أحلام توجه رسالة رومانسية لمبارك الهاجري والجمهور يحذرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
أحلام توجه رسالة رومانسية لمبارك الهاجري والجمهور يحذرها

وجهت أحلام الشامسي رسالة رومانسية لزوجها، رجل الأعمال مبارك الهاجري، ونشرت الفنانة الإماراتية، عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، صورة جمعتهما معاً،. وسط تحذيرات الجمهور.

 ظهرت أحلام الشامسي ومبارك الهاجري في الصورة كل منهما يلتقط الصورة سيلفي رافعاً هاتفه لأعلى، واعتمدت الفنانة الشهيرة على إطلالة باللون الأبيض كما لفتت بملامحها الأنظار  حيث بدت أصغر في العمر.

أحلام وزوجها

وكتبت أحلام عبارة رومانسية في تعليقها على الصورة جاء فيها: "لي قلب ويسكن به حبيبه يصحى وينام".  وبدأ الجمهور يتفاعل معها في الكثير من التعليقات، فبينما عبر متابعون عن حبهم الشديد لأحلام الشامسي وإعجابهم بعلاقتها بزوجها التي وصفوها بعلاقة مثالية، حذرها آخرون من الاستمرار في نشر الكثير من المقاطع التي تكشف تفاصيل علاقتها الرومانسية مع زوجها، خاصة وأن أحلام تنشر الكثير من اللقطات والمقاطع مؤخراً.

وكتبت متابعة: "معليش أحلام انا أحبك مرة الله يسعدك ويحفظك بس لا تصورين مبارك كثير نصيحة لكي انا لو منك أخفى العلاقة إليها بعيدة عن العالم الله يديمكم لبعض وبس". "ما شاء الله لا قوة إلا بالله. أنتم مدرسة للحب والتفاهم والرقي بين الأزواج الله لا يفرقكم". "والله يا حبيبتي بعيداً عن نجاحك الفني اعشق صدقك مع نفسك واكتفائك الذاتي وروحك الطيبة أنت كما أنت دون نفاق ربي يسعدكم دنيا وآخرة".

 كما جاء في التعليقات: "كل النساء والرجال يكبرون … إلا أحلام ومبارك يصغرون مع سعادة الحب اللي يعيشونها …بلا تصنع ولا رياء …  ربي لا يحرمهم من بعض". أعجبتني عبارة سافروا من غير ما تخبرون أحد حبوا، ولا تعلمون أحد .. مو كل الناس يحملون لكم مشاعر الحب ويذكرون الله .. والله إني أخاف عليك يا ام فاهد من العين أنتي ومبارك … احتفظي باللحظات الجميلة لك لوحدك خاصة الحب ترا في الزمان هذا مو الكل يحب أو ينحب".

نصائح المتابعين لأحلام بسبب زوجها

 وشدد متابعون في نصائحهم على ضرورة أن تتوقف أحلام عن نشر المزيد من اللقطات على السوشيال ميديا حفاظاً على علاقتها بزوجها، فكتب متابعون: "الله يحفظكم ويحميكم و يجمعكم دائم بحب وسعادة وربي ي أحلام من كثر م أحبك نفسي أقلك لا تصوري كل شي حلو بينك وبينك مبارك عشان تحافظين على العلاقة والحب ذا اللي بينكم يدون حسداً من اي أحد يغار منك يملكه".

أحلام وزوجها

واستمر آخرون في التعبير عن انبهارهم بعلاقة أحلام وزوجها في تعليقات منها: "أحلام إيش سويتي خير في حياتك ورزقك ربي بمبارك والله إنه إنسان لطيف وينحب، ما شاء الله تبارك الله، الله يجعله زوجك في الدنيا والآخرة". "بي يحفظهم ويبعد عنكم عيون الحاسدين تعلم من أحلام كيفية احتواء واحترام الزوج، ربي يبارك لك في رزقك، ويحفظ لك أحبابك يطول عمرك على طاعته.. حصني نفسك وعائلتك وربي يحفظك".

 أحلام الشامسي وزوجها

وتحرص أحلام، خاصة الفترة الأخيرة، على نشر الكثير من اللقطات التي توثق علاقتها الرومانسية بزوجها، والتي يظهر فيها الثنائي متغزلاً كل منهما في الآخر، وكان من بين اللقطات مقطع فيديو نشرته أحلام، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه مبارك الهاجري يتغزل فيها خلال تسوقهما في أحد المتاجر خلال تسوقها، ويطلب منها الحصول على كل ما تريد قائلاً: "إذا ما هي اللي تلبس وتكشخ من اللي يسوي هذا؟".

كما ظهرت أحلام الشامسي مع زوجها في عدد من اللقطات الأخرى بينها فيديو يتغزل فيه في جمالها، وتتفاعل معه أحلام بكلمات الدلال، وهي المقاطع التي تكثر أحلام من نشرها مؤخراً بشكل دفع جمهورها من تحذيرها من تأثير الأمر على علاقتها بزوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار