أجمل صور المشاهير العائلية في عيد الأضحى: بين الدفء والطرافة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
أجمل صور المشاهير العائلية في عيد الأضحى: بين الدفء والطرافة

ما بين لقطات رومانسية وأخرى دافئة شاركت النجمات ومشهورات منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، في عيد الأضحى، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل هذه الصور.

تفاعل الجمهور مع صور النجمات في الكثير من التعليقات التي امتلأت بكلمات التهنئة والمعايدات، إلا أن بعض المشهورات لم يسلمن من بعض التعليقات السلبية التي عكرت صفو احتفالاتهم بعيد الأضحى،. ومن بينهم الدكتورة خلود.

صور الدكتورة خلود في عيد الأضحى

احتفلت الدكتورة خلود مع أسرتها بعيد الأضحى لهذا العام، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وتفاعل الجمهور مع صور الدكتورة خلود وعائلتها، ولكن رغم التعليقات التي امتلأت بالمعايدات، إلا أن بعض التعليقات لم تسلم منها الدكتورة خلود من التعليق على إطلالة ابنتها، فبعد نشر الصور تساءلت متابعة عن سبب عدم اختيار الدكتورة خلود لابنتها فستان بمقاس يناسبها وهو ما تفاعلت معه الفاشنيستا الشهيرة.

وظهرت خلود الصغيرة بإطلالة مطابقة لإطلالة والدتها إلا أنها بدت غير ملائمة لمقاسها، لتسأل المتابعة عن سر عدم اختيار مقاس أكبر للصغيرة، وهو ما ردت عليه الدكتورة خلود، موضحة أن ابنتها اكتسبت وزناً زائداً خلال الفترة الماضية، وأنها لم ترد أن تكسر بخاطرها في رغبتها بارتداء إطلالة مطابقة".

كما نشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور الأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وتضمنت الصور لقطات فردية لأطفالها ما عدا الابنة الكبرى، ليسأل متابعين في تعليقات منها: "ليش ماكو صورة لخلودي الصغيرة وحدها خطية حتى بأول صورة صايرة وراهم". وهو ما ردت عليه الدكتورة خلود بأنها ستنشر لها صور باكراً.

وجاء في التعليقات على صور الدكتورة خلود وعائلتها: "ان شاء الله يا رب كُلنا السنه الجايه مثل هيج يوم نكون محققين أحلامنا ونكون مرتاحين كُلنا بدون استثناء.". "طَابَت أعيادُكم برِفقةِ مَن تُحبّون كل عَام والفَرح يملأ قلوبَكم.. عيدكم مُبَارك". 

ريا أبي راشد مع ابنتها في العيد

أما ريا أبي راشد فكانت احتفالات عيد الأضحى مع ابنتها مليئة بأجواء اللعب والبهجة والطرافة، حيث ظهرت الإعلامية الشهيرة مع ابنتها في عدد من الصور من داخل أحد المتاحف الشهيرة باللقطات الخداعية، حيث تظهر الصغيرة وهي تلهو مع والدتها التي تفاعلت مع الصغيرة بقوة.

نشرت ريا أبي راشد الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وتفاعل معها الجمهور في الكثير من التعليقات من بينها: "كل سنة وأنت وابنتك بخير، عيدكم مبارك وعساكم من عواده". "ابنتك كبرت صارت تشبه والدها الله يخليكي لها ويبارك لكم في بعض".

حليمة بولند وأسرتها

ونشرت حليمة أول صور لها بعد خروجها من السجن، حيث اجتمعت مع بناتها ووالدها ودونت عبارة: "فدعا ربه أني مغلوب فانتصر ..الحمدلله حمد الشاكرين" في إشارة منها إلى سجنها ظلم، كما نشرت الإعلامية الشهيرة بعض الصور عبر حسابها الشخصي معبرة عن امتنانها لعائلتها وكتبت في تعليق لها: "الأهل عزوة ووجودهم عزوة والعافية نعمة وشوفة الأهل تجيب العافية".

نهى نبيل وابنتها في عيد الأضحى

أما نهى نبيل فنشرت الكثير من اللقطات التي وثقت احتفالها بعيد الأضحى، ومن بينها لقطات تضمنت ظهورها مع ابنتها، التي أبهرت الجمهور بنعومة ملامحها بعد أن صارت شابة، وجاء في التعليقات على صور نهى نبيل العائلية: "عيدك مبارك جميلة ما شاء الله رحلتكم وسفرتكم خفيفة لطيفة مستمتعين معاكم والله يحفظكم". "عيدك مبارك وكل عام وانت بألف خير وصحة وسلامة يا رب العمر كله أحبك وايد نهى نبيل". 

كما لم تسلم نهى نبيل من بعض الانتقادات السلبية، فتب متابع تعليقا على صورة مع ابنتها يوم وقفة عرفات: "استغفر الله. يعني حتى بهيك يوم ما يعرفون يوعون ويستغفرون. انشروا عن الدين بدل هاي السوالف. ترا الله الي قادر على كل شي وهو الي يكبر والي ينزل".  كما تضمنت التعليقات بعض الكلمات المفاجئة ومنها: "ما شاء الله يا نهى تزوجت من شخص الي تحبيه وجببتي منه عيال وبنتك ما شاء الله صايرة نفس أختك وجمال وحلاوة يا قلبي ما شاء الله عقبالي يارب العالمين.. انحرمت من حب حياتي وعسى ربي يعوضني ويرزقني ويرزق كل مجروح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار