أجمل لمسات مكياج هنادي مهنا لذوات الوجه الممتلئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
أجمل لمسات مكياج هنادي مهنا لذوات الوجه الممتلئ

هنادي مهنا واحدة من أجمل الوجوه على الساحة، وتمتلك الفنانة الشابة ملامح مميزة، سواء قبل فقدان الوزن أو بعده، وفي هذا الألبوم سنقدم لك مجموعة من أجمل إطلالات هنادي مهنا  بمكياج ساحر يلهم ذوات الوجه الممتلئ أفكاراً ساحرة.

يتنوع مكياج هنادي مهنا ما بين لمسات كثيفة تناسب السهرات وأخرى تزينت فيها لإطلالاتها النهارية، وربما يمنحك هذا التنوع اختيارات واسعة ولمسات جمالية خاصة، لذلك شاهدي معنا صور هذا الألبوم الذي سيأخذك في جولة عصرية لأحدث صيحات المكياج.

مكياج للوجه الممتلئ

تعرف هنادي مهنا جيداً كيف تختار إطلالاتها وكذلك لمسات المكياج التي تبرز جمالها، ولأنها واحدة من ذوات الوجه الممتلئ والملامح العريضة، فتظهر عليها لمسات المكياج بوضوح وتبرز جمالها.

تميل هنادي مهنا لاستخدام ألوان المكياج الوردية وكذلك الترابية، وتعد هذه الدرجات واحدة من أجمل درجات المكياج وألوانه التي تنجح في منح الوجه لمسات جمالية جذابة وجاذبية خاصة.

في واحدة من إطلالاتها اعتمدت هنادي مهنا على لمسات المكياج الترابية، واختارت لتزيين عيونها مكياج سموكي ساحر، فيناسب مكياج العيون السموكي كل أشكال الوجوه، ويمنحها لمساتها الخاصة، والتنوع هنا يمكن أن يكون في درجات مكياج العيون المستخدمة، هل ستكتفين فيها باللون الأسود أم ستدمجينها مع درجات مكياج تناسب إطلالتك.

ومكياج العيون السموكي يمنح هنادي مهنا لمسات ناعمة تبرز جمالها، وتزيد الفنانة الشهيرة من إبرازها باختيار الألوان الناعمة التي تناسب ملامحها، فاعتمدت في واحدة من الإطلالات على درجات مكياج بني ساحرة ناسبت ملامحها، وأبرزت مكياج العيون بوضوح، وفي إطلالة أخرى اعتمدت مكياج العيون السموكي على ألوان المكياج الوردي التي ناسبت الأجواء الصيفية المنعشة التي كانت تقضي فيها مناسبتها.

نصائح لمكياج الوجه الممتلئ

 الوجه الممتلئ من أكثر أشكال الوجوه التي تمنحك مساحة واسعة لاستخدام المكياج، وفرده بطريقة ناعمة تبرز جمال صاحبه، ولكن هناك بعض النصائح التي سنقدمها لك لتتألقي بمكياج ساحر خال من العيوب ومن أهمها:

الترطيب، تجنبي تماماً استخدام المكياج دون ترطيب الوجه، فهذه الخطوة ستجعلك تحصلين على مكياج ليس بالجودة المطلوبة وتفسد إطلالتك، ولكن مع ترطيب الوجه، فستلاحظين أن المكياج تظهر ألوانه بوضوح فضلاً عن أنه يجنبك المظهر الباهت، فقط كل ما عليك هو اختيار كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك ووضعه قبل المكياج ثم وضع البرايمر بعده بدقائق قليلة جداً.

وزعي الكونتور على وجهك بطريقة مناسبة لذوات الوجه الممتلئ، فإن كنت ترغبين في أن يبدو الوجه مشدود فبرفع الكونتور من أسفل الوجنتين لأعلى ستحصلين على وجه أكثر نحافة، أما إن كنت ترغبين في إخفاء الذقن المزدوجة، فضعي كونتور بني داكن عند هذه المنطقة، وستبدو أكثر نحافة.

تجنبي استخدام ألوان أحمر الشفاه الصاخبة إن كنت تعتمدين في مكياجك على مكياج العيون السموكي الواضح، فالتناسب في المكياج من أهم الخطوات التي لها تأثيرها الواضح على جمالك وأناقتك.

إذا كنت من ذوات الشفاه الممتلئة جداً، فسيكون اختيار ألوان أحمر الشفاه الهادئة هي الاختيار الأنسب لك حيث ستمنحك نعومة واضحة في إطلالتك، وتجعلك تتألقين بملامح هادئة، ولكن هذا لا يعني أن الألوان الداكنة لن تضيف لجمالك، هنا الأمر يتوقف فقط على كيفية استخدام المكياج وتحقيق التناسب بين الدرجات واللمسات المستخدمة، فالمبالغة ليست دائما في صالح جمالك.

لا تبالغي في استخدام الهايلايتر إن كنت في مناسبة نهارية، يمكنك استخدامه مثلا لإبراز الوجنتين أو منح لمسات جمالية بسيطة، ولكن الأنسب للمناسبات النهارية هو الألوان غير اللامعة التي تتسم بهدوئها ونعومتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار