أجمل ذكريات الأمير الحسين والأميرة إيمان على مر السنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
أجمل ذكريات الأمير الحسين والأميرة إيمان على مر السنين

استقبل الأمير الحسين مولودته الأولى الأميرة إيمان، من زوجته الأميرة رجوة في الثالث من أغسطس الجاري، لتكون أصغر عضو من أعضاء العائلة المالكة الأردنية، والتي تم الاستقرار على تسميتها تيمناً باسم عمتها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني.

وعلى مدار السنوات الماضية، دائماً ما كانت الأنظار تتطلع للعلاقة الوطيدة التي استطاعت الملكة رانيا بناءها بين أولادها، ولكن علاقة الأمير الحسين والأميرة إيمان كانت مميزة إلى حد بعيد، تتخللها الكثير من المشاعر الطيبة والكلمات الدافئة والتواجد المستمر.

فارق العمر الصغير

فرق العمر بين الأمير الحسين والأميرة إيمان وهما بالترتيب المولودين الأول والثاني في العائلة الهاشمية، هو عامان فقط، ولعب هذا الفرق الصغير دوراً كبيراً في بناء الرابطة العاطفية بينهما، وتكوين علاقة أخوية قوية، إذ نشأ كلاهما معاً، واستمتعا بطفولة مليئة باللعب والمرح كانا فيها تماماً كصديقين يلعبان في الجوار.

تظهر الأميرة إيمان المدللة في الصور واللقطات الدافئة في طفولتها، بينما تشارك الأمير الحسين في كل شيء، تقف إلى جانبه وكأنها تشعر بالحماية والأمان، كبرا معاً واستطاعا دائماً أن يلفتا الأنظار في المناسبات المختلفة.

الأمير الحسين المحتفي دائماً

ربما لعدم وجود حسابات رسمية لكلا الأميرتين إيمان وسلمى عبر منصات التواصل الاجتماعي، يمكننا التركيز على حساب ولي العهد بسهولة، لاستخراج الرسائل الملهمة التي وجهها لشقيقته إيمان في مختلف المناسبات، والتي تُظهر مدى احتفائه بها.

في تخرجها، كان الأمير الحسين حاضراً بجانب شقيقته يُعرب عن فخره بها وحبه لها بطريقة مميزة، وثقتها اللقطات الفوتوغرافية، وفي زفافها كانت كلماته الدافئة آسرة للقلوب، توضح محبته القوية لها وأمنياته بحياة طيبة تحيطها.

وفي منشور تمت مشاركته آلاف المرات، عبر الأمير الحسين عن سعادته بزفاف الأميرة إيمان بكلمات لامست القلوب قال فيها: "أنا ممتن لجميع ذكرياتنا معاً، اليوم أنا سعيد بزواجك" وتابع واصفاً شقيقته قائلاً: "يا نوارة العائلة"، وأضاف متمنياً لها الخير والدعاء الحسن، "زواج مبارك، بالرفاه والبنين حبيبتي، اللهم وفقك لما فيه الخير".

وخلال حفل الزفاف كان الأمير الحسين متواجداً بجانب شقيقته، أمسك بيدها ووصلها إلى عريسها السيد جميل ترميوتس بحب وحرص شديدين، وتوجهت أنظار العالم لهذه اللقطة المميزة، التي حرص سموه على إظهارها كجانب من جوانب الحب والمودة التي تجمعه بشقيقته، وكأنما كان حريصاً على أن يودع أيامهما الخاصة معاً، ويتركها لبداية حياة جديدة مع زوجها.

صفات محببة في الأميرة إيمان

كشفت الملكة رانيا من قبل عن صفات محببة في الأميرة إيمان، مشيرة إلى أنها تجسّد بأخلاقها الرفيعة وروحها النقية أجمل صفات الأخت الكبرى، حيث تحيط إخوتها بالحب والعناية. تُعد صديقة مقربة للأمير الحسين وحبيبة للأمير هاشم، ورفيقة درب للأميرة سلمى.

تصف الملكة رانيا العبدالله ابنتها إيمان بأنها ذات حظ وافر في الأخلاق والطيبة والجاذبية، مشيرةً إلى تواضعها وحنانها وصفاء روحها. تستذكر الملكة لحظات طفولتها، حيث كانت الأميرة إيمان تمد يدها الصغيرة لتطلب "واحدة لحسين" عندما تُعطى الحلوى، مما يعكس قوة الرابطة بينهما منذ الطفولة.

مسؤولية الأمير الحسين

الأمير الحسين يتمتع بشخصية متعددة الاهتمامات، حيث يهوى كرة القدم وتسلق الجبال، ولكن حبه الأول هو العسكرية. يظهر هذا الشغف بوضوح من خلال الصور العديدة التي ينشرها على حسابه في "إنستغرام"، حيث يتابعه أكثر من خمسة ملايين شخص.

يشبه الأمير الحسين والده الملك عبدالله الثاني في حبه للعسكرية، كما أشارت الملكة رانيا في فيديو سابق أظهر تدريباتهما بالذخيرة الحية. هذا الشغف يبرز كإحدى الصفات المشتركة بينه وبين والده، مما يعكس المسؤولية التي يتحلى بها ولي العهد تجاه أسرته التي تتضمن شقيقته المُحبة الأميرة إيمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار