أحلام تقضي إجازتها الصيفية مع زوجها وتنشر لقطات رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
أحلام تقضي إجازتها الصيفية مع زوجها  وتنشر لقطات رومانسية

نشرت الفنانة أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها  مع زوجها، رجل الأعمال مبارك الهاجري، وتفاعل الجمهور مع اللقطات الرومانسية للنجمة الإماراتية وزوجها.

 اعتمدت أحلام الشامسي في إطلالاتها على اللون الأزرق، وارتدت نظارة شمسية ناسبت ملامحها، كما اكتفت بوضع لمسات مكياج نهاري ناسب الأجواء الصيفية التي تعيشها النجمة الشهيرة خلال الساعات الحالية.

أحلام شامسي وزوجها في لقطات رومانسية

نالت صور أحلام الشامسي وزوجها تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وأظهرت التعليقات مدى تفاعل الجمهور معها حيث كتب متابعون: "كنت بقول فعلًا علاقة أحلام وزوجها هي اللي Could be us ألا ألاقي الموضوع ترند والناس يتكلمون عنهم يا عمي كنسل والله معادها Could be us". "يقال إن نصفك الآخر ستلتقي به مصادفة، ودون موعد مسبق. مثلما حدث مثلاً مع الفنانة أحلام وزوجها بطل الراليات مبارك الهاجري هل تتفقون؟ الإجابة.. لا اتفق والأمر ليس كما ذكرت القسمة والنصيب تسبق الظروف والصدف".

كما جاء في التعليقات: "من المشهورات اللي أحبها من كل قلبي؛ لأنها عفوية وقمر أم فاهد أحلام أخ يا قلبي والله إنها أحن وأطيب إنسانة أتابع سناباتها بحب الله يخليها لعيالها وزوجها، ويزيدهم سعادة وحب". "الحقيقة تقال عن الأخت أحلام وزوجها مبارك الهاجري الحب والاحترام وعدم التدخل في شؤون الدول هذا يدل على تربيتهم الأصيلة لهذا سمي الشعب السعودي الفنانة أحلام بالملكة فهي ملكة بكل أطباعها حب كبير من الشعب السعودي لأم فاهد".

صور أحلام الشامسي وزوجها

وتشارك أحلام الشامسي صورها مع الجمهور دائماً، خاصة لقطات الفيديو التي تظهر فيها الفنانة الإماراتية وزوجها، وفي الفترة الأخيرة كثف الثنائي من نشر هذه اللقطات وهو ما اعتبره متابعون مبالغة فيما خطف قلوب آخرين.

 ومن بين تفاعلات الجمهور وتعليقاتهم على صور أحلام الشامسي وزوجها: "صدقيني انا ما قصدت أحلام وزوجها بشكل مباشر هي تصويرها عفوي وزوجها إيجابي وشي حلو يعني، لكن كمان ليش يعرضوا للعموم هذه جماليات خاصة وعلاقة حلوة ممكن يصيبها حسد، لكن شوفي العنوان فوق مثل لهيك كتبت بشكل عام عن كل المشاهير اللي يصورون الرفاهية، وحبيت أشير للموضوع بس".

أحلام وزوجها

وكتبت متابعة: "رغم معارضة كتير على كلامي، ويعرف بس انا مصرة /تصوير تفاصيل حياة المشاهير والرفاهية عندهم كسر خاطر لكثير ناس محرومة والله يهني أحلام ويحميها هي وزوجها، وكل شخص الله رازقه حتى إني جبت موضوع التصوير ببداية كلامي بشكل عام، ولا تشخصنوها معي بطلوا جهل كلامي في كل تعليقاتي تقريبا بشكل عام". "علاقة أحلام وزوجها مبارك الهاجري يحسسك ان الزواج لسا حلو ويحمسك له.. تبارك الرحمن يا التوافق اللي بينهم والعطاء العاطفي لكل الاثنين". "ترا الفئة هذي متجاوزون نظرة الناس وتقييمهم، المغردين هنا يظنون أحلام وزوجها نفس تفكيرهم، أحلام وزوجها والمشاهير تجاوزوا كلام الناس، ويسوون اللي هم يبغون هههه لا يأبهون برأي أحد، فيه تشبيه بس ما ودي أقوله".

فيديوهات أحلام الشامسي وزوجها

وخلال الفترة الأخيرة نشرت أحلام الشامسي وزوجها مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها الزوج يتغزل في زوجته، بينها مقطع كان من داخل أشهر المتاجر العالمية، هيرميس، وظهر فيه مبارك الهاجري يصور زوجته وهي تتسوق ويطلب منها شراء كل ما تريد، ومقطع ’آخر ظهرت فيه أحلام الشامسي، وهي تتغزل في نفسها، وفي جمالها ويرد عليها زوجها بكلمات داعمة، فضلاً عن مقطع آخر عاتبت فيه الفنانة الإماراتية زوجها بدلال؛ بسبب شرائه ساعة لنفسه دون شراء أخرى لها.

أحلام وزوجها

 وفي المقطع الأخير حاول مبارك الهاجري تدارك الموقف بلطف، وأهدى ساعته لزوجته أحلام الشامسي التي قبلت الهدية، ووثقت لحظة ارتدائها الساعة متغزلة في زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار