أجمل لحظات أفراد العائلات الملكية مع آبائهم في عيد الأب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
أجمل لحظات أفراد العائلات الملكية مع آبائهم في عيد الأب

يحتفل العالم اليوم بعيد الأب في 21 يونيو، ليقدم الأبناء امتنانهم وتكريماً لآبائهم، ومثل الجميع تلجأ العائلات المالكة إلى نشر رسائل وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة الآباء الملكيين وإبراز دورهم العائلي.

تكشف هذه التهاني عن بعض اللحظات واللقطات المميزة التي تجمع أبناء العائلة المالكة مع آبائهم، لذا إليك أجمل اللحظات التي شاركها أفراد العائلات المالكة مع آبائهم بمناسبة عيد الأب.

أبناء الأمير ويليام

قررت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، الاحتفال هذا العام بعيد الأب نيابة عن أبنائها بنشر صورة جمعت بين الأمير ويليام ولي العهد، وبين أطفالهم مع رسالة كتبت فيها "نحبك يا أبي".

تعد العلاقة التي تربط الأمير ويليام بأبنائه مميزة لغاية خاصة ابنه الأصغر الأمير لويس، فالثنائي لديهم روتين مميز للنوم تم الكشف عنه قريباً.

الأمير ويليام وابنائه

فقد كشف الأمير ويليام عن حاجته لقراءة القصص للأمير لويس قبل النوم، لكنها لم تكن المرة الأولى، ففي عام 2020 توقف مع أبنائه الثلاثة خلال رحلة إلى جنوب ويلز من أجل تناول الأيس كريم، ليجد طفلاً يقرأ كتاباً من تأليف جوليا دونالدسون، وتفاعل مع الأمر موضحاً أنه يقرأ منه لأطفاله طوال الوقت، وأنقذه كثيراً في أوقات النوم.

الأمير ويليام وابنائه

تهنئة الأمير ويليام لوالده

لم يمر عيد الأب مرور الكرام على الأمير ويليام من الجانبين، فكما تلقى التهنئة من زوجته وأبنائه حرص على مشاركة صورة له مع والده الملك تشارلز الثالث عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

الأمير ويليام مع الملك تشارلز

وكتب الأمير ويليام رسالة إلى والده قال فيها: "عيد أب سعيد يا والدي"، حيث ظهر في الصورة وهو بعمر العامين تقريباً، ويرتدي سروالاً قصيراً وسترة مخططة، بينما يقف والده أمامه يرتدي بدلة رمادية، ويركل كرة صغيرة، ويلعب مع ابنه الأكبر.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

لا ينتظر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مناسبة معينة لكي يعبر لوالده الملك عبد الله الثاني، عن كونه قدوته والمثل الأعلى له، فهو دائماً يشارك صوراً ومقاطع فيديو تجمع بينهما في لحظات مميزة للغاية.

وعن نشأته يقول الأمير الحسين أنه حصل على نشأة سليمة مع والديه الذين قدموا له كافة الحب والحنان وهو ما ظهر في الفيديو الذي شاركه يجمع لحظات بينه وبين الملك عبدالله الثاني، وكتب عليه: "علمتني أن الأردن هو العائلة وأجمل الأوطان، علمتني كيف يكون المرء محباً لأرضه مخلصاُ وفياً لها، وأن القيادة عطاء بلا مقابل وعزيمة بلا حدود".

وتابع الأمير الحسين بن عبدالله: "علمتني معنى أن يدفع المرء عمره كله لأجل الوطن؛ لأنه الأمان الوحيد، علمتني قيمة الصدق مهما غلا الثمن والصبر مهما تغيرت الظروف، علمتني كيف يبني الوطن بعزم الرجال، وأن الأردن أغلى من كل شيء".

الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم ورحلته مع الأبوة

بدأ الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، العام الأول من رحلته في الأبوة بعد أن رزق مع الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم بابنتهما الأولى قبل أشهر.

الشيخ مانع مع ابنته الشيخة مهرة

وحرص الشيخ مانع بن محمد على استعراض بعض اللحظات المميزة بينه وبين ابنته مهرة بنت مانع، حيث نشر صورة لها وهي تمسك بيده، وأخفى ملامحها بقلب أحمر.

أبناء الأميرة أوجيني أميرة يورك

قررت الأميرة أوجيني، أميرة يورك، أت تهنئ زوجها بمناسبة عيد الأب، لتنضم إلى الشخصيات الملكية التي احتفلت هذا العام بعيد الأب 2024، وذلك من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

ابنة الأميرة أوجيني مع والدها

كانت الصور تنشر لأول مرة، وتجمع بين زوجها وأبنائها أوغست وإرينست، وكتبت تعليقًا "عيد أب سعيد … نحن نحبك"، ولم تكشف في الصور عن ملامح أطفالها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار