أجمل لمسات مكياج آية عبدالحميد التي زينت ملامح النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 19 يوليو 2024
أجمل لمسات مكياج آية عبدالحميد التي زينت ملامح النجمات

المكياج هو البطل الرئيسي في إطلالات النجمات، ولأن لمسات المكياج لها دورها الرئيسي في هذه الإطلالات، فسنأخذك معنا في هذا الألبوم في جولة لأجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها الميكب آرتيست آية عبدالحميد، وزينت بها جمال نجمات الوطن العربي.

ربما اعتمدت آية عبدالحميد لمسات متطابقة لعدد من النجمات، إلا أنها تعرف كيف تختار  هذه اللمسات وفق ملامح وطبيعة وجه كل نجمة من النجمات، وستلهمك صور النجمات بالكثير من الأفكار لمكياج السهرات أو المكياج النهاري.

مكياج آية عبد الحميد

 تستعين الكثير من النجمات بالميكب آرتيست الشهيرة آية عبدالحميد لإبراز جمالهن، ومن بينهن ياسمين صبري، أسماء جلال، مريم الخشت، ومنى زكي وغيرها من النجمات الأخريات سواء المصريات أو النجمات العرب.

ومن بين أحدث الإطلالات كانت إطلالة ياسمين صبري التي تألقت بها في فرح بتول الحداد على المنتج مصطفى الغزولي، حيث اختارت لجمالها الألوان الترابية والبنية، وزينت عيونها بمكياج العيون السموكي، كما تماشت الألوان المختارة للمكياج مع تفاصيل باقي إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان من الأبيض وأسود بتصميم فساتين المرميد ذات الأكمام المنسدلة.

أما الفنانة مريم الخشت، فتتميز ببساطة إطلالاتها ونعومتها، ولا تبالغ النجمة الشهيرة في تفاصيل لمسات المكياج فتحرص على اختيار لمسات وألوان تتناسب مع ملامحها التي تتميز بكونها صغيرة ورقيقة فضلاً عن عيونها الملونة.

 وتألقت مريم الخشت في الكثير من إطلالاتها بمكياج بأنامل آية عبدالحميد، من بينهم إطلالة ظهرت فيها بمكياج السهرات حيث اعتمدت على مكياج العيون السموكي ودرجات اللون البني في المكياج.

مكياج هنادي مهنا

هنادي مهنا واحدة من النجمات اللواتي تألقن بلمسات جمالية خاصة بأنامل آية عبدالحميد، فظهرت بأكثر من إطلالة مستعينة بالميكب آرتيست الشهيرة، ومن بينهم إطلالة اختارت لها مكياج العيون السموكي، والألوان الوردية وهي الألوان التي ناسبت إطلالتها.

كما ظهرت في إطلالة أخرى بمكياج هادئ للغاية، سيناسبك إن كنت على موعد مع نزهة نهارية أو فرح نهاري. حيث امتازت الإطلالة بالألوان الفاتحة واللمسات الهادئة.

مكياج روبي

أما روبي، فهي واحدة من بين النجمات التي تتماشى معها الكثير من اللمسات الجمالية للمكياج، أبرزها التي تعتمد على سحبة العيون سواء بالكحل أو باللمسات السموكي، وتألقت روبي في أكثر من إطلالة بلمسات مكياج ناعمة من اختيار أية عبدالحميد، ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت بالألوان الترابية، والتي تماشت مع الألوان الزاهية التي اختارتها للأزياء، فيما كانت المسات الكثيفة عنوان إطلالات أخرى لها.

مكياج منى زكي

وتألقت منى زكي في عدد من الأعمال الفنية والإعلانات، وكذلك في عدد من المهرجانات السينمائية، بلمسات مكياج آية عبدالحميد، فظهرت تارة بمكياج هادئ للغاية على طريقة "نو ميكب" فيما تألقت تارة أخرى بمكياج كثيف ناسب إطلالة السهرات التي تألقت بها النجمة المصرية الشهيرة، وتميل منى زكي لاختيار الألوان الهادئة، وحتى عند اعتمادها على مكياج كثيف فهي لا تبالغ في اللمسات، وإنما تختار ما يتماشى مع ملامحها.

مكياج أسماء جلال

أسماء جلال من ذوات الوجه الصغير، والذي يتطلب  لمسات مكياج محددة حتى لا يبدو بشكل مبالغ فيه، وهو ما تنجح أية عبد الحميد فيه دائما، حيث ظهرت أسماء جلال في واحدة من إطلالاتها بمكياج نهاري ناعم، وأخرى بمكياج سهرات بالألوان الترابية.

مكياج جميلة عوض

 تعد جميلة عوض واحدة من أجمل الوجوه الشابة، وتتميز ببساطة اختياراتها، ومن بينها المكياج، واعتمدت النجمة الشابة على لمسات آية عبدالله والتي تنوعت ما بين لمسات كثيفة وأخرى هادئة، وستمنحك لمسات مكياج جميلة عوض الكثير من أفكار المكياج الشبابية التي تناسب المرحلة العمرية الخاصة بك وتبرز جمالك دون مبالغة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار