسبة في التقديم هذا العام.

وحول ظهوره ضيف شرف في العديد من الأعمال الفنية، أكد أنه لا يرفض الأمر عند العرض عليه خاصة أن هناك نجوم سعد بالوقوف أمامهم مثل أحمد زكي في مشهد واحد ضمن فيلم أيام السادات.

وأكد أن ظهوره ضيف شرف يعد إضافة له وشيء لا يخجل منه على الإطلاق، موضحاً أنه ظهر مؤخراً ضيف شرف مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضر له حضانين من مزرعته من أجل التصوير في الصحراء بهم قائلاً: "الفيلم سيكون رائعاً، فلماذا لا أجامل زملائي وهم يجاملونني؟".

أحمد السقا يتحدث عن صداقته بكريم عبد العزيز

وتحدث أحمد السقا عن الصداقات التي تجمعه ببعض نجوم الوسط الفني من بينهم الفنان طارق لطفي، مشيراً إلى أنه يمكن وصفه بأخ وليس مجرد صديق، موضحاً أنهم ظلوا معاً لمدة 11 عاماً لا يتركون بعضهم ويتقابلون يومياً ويزورون بعضهم البعض دائماً وهو الأمر الذي ظهر بوضوح في الانسجام بينهم في مسلسل العتاولة.

ووصف الفنانة فريدة سيف النصر بغول التمثيل أمام الكاميرا، معتبرة إنها كانت إضافة عظيمة لمسلسل العتاولة خاصة أنها كانت من أيقونات السينما المصرية في فترة من الفترات

وفي النهاية أوضح أحمد السقا أن هناك علاقة صداقة قوية تربطه بالفنان كريم عبد العزيز منذ أن كان عمره 13 عاماً، بسبب قرب مسافة سكنهم من بعضهم البعض.

وتابع قائلاُ: "كريم عبد العزيز من المغفور لهم مقدماً بالنسبة لي"، موضحاً إلى أنه قد يغيبان بعض الوقت عن بعضهم البعض لكنه يفاجئ يكريم عبد العزيز يتصل به فجأة ليخبره بأنه سيأتي لزيارته قائلاُ: "يقول لي واحشني يا صاحبي أنا جاي لك".

ولفت إلى أن منزل كريم عبد العزيز شهد الكثير من المواقف التي جمعت بينهم منذ الطفولة ومواقف مع والدة كريم بسبب شاقوتهما معاً، وعبر عن إعجابه بكافة أدوار كريم عبد العزيز قائلا: "أفلام كريم كلها حلوة وكارزمته حلوة جداً، وسبب رئيسي في نجاح مسلسل الحشاشين هو الأداء السلس الذي يقوم به".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار