أحلام ترد على متابعة تمنت الزواج من رجل يشبه مبارك الهاجري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
أحلام ترد على متابعة تمنت الزواج من رجل يشبه مبارك الهاجري

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على متابعة تمنت الحصول على زوج مثل رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، وذلك بعد فيديو رومانسي جمع بين الثنائي خلال الطهو معاً ووصلة غزل من زوجها.

أحلام تمازح معجبة بعد وصلة غزل بينها وبين زوجها

وشاركت أحلام الشامسي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، لموقف جمع بينها وبين مبارك الهاجري، تفاعل معه الجمهور بشدة، حيث ظهرت وهي تطهو السمك، بينما وجه لها رجل الأعمال القطري، وبطل الراليات وصلة من الغزل لقيامها بإعداد الطعام بنفسها قائلاً: "تسلم الأياد يا غالية".

وردت عليه أحلام الشامسي، أن ما تقوم به من أجله فقط، قائلة: "حقك أنت لو تبيني انقلي"، قبل أن تبدأ في غناء جزء من أغنية "عيني بترف" للفنانة الراحلة ليلى مراد، خاصة المقطع الذي تقول فيه:" علشانك أنت أنكوي بالنار، وانشوي واصرخ وأقول يا لهوتي"، موضحة أن هذه الأغنية تهديها له هو فقط.

وعبرت إحدى المتابعات عن إعجابها بوصلة الغزل المتبادلة بين الفنانة الإماراتية وزوجها، حيث عادت لمشاركة الفيديو في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، وعبرت عن أمنيتها في الزواج من شخص يشبه مبارك الهاجري قائلة: "يا دنيا واحد مثل مبارك ما طلبت زيادة".

وفاجأت أحلام الشامسي الجميع، بالتفاعل مع تلك التغريدة، لتعيدها وتوجه رسالة مازحت فيها الفتاة، موضحة أنها يجب أن تكون "أحلام"، لتحصل على شخص مثل مبارك الهاجري.

ومن جهتهم، تفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق أحلام الشامسي، وأشاد بها البعض موجهين لها كلمات المداح بأنه لا يوجد من يشببها، وأبدى البعض إعجابه بثقتها في نفسها.

لم تكن تلك المرة الأولى خلال الأسابيع الأخيرة التي يتبادل فيها الثنائي مبارك الهاجري وأحلام الشامسي، وصلات المدح والغزل، حيث كان آخرها خلال استعراضها إطلالة باللون الأزرق، وبدأ زوجها في التقاط فيديو لها قائلاً: "حلوة حلوة"، وهو ما تفاعل معه الجمهور، وانقسمت التعليقات بين اعتبار أن هذه الفيديوهات أصبحت مبالغاً فيها بينهما، بينما اعتبرها البعض طريفة.

ومن جهتها تفاعلت أحلام مع كلمات زوجها بطريقة جمعت بيت الخجل والعفوية، بينما ركز البعض على فقدان أحلام الشامسي الكثير من الوزن وظهورها في الإطلالة رشيقة للغية وبخصر منحوت، وتساءلت بعض الفتيات عن كيفية الحصول على هذا الخصر.

أجواء رومانسية بين أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

تحرص أحلام الشامسي على مشاركة الجمهور العديد من مقاطع الفيديو التي توثق فيها بعض المواقف الرومانسية بينها وبين زوجها، والتي كان من بينها موقف لهما داخل أحد المتاجر العالمية، وهي تتغزل في جمالها الداخلي، بينما وثق زوجها تلك اللحظات بالكاميرا، وطلب منها شراء كل ما ترغب فيه مدللاً إياها ببعض الكلمات: "إذا ما كانت هي اللي تكشخ من اللي يكشخ".

وفي مقطع فيديو أخر، قرر مبارك الهاجري إهداء أحلام الشامسي ساعة فاخرة للغاية بعد أن اشتراها لنفسه، ولكنه قام بخلعها فيما بعد، ووضعها في يدها، لتتفاجئ الفنانة الإماراتية معلنة قبوله هذه الهدية. واعتبر الجمهور تلك اللقطة دافئة للغاية، بينما انتقد البعض مبالغة الثنائي.

وتعتبر أحلام الشامسي ومبارك الهاجري من أبرز الثنائيات في الوسط الفني، الذي يعرف عنهم انسجامهما الشديد معاً، حيث يحرص الأخير على الحضور معها في معظم الحفلات التي تقيمها في الوطن العربي، لتقديم الدعم لها، كما يوثق الثنائي الكثير من الرحلات التي يسافران فيها معاً حول العالم من أجل قضاء أوقات الإجازة والمناسبات، فيما يتبادلان الرسائل بشكل مستمر للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض وامتنان كل منهما للآخر بسبب حالة الدعم الدائم بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار