أحمد السالم يوجه رسالة لملكة كابلي على الهواء: ليست شخص عادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
أحمد السالم يوجه رسالة لملكة كابلي على الهواء: ليست شخص عادي

فاجأ أحمد السالم الجمهور بتصريحاته عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مؤكداً على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر. وذلك في مداخلة هاتفية على الهواء في لقاء مالك مكتبي مع ملكة كابلي.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات أحمد السالم عن ملكة كابلي وسط  تساؤلات حول سبب عودتهما بعد الانفصال، رغم علاقتهما الجيدة وحديث كل منهما عن الآخر بشكل يظهر فيه التقدير بوضوح.

وحسم أحمد السالم بتصريحاته الأمر حول عودته لملكة كابلي لينهي بذلك الشكوك حول  عودتهما خلال الفترة الماضية، بتأكيد على أن ابنتهما تعيش حياة أفضل ممل لو كانت عاشتها وهم متزوجان.

أحمد السالم

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: "أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبه حقد على أحد  هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي".

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: "الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها  عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض".

وتفاعل الجمهور مع ملكة كابلي في تعليقات منها: "أحمد يحتاج يطور شخصيته كرجل وملكه تحتاج تطور شخصيتها كأنثى ملكه ظاهريا أنثى بس من الداخل عقلانية وتصرفاتها جداً ذكورية لذلك تحتاج رجل قوي مادياً يدعمها وصفات جداً عالية من الذكورة، وأحمد العكس ظاهرياً رجل خشن، ولكن من الداخل هش وعاطفي جداً هرمونات الأنوثة عالية عنده لذلك يحتاج امرأة أكثر عاطفة وأنوثة عشان تبرز الجانب الذكوري عنده، ويحس أنه هو الداعم لشريكة حياته كل واحد وعنده جرح من الأب أو الأم وملكة قالت إنها مجروحة من أمها بس احمد اعتقد عنده العكس، وبرغم الطلاق يحاولون يعوضون بنتهم اللي نقصهم".

وعبر آخرون عن إعجابهم بعلاقة ملكة كابلي وأحمد السالم بعد الانفصال في تعليقات من بينها: "رايقين في علاقتهم حتى بعد الانفصال أتوقع كل هذا عشان خاطر قمري". "ما شاء الله الله يخليهم لبنتهم وأهم شيء قاله إنه البنت ما عاشت عقد الانفصال هاد الأمر اللي لازم يصير بين المنفصلين".

زواج ملكة كابلي

وجاءت تصريحات أحمد السالم خلال لقاء لملكة كابلي في برنامج احكي مع مالك، والذي تحدثت فيه عن الكثير من الأمور المتعلقة بمسيرتها على السوشيال ميديا وحياتها الشخصية، وردت ملكة كابلي خلال اللقاء عن ما يتردد بشأن زواجها مرة أخرى رافضة أن تتحدث عن الأمر، أو تحسمه بشكل قاطع بعد تزايد الإشاعات بشأنه، واعتبرت أن حياتها الخاصة خط أحمر لا ينبغي الخوض فيها. 

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: "هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة... إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي".

تصريحات أحمد السالم عن ملكة كابلي:

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

كما توقع البعض بعد تصريحات ملكة كابلي أنها عادت إلى أحمد السالم مرة أخرى، ليحسم بذلك الأخير الأمر في تصريحاته خلال المداخلة الهاتفية مع مالك مكتبي، والتي أكد فيها على أنهما منفصلان وأن علاقتهما جيدة للغاية. مؤكداً على أن شكل العلاقة بينهما جعل ابنتهما قمر تعيش حياة أفضل بكثير مما لو كانا متزوجان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار