أجواء مشحونة بين لوبيز وأفليك في أول لقاء بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
أجواء مشحونة بين لوبيز وأفليك في أول لقاء بعد الطلاق

ما زالت علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك تشهد الكثير من التوتر، وهو ما بدا واضحاً بعد أول ظهور لهما في مكان واحد، بحسب التقارير التي نشرتها عدد من الصحف الأمريكية مؤخراً.

جينيفر لوبيز وبن أفليك في نفس المكان لأول مرة

والتقطت عدسات الكاميرات، العديد من الصور لتواجد الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز في المبنى الذي تتشارك فيه مكتبا مع بن أفليك في لوس أنجلوس، قبل يومين، بينما ظهر الفنان الأمريكي، وغادر المكان بعد نصف ساعة فقط.

ظهرت جينيفر لوبيز في المكتب مع والدتها بعد أن تناولت الغداء معها في أحد الفنادق داخل منطقة بيفرلي هيلز التي تعيش فيها، بينما ظهرت ملامح التوتر على بن أفليك خلال مغادرته المكتب، بحسب المصورين، بينما بدت الفنانة الأمريكية منفعلة بعض الشيء.

كانت تلك المرة الأولى التي يظهر فيها بن أفليك وجينيفر لوبيز في المكان نفسه بعد ما تقدم الأخيرة رسمياً بطلب الطلاق إلى المحكمة، خلال الشهر الماضي.

وحاولت جينيفر لوبيز تجاوز هذا التوتر من خلال الترويج لعلامتها التجارية من خلال فيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وهي ترتدي نفس الزي الذي ظهرت به في المكتب.

جينيفر لوبيز نغادر مكتبها

ولم تكشف التقارير الصحفية عن إذا كان هناك لقاء جمع بين جينيفر لوبيز وبن أفليك خلال تواجدهما في نفس المبنى، أم لا، حيث انفصل الثنائي منذ أبريل الماضي بعد، أو واجها خلافات لا يمكن حلها.

جينيفر لوبيز تغادر مكتبها

وفي وقت لاحق، قرر بن أفليك مغادرة المنزل الذي اشتراه مع جينيفر لوبيز، وبلغت قيمته أكثر من مليون دولار في بيفرلي هيلز، والبحث عن منزل آخر للعيش فيه.

جينيفر لوبيز في العرض الأول لفيلم Unstoppable بدون بن أفليك

ومن المقرر أن تحضر جينيفر لوبيز العرض الأول لفيلم Unstoppable بدون زوجها السابق، حيث لن تسمح لشيء بالوقوف في طريق ترويجها للعمل الذي صنعته مع بن أفليك.

ووفقاً لعدد من التقارير الإعلامية، فإن جينيفر لوبيز متحمسة للذهاب إلى مهرجان تورنتو السينمائي الدولي هذا الأسبوع لحضور العرض الأول لفيلم "Unstoppable"، وهو دراما رياضية أنتجتها هي وأفليك معًا.

أجواء مشحونة بين لوبيز وأفليك في أول لقاء بعد الطلاق

ولن يحضر بن أفليك عرض الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي، ولكن صديقه المقرب وشريكه في الإنتاج مات ديمون سيحضر.

قال مصدر لصحيفة ديلي ميل: "إن جينيفر متحمسة للتوجه إلى مهرجان تورنتو السينمائي للترويج لهذا الفيلم؛ لأن Unstoppable يعني الكثير بالنسبة لها، فهي تريد دعمه".

وأضاف المصدر: "إنها قصة حياة حقيقية ملهمة للغاية وهي فخورة بكونها جزءًا منها. كان التمثيل في الفيلم نقطة عالية بالنسبة لها".

وتدور أحداث فيلم Unstoppable القصة الحقيقية للمصارع أنتوني روبليس، الذي ولد بساق واحدة وتحدى التوقعات ليفوز ببطولة وطنية في المصارعة الجامعية في عام 2011. بينما تلعب لوبيز دور والدة روبليس، الفيلم مقتبس من السيرة الذاتية لروبليس التي تحمل نفس الاسم، من بطولة جاريل جيروم "Moonlight".

وقال المصدر أيضاً: "لقد حظي الفيلم باهتمام كبير، وتريد جينيفر أن يبذل قصارى جهده. إنها محترفة للغاية، وتعمل دائماً بجد لمنح أفلامها أفضل الفرص".

وكشف أن جينيفر لوبيز لا تخطط للتواجد في تورنتو كثيراً فرحلتها ستكون سريعة، ولن تبقى لأنها لديها أمور أخرى يجب الاهتمام بها. وتكهن البعض بأن بعض هذه الأمور قد تكون مرتبطة بتسوية الطلاق من بن أفليك.

وبحسب ما ورد، كان بعض المنتجين الآخرين في فيلم Unstoppable حاولوا دفع لوبيز وأفليك للظهور معاً في العرض الأول في تورنتو لخلق ضجة حول الفيلم، وفقاً لمصدر في صحيفة ديل ميل، إلا أنهم لم ينجحوا في عرضهم.

في مارس 2023، تحدث أفليك عن "فرحة" العمل مع لوبيز في فيلم "Unstoppable" في مقابلة مع CBS Sunday Mornings.

يذكر أن جينفر لوبيز تقدمت بطلب الطلاق في 20 أغسطس، وهو الذكرى السنوية لحفل زفافها الثاني من بن أفليك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار