أجمل لمسات مكياج غادة عبد الرازق لذوات الوجه الطويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
أجمل لمسات مكياج غادة عبد الرازق لذوات الوجه الطويل

تظهر غادة عبد الرازق في كل إطلالاتها بلمسات مكياج مميزة تبرز جمالها، ولأن غادة عبدالرازق من النجمات ذوات الوجه النحيف الطويل، والذي له صفاته الجمالية الخاصة، فشاهدي معنا أجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها غادة عبد الرازق وتناسب ذوات الوجه الطويل.

 تنوعت لمسات مكياج غادة عبدالرازق بينها ما تماشى مع تفاصيل إطلالات الكاجوال وأخرى مناسبة للسهرات بامتياز، لذلك، فبجولة معنا في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور غادة عبدالرازق، التي ستضع أمام طاولتك الكثير من الاختيارات إن كنت من ذوات الوجه الطويل والنحيف.

مكياج غادة عبد الرازق

تهدل البشرة بعد فقدان الوزن أمراً طبيعياً، ولا ينحصر فقط على نساء دون غيرها، ولكن كيف يمكن استعادة نضارة البشرة والتعامل مع تفاصيلها الجديدة بعد فقدان الوزن؟ هذا ما ستلهمك به الفنانة غادة عبدالرازق، والتي وصلت إلى وزن مثالي وقوام خال من العيوب، ولكن رشاقة غادة عبد الرازق وفقدانها الوزن لم يضر ببشرتها، فتحرص النجمة الشهيرة على اهتمامها ببشرتها لتخرج بصورة مثالية يزينها المكياج.

تعتمد غادة عبد الرازق على لمسات مكياج تناسب ملامحها دائماً، وتمنح وجهها لمسات أقرب للدائرية في بعض الأوقات، خاصة فيما يعتمد على مكياج العيون للوجه النحيف، فبعض هذه اللمسات ربما تضر بالإطلالة النهائية إن لم تخترها بشكل دقيق، ولكن غادة عبد الرازق ستمنحك الكثير أيضاً من الأفكار لمكياج العيون للوجه الطويل النحيف.

تنشر غادة عبد الرازق الكثير من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، والتي تبرز تفاصيل لمسات المكياج التي تختارها وهو ما يتفاعل معه الجمهور دائماً في تعليقات منها: "أكثر شخصية بتعرف تختار اللي يليق عليها،  نفسي تطلعي تعملي لنا توتوريال مكياج". "أنا وجهي نفس تفاصيل وجهك طويل ونحيف، لكن أنت ما شاء الله بتعرفي تزيي جمالك وتبرزيه أنا مش بعرف استخدم مكياج نهائي وبحسه بيبوظ لي شكلي وبيخليني مش حلوة، قولي لنا تفاصيل مكياجك وإزاي تستخدميه".

وكتبت متابعات كلمات طالبوا فيها غادة عبد الرازق بنشر مقاطع الفيديو التي تكشف مراحل وخطوات مكياج الوجه النحيف ومن بين هذه التعليقات: "بشوف إن الوجه النحيف والطويل مظلوم، كل المشهورات بيستخدمون الفيلر والبوتكس وبيخلي بشرتهم مدورة؛ وبالتالي بيحطوا المكياج اللي يناسب شكل وجوههم، لكن الوجه الطويل لا يوجد أي فنان بيظهر يعلمنا إزاي يتحط له المكياج، أنت الشخص الوحيد اللي ما غيرش في شكله ومحافظ على طبيعته وده عظيم، يا ريت لو تنشري فيديوهات تشرحي لنا فيها إزاي ممكن نعمل مكياجك  بكل الخطوات".

مكياج للوجه الطويل والنحيف

تعتمد غادة عبد الرازق في مكياجها على لمسات مكياج العيون المسحوبة سواء مكياج العيون السموكي أو سحبة العيون باستخدام أقلام الكحل بألوانها المختلفة، وهو ما يجعل العيون أكثر اتساعاً.

أما ألوان المكياج للوجه النحيف والوجه الطويل، فتميل غادة عبد الرازق إلى درجات اللون البني في المكياج، لكن هذا لا يعني تجاهلها للألوان الوردية وإنما تنوع في إطلالاتها بلمسات مكياج وألوان روج مختلفة تختارها بحسب ألوان إطلالاتها.

وتؤكد غادة عبد الرازق دائماً على إنها تحرص على إطلالاتها ومظهرها  دائما كونها نجمة، وليست شخصية عادية، وأن اهتمامها برشاقتها وجمالها سيستمر طالما استمرت في العمل في المجال الفني احتراماً منها للجمهور، حسب قولها. فتؤكد غادة عبد الرازق على أنها لن تكون مهتمة بهذه الدرجة إذا اعتزلت؛ لأنها ستكون راغبة في العودة لحياتها الطبيعية، وأن تكون شخص عادي.

نصائح لمكياج الوجه النحيف الطويل

هناك الكثير من الخطوات البسيطة التي تساعدك إذا اتبعتيها في الحصول على لمسات مكياج مميزة إن منت من صاحبات الوجه النحيف والطويل ومن أهمها:

  • البلاشر: لا تستخدم لمسات البلاشر بشكل واحد لكل أشكال الوجوه، فاستخدمي فرشاة البلاشر في شكل نصف دائرة كأن تضعي البلاشر بداية من عظمة الخد بجانب الأنف وكأنك ستبدأين في رسم دائرة واسحبيها لأعلى، هذه الخطوة ستمنحك لمسات دائرية لمكياجك. ولكن تجنبي سحب البلاشر بشكل مستقيم، فتناسب هذه الخطوة ذوات الوجه الدائري، وتمنحه لمسات أكثر نحافة.
  •  الكونتور: إن كنت على موعد مع سهرة، فهناك الكثير من لمسات الكونتور التي تقلل من طول الوجه كأن تضعي الكونتور الغامق أسفل منطقة الذقن والوجنتين.
  • ألوان أحمر الشفاه: إن كنت من ذوات الشفاه الممتلئة والوجه النحيف فسيكون أفضل استخدام ألوان هادئة منسقة مع مكياج العيون السموكي، حتى لا تأخذ الشفاه مساحة أكبر من الوجه، إلا أن كان مكياج الشفاه هو صاحب اللمسات الأبرز وستعتمدين على مكياج عيون بسيط.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار