أحدث صيحات المجوهرات من عروض أزياء خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
أحدث صيحات المجوهرات من عروض أزياء خريف 2021

المجوهرات هي طريقة بسيطة لتنسيق مجموعة مختلفة من الإطلالات التي كنتِ ترتديها لمدة أسبوع على التوالى وقد ألقيت بعض الأقراط أو العقد قبل اجتماع Zoom مهم، الآن في شهر الموضة هذا، رأينا مجموعة من صيحات المجوهرات الجميلة لخريف عام 2021 والتي سترغبين في ارتدائها على الفور، من القطع الذهبية المزخرفة إلى أقراط الثريا المكسوة بالكتف.

سواء كنتِ من أصحاب الحد الأدنى أو الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، فهناك اتجاه هنا من أجلك يمكنك دمجه في مجموعة مجوهراتك، بالإضافة إلى ذلك، ستجعلك هذه الأنماط مغطاة بغض النظر عن المناسبة التي ترتديها.

على حد سواء واستمرت في اجتماع Zoom التي لا نهاية له على ما يبدو، لكن ما علاقة ذلك بأي شيء؟ حسناً نظراً لأنك ترتجف حالياً في خضم شتاء ثلجي، نعلم أن ربيع 2021 يبدو بعيداً جداً، لكن لن يمر وقت قبل أن يضربنا بشكل مربع في وجهنا، العد التنازلي حالياً حتى 20 مارس، بداية الربيع الرسمية.

هنا، ستة اتجاهات للمجوهرات لخريف 2021 مباشرة من منصات العرض، لذا استمري في التمرير للحصول على أفضل التصاميم التي تستحق التجربة وإذا كنتِ تتطلعين إلى ارتداء شيء ما معهم، فابحثي عن اتجاهات الموضة والحقائب والأحذية لخريف 2021 التي ظهرت حقاً في كل مكان، اعتبري نفسك مغطاة للموسم القادم!

إليكِ بعض صيحات مجوهرات خريف عام 2021 الجميلة لتشتت انتباهك، هنا، قمنا بتجميع أنماط مختلفة من المجوهرات المذهلة كانت لها لحظات مهمة على مدارج الخريف والشتاء، أنت على وشك رؤية بعض هذه التفاصيل منها هنا.

أقراط لامعة

مع الأقراط المتلألئة هذه، لن تحتاجين إلى ارتداء أي مجوهرات أخرى مع ملابسك.

قلادات الشوكر

هل تتذكرين قلادات الشوكر في الحقيقة ما زلنا نحبهم وبدلاً من القلادات النحيقة والرقيقة، جربيهم بتنوع أكثر سمكاً.

مجوهرات المعادن 

اضيفي بعض الملمس إلى  مجموعة المجوهرات الخاصة بكِ بمظهر معدني مهشم.

أقراط ملفتة للنظر وكبيرة الحجم

ستكون الأقراط الخاصة بكِ محور الاهتمام مع أي من هذه الأساليب الكبيرة للغاية والتي يصعب تفويتها.

قرط واحد

نوعدك بأنك لن تبدين وكأنكِ نسيت وضع واحدة بالصدفة، امزجي وطابقى أو ارتدي واحدة منفردة، ستبدو أنيقة للغاية.

قلادات سلسلة طويلة

قلادات السلسلة كانت ضخمة مؤخراً وهي تزداد طولاً.

طبقات المجوهرات 

في عام 2021، ابدأي اللعب بأطوال وأنسجة مختلفة من المجوهرات ستكون ممتعة وتصميمات تبدو غير متطابقة.

قلادات طويلة 

إذا لم تكوني من عشاق الشوكر حقاً، فإن القلائد الطويلة جداً مع المعلقات هي الحل الأمثل لكِ، ارتديها فوق البلوزات والقمصان وحتى ملابس السباحة في الصيف.

مجوهرات الؤلؤ 

كانت لآلئ لحظة لبعض الوقت الآن، لكنها تتقدم بقوة في عام 2021 وهذا أمر منطقي، إنها خالدة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار