تسريحات شعر النجمات في مهرجان بياف 2024: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
تسريحات شعر النجمات في مهرجان بياف 2024: من الأجمل؟

خلال الأيام الماضية انطلق مهرجان بياف 2024 بمشاركة عدد كبير من نجمات العالم والوطن العربي، واختارت النجمات لجمالهن تسريحات شعر تنوعت ما بين تسريحات الشعر المنسد والمرفوع.. شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان بياف 2024  واختاري من بينها ما يناسبك.

لا تختار النجمات تسريحات شعرهن بشكل عشوائي، وإنما ينسقن التسريحات بحسب تصميمات الفساتين وكذلك المكياج، وهو ما سيلهمك أفكار مميزة لتسريحة شعرك في السهرات والمناسبات المختلفة.

مهرجان بياف 2024

انطلقت فعاليات مهرجان بياف 2024 في 20 يوليو الحالي، وأقيم حفل افتتاحي مخصص للصحافة والإعلام، تضمن مؤتمر صحفي مع الشخصيات التي تم تكريمها في المهرجان لهذا العام  إلى جانب عدد من النقاشات الحوارية المهمة معهم، فقدم المشاركون والمكرمون تفاصيل متعمقة حول مساهماتهم المؤثرة ومشاريعهم الناجحة كمبدعين لبنانيين.

 انطلقت السجادة الحمراء لمهرجان بياف 2024 في 21 يوليو، بحضور نخبة من النجوم من مختلف الدول، واعتمدت النجمات في هذا المهرجان على عدد من الإطلالات الساحرة التي خطفن بها الأنظار وتألقن  بتفاصيل أبرزت جمالهن، فتسريحات الشعر ليست  الوحيدة وإنما أيضاً بلمسات مكياج وإطلالات فاخرة.

أقيم مهرجان بياف 2024 برعاية شركة شاين إنترتينمنت، في العاصمة اللبنانية في منطقة الحمّامات الرومانية، وكانت المرة الأولى التي يشهد فيها  الموقع الشاهد على الكثير من المراحل التاريخية للبنان حفلاً بهذا الحجم.

النجمات في مهرجان بياف 2024

شارك عدد من النجمات في مهرجان بياف 2024 بينهن نادين نسيب نجيم، باميلا الكيك، نور عريضة، سولف معمار، عبير نعمة، ونخبة من النجمات في الوطن العربي والدول الأجنبية.

 وخطفت نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالة ساحرة اعتمدت لها ألوان ترابية قريبة من لون بشرتها لمنحها مظهراً وإطلالة طبيعية بجانب البلاشر الوردي،  وهو التناسق الذي منحها لمسات طبيعية وجمالية خاصة.

اختارت نادين نسيب نجيم أحمر الشفاه الوردي، لتبدو ساحرة مع تسريحة الشعر المرفوعة إلى الأعلى والغرة المقسومة على الجانبين، وناسبت تسريحة الشعر تصميم فستانها  وأبرزت تفاصيله، حيث اعتمدت على فستان جاء بصيحة الكب بدون أكمام، وقصة صدر مستقيمة،  وجاء الفستان بانسيابية منحت نادين نسيب نجيم لمسات خاصة، فكان ضيقا من الخصر ومنسدل  بوسع تدريجي منحها لمسات خاصة وأبرز قوامها.

ما زاد من جمال إطلالة نادين نسيب نجيم، تنسيقها لإطلالتها مع قفازات شفافة مزينة باللؤلؤ قصيرة، وعقد من اللؤلؤ الصغير زين عنقها، وهنا يأتي دور تسريحة الشعر التي أبرزت جمال التفاصيل، فكان الاختيار الأمثل لنادين نجيم هو تسريحة الشعر المرفوع التي أبرزت ملامحها وتنسيقاتها الرائعة من المجوهرات.

تسريحات شعر النجمات

من بين النجمات كانت سارة أبي كنعان  التي اعتمدت فستاناً قصيراً  تزينه الأكمام المنسدلة وشريط التف حول الرقبة، وتذيل الفستان قطعة قماش من الحرير الشفاف أضاف لها مزيداً من الانسيابية، واختارت سارة أبي كنعان لإطلالتها مكياج ناعماً ولمسات من الهايلايتر أبرزت جمالها الطبيعي، أما عن تسريحة الشعر، فاختارت اللمسات المنسدلة التي تماشت مع انسيابية إطلالتها.

أما ريتا حرب، فتألقت بفستان حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، حيث زينت جمالها بألوان متداخلة بين البرتقالي وخطوط من الأسود لامعة، وجاء تصميم الفستان بلمسات الكتف الواحد، يزينه شريطان على الكتف الآخر، وفتحة ساق جانبية زادت من انسيابية إطلالتها.

تسريحة شعر ريتا حرب في بياف 2024  كان لها لمساتها الجمالية على إطلالتها حيث اختارت لمسات الشعر الملموم التي أبرزت جمال ملامحها ومكياجها الهادئ، وكذلك تصميم الفستان الأنيق، فتعد تسريحات الشعر الملموم أو المرفوع من أجمل وأنسب تسريحات الشعر التي تبرز تفاصيل التصميمات ذات اللمسات المميزة من منطقة الكتف أو الرقبة، لذلك إن كانت هذه الفساتين من اختيارك فستلهمك لمسات الشعر المرفوع للنجمات في المهرجان بأفكار متنوعة لإطلالتك.

أما إطلالة يارا بو منصف فجاءت بتوقيع سارة مراد، وتألقت الفنانة الشهيرة  بفستان بصيحة الأوف شولدر،  يعتمد على قصة صدر غير منتظمة على هيئة قلب، وفتحة ساق جانبية، موكب طويل منفوش منحها لمسات ناعمة للغاية، وحرصت يارا بو منصف على  استخدام لمسات مكياج تزينها ألوان النيود، أما عن تسريحة الشعر فاختارت الفنانة الشهيرة تسريحة الشعر الرترو المموجة بطريقة عصرية. وهي من أحدث صيحات تسريحات الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار