أحلام تعبر عن استيائها بسبب تصرف المعجبين تجاه ابنتيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
أحلام تعبر عن استيائها بسبب تصرف المعجبين تجاه ابنتيها

أعربت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن استيائها من تصرف بعض المعجبين تجاهها هي وابنتيها لولوة وفاطمة، أثناء تجولهما بجوار أحد المولات التجارية للتنزه، مما صدهن عن استكمال نزهتهن والانصراف عن دخول المول.

أحلام تغضب بسبب تصوير ابنتيها

وبدت أحلام غاضبة في فيديو متداول من حسابها على سناب شات، شاركته العديد من صفحات الفن والمشاهير، وأكدت أنها مستاءة من إصرار بعض المعجبين على التقاط صور كثيرة لها ولابنتيها أثناء تجولهما معاً.

وأبدت أحلام تقبلها لفكرة تصويرها كنجمة شهيرة، موضحة أن تصوير ابنتيها هو ما ضايقها وتسبب في عودتهن من النزهة المشتركة، لأنها حريصة على خصوصية ابنتيها بشكل كبير.

وحرصت كل من لولوة وفاطمة ابنتي أحلام، على توجيه التحية للجمهور الذي شارك في التفاعل مع فيديو النجمة الإماراتية، التي لاقت تأييداً واسعاً في وجهة نظرها للحفاظ على حرية ابنتيها.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل العديد من النشطاء مع فيديو أحلام، الذي انتشر سريعاً عبر عديد من صفحات الفن والمشاهير، وأبدى البعض اعتراضهم من التطفل على حياة النجوم في أوقاتهم الخاصة، فضلاً عن الاستياء العام من تصوير أولادهم بدون إذن.

وقال البعض مؤيداً أحلام: "حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية غيرك فالمفروض هي مشهورة بس يحق لها تستأنس هي وعيالها من غير إزعاج والمفروض يستأذنون منها قبل ما يصورون"، "أبسط حقوقها صراحة لكن وش تسوين المرة الثانية حاولي تخطي حدود أكثر بينك وبين الناس"، "زمان كان قليل يروح لندن وباريس الحين الكل والمشاهير ما عاد يرتاحون حرام"،"من جد عيب ذا التصرف أقلها يستأذنون يمكن ما يبغون أحد يصورهم مو معقولة تحبسهم عشان الناس بس همهم التصوير".

فيما طالب البعض أحلام بتقبل ضريبة الشهرة وقالوا: "ما دامك مشهورة الله يعينك تتحملين الناس يعني في تفكيرك راح تمسكين كل من يصور ولا تصيحي عليهم لا تصورون وبيسمعون كلامك"، "يا ريت الناس تفهم ان المشهور أنت اللي عملته، وكل فنان يقاس بعدد معجبيه، ولكن عندما تظهر في حياتهم يرفضونك حل عنهم".

عائلة أحلام الشامسي

تُعتبر أحلام الشامسي من أبرز الشخصيات في عالم الفن، ليس فقط بفضل صوتها الساحر وأدائها الفريد، بل أيضا بفضل شخصيتها العفوية والمحبوبة. هذا الصيف، اختارت أحلام قضاء إجازتها بين أحضان الطبيعة الساحرة، برفقة زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري. في هذه الإجازة، لم تكتفِ النجمة بالاسترخاء والتمتع بالأجواء الصيفية، بل شاركت جمهورها بلحظات رومانسية تفيض بالحب والدفء.

أحلام حريصة على مشاركة اللحظات العائلية الخاصة مع جمهورها، دون تخطي خصوصية أبنائها، وبخاصة ابنتيها لولوة وفاطمة، إذ تحرص على دعمهن ومشاركة ما يخصهما أحياناً من مناسبات سعيدة، بدون الكشف عن ملامحهما، حتى يتمكنا من العيش بحرية، وقبل أشهر احتفلت أحلام بعيد ميلاد ابنتها فاطمة في أجواء عائلية دافئة، حيث غنت لها بحب وحنان، وأعربت عن تمنياتها لها بالفرح والسعادة الدائمة. 

مسيرة أحلام لم تكن خالية من التحديات والإشاعات حول حياتها الخاصة وعائلتها، فقد واجهت النجمة فترة صعبة بعد ولادة ابنتها لولوة، حيث انتشرت شائعات حول حالتها الصحية. إلا أن أحلام أظهرت صلابة كبيرة في مواجهة هذه الشائعات، مدعومةً بحب عائلتها، ومساندة جمهورها الوفي. هذه التجربة عززت من مكانة أحلام في قلوب محبيها، الذين يقدرون شجاعتها وقوتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار