أحلام الشامسي تحتفل بتخرج ابنها فاهد وهذه رسالتها له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
أحلام الشامسي تحتفل بتخرج ابنها فاهد وهذه رسالتها له

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج ابنها فاهد، وعبرت عن سعادتها من خلال رسائل التهاني والمباركات التي وجهتها له داعية الله أن تراه في أعلى المناسب.

أحلام الشامسي تحتفل بتخرج ابنها فاهد

وحرصت أحلام الشامسي على توثيق مقاطع من حفل تخرجه الذي حضرته بصحبة والده مبارك الهاجري، حيث نشرت فيديو له وهو يتسلم شهادته مع زملائه تكريماً لتخرجهم، وظهر وهو يحتضن والده بعد أن تسلم الشهادة وهبط من على المسرح ليقوم الابن بتقبيل جبين والده واحتضانه.

وكتبت أحلام الشامسي على مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "الحمد لله على البلاغ أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري، جعلني أشوفك في أعلى المناصب".

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد

وعبر سناب شات، شاركت أحلام الشامسي صوراً من الحفل ظهر فيها ابنها وقت التكريم، وكتبت عليها: "اللهم لك الحمد حمدا خالدا مع خلودك، ولك الحمد حمدا دائما لا منتهى له دون مشيئتك".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على توجيه رسائل التهنئة والمباركات إلى أحلام الشامسي وابنها فاهد احتفالاً بتخرجه ودعوا له بحياة مليئة بالنجاح والسعادة، كان من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، والتي كتبت رسالة لها قائلة: "ألف مبروك حبيبتي، ربي يبلغك فيه وهو بأرفع  وأعلى المراتب ويكتب له أيام حلوة وسعيدة".

أحلام توثق تخرج ابنها

يذكر أن فاهد هو ابن أحلام الشامسي الأكبر، ولد عام 2004، وله شقيقتان، فاطمة ولؤلؤة أنجبتهما أحلام في 2008 و2010، ويعد هو الأكثر ظهوراً معها من وقت لآخر وتفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر معها في الكثير من الحفلات والمناسبات.

كان الظهور الأخير لفاهد مع والدته في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، وخطف الأنظار فيها بوسامته حيث أوضح المتابعون أن ملامحه باتت قريبة من والده، أما أحلام الشامسي فعبرت عن امتنانها لوجود ابنها فاهد الهاجر في حياتها.

واعتبرت أحلام أن فاهد هو هدية من الله، حيث نشرت صورة لها معه وكتبت عليها: "حمدا لله على نعمته، يا رب لقد أعطيتني وأجزلت فلك الشكر ولك الحمد حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه يا رب يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، ما شاء الله وتبارك الله ذو الجلال والإكرام، فاهدي هو ولدي ونور عيني وأجمل عطايا الله لي".

فاهد مبارك الهاجري يقبل يد والدته

ومن جهته حرص فاهد على تقبيل يد والدته في صورة خطفت الأنظار بسبب مشاعر الحب والتفاهم التي سيطرت على الثنائي.

أحلام تحضر تخرج ابنها بيد مكسورة

وحضرت أحلام الشامسي تخرج ابنها فاهد وهي تضع الجبيرة بعد أن تعرضت لكسر في ذراعها اليسرى وهو ما كشفت عنه في حفلها الأخير مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله. ورداً على التساؤلات التي وجهت لها حول إصابتها، طمأنت أحلام الشامسي الجمهور قائلة: "للأسف كسر، الحمد لله"، ولم تكشف عن سبب الإصابة.

فاهد ابن أحلام الشامسي

ويرتبط اسم فاهد كثيراً بوالدته حيث كان سبباً في الصلح بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري بعد أن تدخل بعدد من التغريدات بينهم، وفي بعض الأوقات تثير الأخبار المرتبطة باسمه ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان آخرها شائعات خطبته التي انتشرت في عام 2022.

وحرصت أحلام الشامسي على نفي تلك الشائعة وقتها حيث لم يكن عمره يتجاوز الـ17 مؤكدة أنها لا تفكر في اتخاذ هذه الخطوة حالياً، خاصة أنه لن يقدم عليها إلا بعد الانتهاء من دراسته.

ومن المقرر أن تحيي أحلام الشامسي حفل في الكويت بعد غياب 7 سنوات ضمن مهرجان ليلة العمر على مسرح الأرينا في 19 يونيو الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار