أجمل المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات في حفل Emmys 2024

  • تاريخ النشر: منذ يومين
أجمل المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات في حفل Emmys 2024

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2024 في نسخته الـ 76 إطلالاًت ساحرة من نجمات الفن في هوليوود، والتي رصعتها مجوهرات من دور الأزياء العالمية زادت من جمال وتألق النجمات، والتي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

اختارت النجمات قطعاً مميزة للغاية، لذا إليك أجمل المجوهرات التي ظهرت بها النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2024.

سيلينا غوميز تتألق بمجوهرات تيفاني آند كو

خطفت الفنانة سيلينا غوميز الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية السوداء بقصة حورية البحر، والتي جاءت من توقيع Ralph Lauren بقطع الكريستال التي زينت ياقته حول الرقبة.

واعتمدت سيلينا غوميز على قطع من المجوهرات من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co ، والتي تكونت من أقراط من البلاتين مرصعة بالألماس، على شكل أوراق الشجر من مجموعة .Victoria

وكان الخاتم الذي وضعته سيلينا غوميز مميز للغاية من تصميم Schlumberger حيث توسطه حجر من الألماس كما ارتدت سواراً من نفس المجموعة، بالإضافة إلى الأسوار من الذهب الأبيض المرصع بالألماس من مجموعة Lock.

جينفر أنيستون بمجوهرات Tiffany & Co

كانت دار تيفاني آند كو Tiffany & Co هي اختيار الفنانة جينيفر أنستون Jennifer Aniston لتكمل بها إطلالتها التي جاءت باللون الذهبي من أوسكار دي لارنتا.

كانت المجوهرات التي ظهرت بها جينفر أنستون من أرشيف دار تيفاني آند كو، والتي تم إنتاجها بين عامي 1920 و 1935، بأشكال هندسية جريئة، والتي تكونت من خواتم مرصعة بالألماس، بالإضافة إلى الأقراط

أبرز مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي 2024

جاءت إطلالة نعومي واتس باللون الأخضر من دار بالنسياغا، واختارت مجوهرات من هاري وينستون من أجل إكمال إطلالتها، حيث ظهرت بزوج من الأقراط المتدلية مرصعة بأحجار من الألماس.

الفنانة فيولا ديفيس جاءت مجوهراتها لتجمع بين الذهب والألماس من دار بوتشيلاتي، والتي أكملت بها إطلالتها التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود من زهير مراد.

اختارت فيولا، أقراط من الذهب الأصفر رصعت بالألماس، والتي جاءت بتصميم مميز للغاية، أما الفنانة بري لارسون، فقد اختارت مجوهرات من دار شانيل لإكمال إطلالتها التي جاءت من الدار نفسها، وتكونت من تنورة منتفخة وتوب مرصع بالكريستال.

وجاءت المجوهرات عبارة عن سوار من مجموعة Ruban من شانيل على شكل عقدة مرصعة بالألماس، بالإضافة إلى زوج من الأقراط وخاتم ضخم.

الفنانة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon اختارت إطلالتها من دار ديور باللون الذهبي، وجاءت مجوهراتها من دار بوتشيرير، بتصميم مستوحى من عالم النباتات ليتماشى مع تصميم الفستان، حيث ظهرت بعقد من الألماس الأبيض والألماس الأصفر وأقراط توسطها حجر ألماس أصفر.

تألقت إليزابيث ديبيكي خلال تكريمها كأفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل The Crown، حيث ظهرت بإطلالة من دار ديور بالمخمل الأسود، ومجوهرات من دي بيرز بسوار على شكل مروحة، بالإضافة إلى أقراط وخاتم مرصع بالألماس.

واختارت جيليان أندرسون الألماس الأبيض والأسود من دار مارتين كاتز، لإكمال إطلالتها التي جاءت باللون الفضي، حيث ارتدت أقراط من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار الألماس الأبيض.

جاءت إطلالة مايا رودولف بفستان من كلوي، أما المجوهرات، فكانت أيقونية من دار بولغاري بعقد يتصميم تشوكر وسوار وخاتم من الذهب الأصفر المرصع بالألماس.

وأكملت لورا ديرن إطلالتها بمجموعة مجوهرات تحمل رسالة من سابياساشي Sabyasachi، حيث وضع المصمم فيها رسالة إلى الحيوانات التي تعاني من خطر الانقراض من خلال العقد الأصفر الذي أتى على شكل شجرة أسفلها زهرة كبيرة ورأس نمر مرصع بالألماس والأحجار الكريمة الملونة بالياقوت الأحمر.

اختارت الفنانة سيرشا رونان عقد تشوكر من الذهب الأبيض من بولغاري Bulgari، وذلك لإكمال إطلالتها التي جاءت من لويس فويتون حيث صمم على شكل أفعى من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار