أجمل لقطات الأميرة إيمان الصغرى في ساعات حياتها الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
أجمل لقطات الأميرة إيمان الصغرى في ساعات حياتها الأولى

في صباح يوم مميز، شهدت المملكة الأردنية حدثا تاريخيا بولادة أول حفيدة للعائلة المالكة الهاشمية، إذ أعلن الديوان الملكي الأردني عن ولادة أول أبناء الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، في مستشفى مدينة الحسين الطبية في العاصمة عمان. هذه اللحظة المميزة تمثل بداية فصل جديد في حياة العائلة المالكة، كما تسببت في فرحة كبيرة في جميع أنحاء البلاد.

اللحظات الأولى مع الأميرة إيمان

شهدت الساعات الأولى بعد ولادة الأميرة إيمان لحظات مؤثرة وملهمة للعائلة المالكة. ظهر الأمير الحسين في لقطات مؤثرة، وهو يحمل ابنته للمرة الأولى بين ذراعيه، محاطا بعائلته، بعدما تسلمها من أحد المعنيين بالرعاية الصحية في المستشفى. وظهر الأمير وهو ينظر إليها بحب وحنان، معبراً عن سعادته بقدومها إلى الحياة.

تناقلت أيدي أفراد العائلة المالكة الأردنية المولودة الصغيرة جميلة الملامح دقيقة القسمات، وقد غمرت قلوبهم وعيونهم الفرحة والمحبة العارمة بهذه المولودة الجديدة.

فرحة الملك عبدالله الثاني واسم المولودة

في لحظة مؤثرة، أعلن الملك عبد الله الثاني عن اسم المولودة الجديدة "إيمان بنت الحسين" من خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على منصة "إكس". كانت هذه الخطوة غير متوقعة، وأثارت إعجاب الجميع.

وعبّر الملك عن فرحته وامتنانه لله قائلاً: "حمداً لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما" ودعا الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لأبويها، قبل أن يكمل: "نورتي عيلتنا جدو". هذه الكلمات لامست قلوب الكثيرين وعكست روح العائلة المالكة التي ترتبط بشعبها بشكل وثيق.

احتفالات عائلية دافئة

لم تكن فرحة الملك وحده، بل كانت العائلة المالكة بأكملها تغمرها السعادة. ظهرت الملكة رانيا العبد الله، والدة الأمير الحسين، في صور نشرتها على حسابها في "إنستغرام"، تعبر فيها عن سعادتها بولادة حفيدتها. كتبت الملكة: "الحمد لله على أعظم عطاياه.. نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخلي لنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة اللهم املأ حياتكما بالبركة والرضا". 

الأمير الحسين ورسالة حب لزوجته الأميرة رجوة

من ناحيته أعرب الأمير الحسين عن مشاعره الجياشة لزوجته الأميرة رجوة بمناسبة قدوم مولودتهما البكر عبر رسالة خاصة على "إنستغرام"، حيث كتب: "نشكر الله بامتنان لا يضاهى على هذه النعمة العظيمة، مولودتنا إيمان. نسأل الله أن يمنحها الخُلق الحسن والصحة والعافية، وأن يجعلها من ذوي الفضل والتقوى".

مبادرة إنسانية نبيلة

تألقت العائلة المالكة بمبادرة إنسانية نالت استحسان الكثيرين، حيث طلب الأمير الحسين والأميرة رجوة من الجميع استبدال الهدايا وباقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام. هذه الخطوة أظهرت الجانب النبيل للعائلة المالكة وحرصها على الخير والعطاء للمجتمع الأردني، ما أكسبها احتراماً وتقديراً كبيراً من الشعب.

فرحة شعبية

وُلدت الأميرة إيمان بنت الحسين في يوم يبعث الأمل والتفاؤل، لتكون أول حفيدة للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله. وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً، حيث قدم الشعب الأردني والعالم العربي التهاني للعائلة المالكة، معبرين عن حبهم واعتزازهم بهذا الحدث التاريخي.

تجسد ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين رمزا للأمل والتجدد في العائلة المالكة الهاشمية. وتمنح العائلة المالكة والشعب الأردني سببا جديدا للاحتفال والفخر، حيث يتطلع الجميع إلى مستقبل مشرق للأميرة إيمان، وهي تمثل الجيل الجديد من العائلة الملكية، الذي يحمل في طياته قيم المحبة والعطاء والمسؤولية تجاه المجتمع.

استقبال شعبي واسع

لم يكن التفاعل مع ولادة الأميرة إيمان محصورا داخل أروقة العائلة المالكة، بل انتشر في جميع أنحاء المملكة الأردنية. تفاعل الجمهور مع الأخبار السعيدة، مقدمين التهاني والتبريكات للعائلة المالكة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مما أضاف بُعدا آخر من الفخر والاعتزاز لهذا الحدث الهام.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أول وأجمل لقطات الأميرة إيمان الصغرى بعد قدومها للحياة بساعات قليلة، من خلال مشاهدة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار