أحلام الشامسي توثق استقبال زوجها لها وتسأله: ليش طلقتني

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
أحلام الشامسي توثق استقبال زوجها لها وتسأله: ليش طلقتني

وثقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، طريقة استقبال زوجها رجل الأعمال، وبطل الراليات، مبارك الهاجري، لها في المطار بعد فترة طويلة من السفر؛ بسبب عدد من الحفلات التي أحيتها خارج الإمارات، وظهر الثنائي في العديد من اللحظات الرومانسية التي نفت الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما خلال الفترة الماضية.

أحلام الشامسي توثق استقبال مبارك الهاجري لها

ونشرت أحلام الشامسي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تتجه إلى زوجها مبارك الهاجري، الذي ظهرت عليها علامات السعادة لرؤيتها قائلاً: "يا مرحبا يا مبارك، حبيبتي أنتي".

وسخر الثنائي من الشائعات المتداولة حول علاقتهما بطريقة فكاهية، حيث بدأت أحلام في الضحك قائلة: "ليش طلقتني، أخر مرة، لا تعيدها ولا تطلقني مرة ثانية"، وهو ما تفاعل معه مبارك الهاجري بالضحك المستمر.

ومازح رجل الأعمال القطري زوجته بطريقة رومانسية من خلال الإمساك بخصلة من شعرها سقطت على ذراعها وقال لها: "شايفين هذه الخصلة.. لو الدنيا كلها ما أبيعها، حريم الدنيا كلها ما تعوضني فيك"، وعبرت أحلام عن سعادتها الشديدة بتلك الكلمات.

واستعرضت أحلام الشامسي في الفيديو الكثير من التحضيرات في منزلها التي جهزها لها مبارك الهاجري لاستقبالها، كان من بينها باقة ضخمة من الورود الحمراء والتي كتب عليها: "أحبك حباً بلا حدود"، وتناول الثنائي الفاكهة، واستمر الهاجري في ممازحة أحلام قائلا: "من عينهم" في إشارة إلى من يوجهون سهام الحسد لعلاقتهما.

وحرص الثنائي أحلام الشامسي ومبارك الهاجري طوال الفيديو على السخرية والمزاح بشأن الشائعات التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، والتي تحدثت عن ارتباط رجل الأعمال القطري بشابة في العشرينات من عمرها، وانفصاله عن أحلام بعد معرفتها بالأمر.

جاءت تلك الشائعات بعد أن قضى الثنائي إجازتهما الصيفية معاً، وبدأت أحلام بعدها في إحياء عدد من الحفلات الغنائية والمناسبات الخاصة، ورغم انشغالها بتلك الفعاليات، إلا أنها حرصت نفي تلك الشائعات والرد عليها بطريقتها من خلال فيديو تحدثت فيه عن علاقتها بزوجها.

وخلال ردها، صرحت أحلام: "الغالي عماد، مبارك وأنا لسنا فقط زوجين، بل نحن أصدقاء، بيننا الكثير من الأشياء الجميلة. يكفيني وجود فاهد وفاطمة ولولو، فهم عيون وقلب وروح مبارك". وأضافت: "طلبت منه ألا ينشر أي شيء بخصوص هذا الموضوع، لكنه رفض وقال لي: كل شيء ولا أنتِ. هذه العبارة تعني لي الدنيا وما فيها". واختتمت قائلة: "شكراً لك ولمحبتك الصادقة لنا، وشكراً لكل من يحبنا ويدعو لنا بالسعادة والخير".

مبارك الهاجري ينفي انفصاله عن أحلام

يُذكر أن مبارك الهاجري كان قد نشر مؤخرًا مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، رد فيه على الشائعات التي ترددت حول علاقته بزوجته الفنانة أحلام. استهل مبارك حديثه ببعض الآيات القرآنية، وأكد على قوة علاقته بزوجته قائلاً: "أنا والغالية روحان في جسد واحد، أنا والغالية لن يفرقنا إلا الموت".

في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، وجهت أحلام الشامسي رسالة رومانسية لزوجها عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، حيث شاركت صورة تجمعهما وكتبت: "لي قلب ويسكن به حبيبه، يصحى وينام".

العديد من الفيديوهات التي ظهرت فيها أحلام مع زوجها، سواء في رحلاتهما أو مناسباتهما المختلفة، تعكس الحب الكبير الذي يجمعهما. في أحد المقاطع، تظهر أحلام تطلب من مبارك القيام برحلة إلى باريس، فيرد مبارك مؤكداً استعداده لأي خطوة، وأن طائرتهما في الانتظار.

واحدة من اللحظات الأكثر تأثيرًا كانت عندما التقت أحلام بزوجها بعد غياب طويل، حيث انتظرته في المطار، ولم تتمالك دموعها عند رؤيته، معبرة عن شوقها وحبها له بطريقة مؤثرة.

على مر السنوات، حرص الثنائي على التأكيد أن حبهما أقوى من الشائعات، بالرغم من محاولات البعض للنيل منهما، فهما دائماً يسعيان لإثبات أن الحب والتفاهم هما أساس حياتهما، من خلال مشاركتهما للحظات الخاصة والرومانسية مع جمهورهما، مرسلين رسالة واضحة لكل من يشكك في علاقتهما.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار