أجمل صور ريا أبي راشد وعائلتها التي وثقت لحظاتهم السعيدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
أجمل صور ريا ابي راشد وعائلتها التي وثقت لحظاتهم السعيدة

شاركت ريا أبي راشد الكثير من اللقطات العائلية التي وثقت أسعد لحظاتها مع أسرتها والتي جمعتها بزوجها وابنتها في الكثير من المناسبات المختلفة التي تنوعت ما بين مناسبات اجتماعية خاصة بالإعلامية اللبنانية وأخرى في المناسبات العامة.

 تشارك ريا أبي راشد عائلتها جميع أوقاتها، حتى في أوقات العمل تحرص على أن تخصص لابنتها وزوجها وقتاً خاصاً بهم يستمتعون به إما في النزهات أو حتى في منزلهما في أجواء عائلية دافئة.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور ريا أبي راشد وعائلتها، حيث كانت الإعلامية اللبنانية تحرص على إخفاء وجه ابنتها قديماً قبل أن تقرر ظهور ابنتها والتي كشفت الصور عن عفويتها وجمالها.

ابنة ريا أبي راشد

وكانت ريا أبي راشد تنشر صور ابنتها حريصة على أن تضع أي أيقونة على وجهها لإخفاء ملامحها قبل أن تقرر إظهارها للجمهور، حيث كشفت الصور عن مدى التشابه بين الإعلامية اللبنانية وابنتها.

 تفاعل الجمهور مع صور ريا أبي راشد التي نشرتها خلال الأشهر الماضية، وعبروا عن إعجابهم بالصغيرة في تعليقاتك "شعرت كأنها أيقونة ذكاء جديدة من رحم أذكى امرأة عرفها الإعلام". "نسخة مكررة من والدتها يا إلهي كيف يمكن أن  تتشابه الملامح لهذا الحد" فيما رأى آخرون أن الصغيرة تشبه والدها وكتبوا في تعليقات: "ما بعرف كيف اللي يشوفونها شبه ريا يشوفون هاد البنت نسخة من والدها يا جماعة".

زوج ريا أبي راشد

 فاليريو كامرانو هو زوج ريا أبي راشد واحتفلت الإعلامية اللبنانية على زواجها من رجل الأعمال البريطاني في عام 2011، ودائما ما تشارك الجمهور بمجموعة  من اللقطات الدافئة بينها وبين زوجها وذلك رغم عدم حماس الزوج، بحسب ما كشفت عنه ريا أبي راشد بطرافة، للتصوير، حيث سبق وقالت الإعلامية اللبنانية إنها تحاول إقناعه دائما للظهور معها في الصور إلا أنه لا يتحمس للأمر.

 ونشرت ريا أبي راشد الكثير من اللقطات المصورة بالفيديو، فلا تكتفي فقط بنشر صورهما معاً وإنما تظهر في عدد من الفيديوهات الطريفة التي جمعتها بزوجها والتي يظهر فيها الثنائي في أجواء لهو وضحك.

عيد ميلاد ريا أبي راشد

 كما تخطف ريا أبي راشد القلوب بصور دافئة مع ابنتها أيضاً ، وأخرى تجمعها بأسرتها الصغيرة، الزوج والابنة، وفي عيد ميلادها الـ47 نشرت ريا أبي راشد صورة للاحتفال مع زوجها وابنتها في لحظة عفوية دافئة ظهرت فيها الإعلامية اللبنانية تتوسط زوجها وابنتها إلا أن التفاعل لم يكن بنفس حجم تفاعل الجمهور خلال الأشهر الماضية، حيث جاء عيد ميلاد ريا أبي راشد بالتزامن مع حملة عالمية جماهيرية لمقاطعة المشاهير.

 وجاءت التعليقات على صورة عيد ميلاد ريا أبي راشد هذا العام: "شكلكم نسيتو موضوع غزة أو إنتي ما تنتمي للمجتمع عربياً أو خايفة على وظيفتك . لما يغيب ضمير يغيب معك كل إنسانية انفولو ليك". "هذا العام مختلف تماماً اعتدناك شخص متفاعلاً مع الأحداث كلها إلا أنك منذ بداية الحرب الأخيرة على غزة لم نر منك أي تفاعل لا بالإيجاب أو حتى بالسلب، لذلك فسألغي متابعتك، وأتمنى أن تصل حملة مقاطعة المشاهير لنتائج تعطي العالم والمشاهير أنفسهم درساً قويا في كون أن قيمتهم يأخذونها من المواقف أولاً ثم الجمهور ثانياً".

ي١كر أن ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلادها في 12  من مايو من كل عام وتحرص على توثيق المناسبة بلقطات عائلية دافئة تجمعها بأسرتها الصغير.. شاهدي معنا في الألبوم أعلاه صور ريا أبي راشد وزوجها وابنتها على مدار الأشهر الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار