أحلام تحتفل بطائرات موسم الرياض برسائل خاصة لتركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: منذ يومين
أحلام تحتفل بطائرات موسم الرياض برسائل خاصة لتركي آل الشيخ

احتفلت النجمة أحلام الشامسي بطائرات موسم الرياض 2024 على طريقتها الخاصة، ونشرت النجمة الإماراتية الكثير من اللقطات التي وثقت بها لحظة وصولها الرياض أمام الطائرات. 

ووجهت أحلام الشامسي الكثير من الرسائل الخاصة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتفاعل الجمهور مع هذه الرسائل بالكثير من التعليقات التي عبرت عن فخرهم بما تعيشه السعودية من زخم فني وتطورات في جميع المجالات والمستويات.

أحلام وطائرات موسم الرياض

ونشرت أحلام الشامسي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على منصة إكس عبرت من خلالها عن فخرها بطائرات موسم الرياض في عدد من التعليقات بينها: "جيتكم من دار زايد لدار بوفهد أشارككم هذي اللحظات التاريخية نبشركم ولله الحمد لله #طياراتنا_وصلت.. قلب الرياض". كما وجهت رسالة للمستشار تركي آل الشيخ كتبت فيها: "طياراتنا_وصلت.. قلب الرياض استقبال فخم  معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ الله يحفظك يا بو ناصر على هذي الأفكار المتميزة".

 كما حرصت على تقديم رسائل خاصة للمستشار تركي آل الشيخ، ومن بينها مقطع فيديو غنت فيه للسعودية وأهلها، وأرفقته بإهداء للمستشار تركي آل الشيخ، وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو في تعليقات منها: "أحلام، نجمة الخليج الأولى، حضورك في الرياض أضاف للحدث لمسة فنية لا تُنسى! وحرصك على مشاركتنا هذه اللحظة المميزة يعكس حبك الكبير للسعودية وشعبها. توثيقك لوصول الطائرات جعل الحدث أكثر جمالًا وأقرب إلى قلوبنا. شكرًا لحبك وولائك الدائم، ودائمًا تبهجينا بإحساسك الراقي ونجوميتك اللامعة".

طاشرات موسم الرياض ٢٠٢٤

كما عبر متابعون عن تأثرهم بطائرات موسم الرياض في تعليقات منها: "رحلة الطيارات إلى الرياض مو مجرد حدث ترفيهي، لكنها لحظة تجمعنا كلنا كأفراد نحتفل بالوطن وبالإنجازات اللي نعيشها. مثل ما تكون الطيارات هذي في رحلتها للوصول، أحيانًا حياتنا تحتاج الصبر والتحمل عشان نوصل لأهدافنا. الأهم إننا نستمتع بالرحلة، ونتذكر أن كل لحظة تحمل بداخلها فرصة للتغيير والتحسن".

أحلام وزوجها أما طائرات موسم الرياض

وحرصت أحلام الشامسي على التقاط الصور التذكارية مع زوجها. أما طائرات موسم الرياض، وأرفقت إحدى الصور بتعليق جاء فيه: "أنا والحب بومحمد أكيد نتشارك في هاللحظات التاريخية الجميلة".

ومن بين التعليقات على صور أحلام أمام طائرات موسم الرياض وتفاعلها مع الحدث الضخم كتب متابعون: "يا حبي لك يا أم فاهد شكرا على محبتك العميقة الصافية للسعودية وأهلها ترانا نشوف هالحُب ونحسّه في عيونك وكلامك ودفاعك عننا وكل شي، الله يسعدك ويخلي لك فاهد وخواته الغالية". "نورتي بوجودك يا أجمل فنانة  تحية كبيرة لك أم فاهد وشكر أكبر لا ينتهي على ترديد النشيد الوطني السعودي..  تبتكرين الود الاجتماعي السعودي الإماراتي وترسخينه دائماً، ولا أظن أنه فيه مواطن سعودي ما يتشرف بوجودك في مقر بلدك الثاني".

طائرات موسم الرياض

كما كتب متابعون: "الإنسانة الوحيدة اللي من عرفناها وعي تعشق وتدافع عن السعودية زي بلدها ملكة، و تستحقي هذا اللقب بكل جدارة". "أحلام، من دار زايد  إلى دار بوفهد، حضورك دائماً يضيف لمسة من السحر والتميز لكل حدث! مشاركتك في هذه اللحظات التاريخية مع #طياراتنا_وصلت إلى قلب الرياض تعكس عمق العلاقة وحبك الكبير للسعودية وشعبها. شكرًا لكِ على توثيق هذه اللحظات بحب وإبداع دائم، وجودك دائماً يجعل من كل لحظة حدثًا لا يُنسى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار