أجمل صور زفاف محمد هاني: لقطات رومانسية وأخرى طريفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
أجمل صور زفاف محمد هاني: لقطات رومانسية وأخرى طريفة

احتفل نجم النادي الأهلي، محمد هاني بحفل زفافه وسط حضور نجوم القلعة الحمراء، وتفاعلهم الذي خلق للحفل أجواء مميزة تفاعل معها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن اللقطات الرومانسية التي جمعت اللاعب مع زوجته.

شاهدوا معنا في هذا الحفل كل صور حفل زفاف محمد هاني والتي وثقت فرحته وحضور لاعبي كرة القدم، وبينهم اللاعب محمد صلاح، فضلاً عن مشاركة نجوم الفن والمجتمع.

نجوم الكرة والرياضة في زفاف محمد هاني

شارك نجوم النادي الأهلي حفل زفاف اللاعب محمد هاني، ليشهد الحفل الكثير من اللقطات الطريفة والدافئة، وكان من أبرز الحضور نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والذي خطف الأضواء بالكثير من اللقطات حيث ظهر محمد صلاح بإطلالة صيفية خفيفة تناسبت مع حلقة رأسه الجديدة، مرتدياً بدلة باللون البيج الفاتح مع حذاء بني.

 وحرص النجوم على تهنئة محمد هاني عبر حساباتهم الشخصية أيضاً من خلال نشر الكثير من الصور من حفل الزفاف، وهي الصور التي أرفقوها بعبارات تهنئة وأمنيات بالسعادة للاعب الشهير في حياته الجديدة.

محمد حماقي نجم الحفل

وأشعل النجم محمد حماقي حفل زفاف محمد هاني بوصلات غنائية تفاعل معها الحضور ونجوم الكرة، كما أشعل نجوم القلعة الحمراء حفل زفاف اللاعب الشهير بتفاعل كبير مع أغنية سطلانة ، وهي الأغنية التي ارتبطت بانتصارات النادي الأهلي في أذهان الجمهور بعد أن غناها اللاعيبة عقب الفوز في إحدى المباريات.

لم يكن حماقي هو النجم الوحيد في حفل زفاف محمد هاني وإنما شارك في الحفل عدد كبير من النجوم، فضلاً عن نجوم المجتمع والكرة أيضاً، وهو التنوع الذي خلق للحفل روحاً مختلفة ومميزة.

يذكر أن حفل محمد هاني أقيم  عقب عودة اللاعيبة لأرض وطنهم بعد انتهاء مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

إطلالة عروس محمد هاني

 كان لإطلالة العروس جمالها الخاص، حيث تألقت عروس نجم القلعة الحمراء بفستان غاية في البساطة اعتمد على الستان و"إكستنشن" كبير وطرحة زفاف ناعمة ناسبت الإطلالة، أما عن المكياج فاختارت لمسات ناعمة للغاية أبرزت جمالها.

لقطات رومانسية لمحمد هاني وعروسه

ووثقت صور حفل زفاف محمد هاني قصة الحب بين وبين زوجته، حيث اجتمع الثنائي في الكثير من اللقطات بلحظات رومانسية، بينها صورة ظهر فيها نجم النادي الأهلي وهو يقبل زوجته.

كما بدت على محمد هاني علامات الفرحة الواضحة، والتي تجلت في الصور بقوة، وهو ما دفع محبي النجم الكروي لتبادل الصور متمنيين له السعادة في حياته المقبلة، وسط الكثير من كلمات الإعجاب بأناقته وتفاعلاته مع العروس.

محمد هاني يداعب محمد صلاح

 ومن بين فيديوهات حفل زفاف محمد هاني، مقطع فيديو ظهر فيه الأخير وهو يداعب محمد صلاح، بعد أن ظهر الأخير خجولاً، ليناديه محمد هاني قائلاً: "تعالى يا صلاح أنت مكسوف ولا إيه". كما أبرزت الصور تفاعل محمد صلاح مع أغنيات محمد حماقي وصعوده على المسرح للتفاعل مع العروسين.

انتقادات تعكر صفو زفاف محمد هاني

رغم أن حفل الزفاف كان مليئاً بأجواء الفرح والسعادة إلا أنه لم يسلم من التعليقات الحادة التي دفعت جمهوره للدفاع عنه في تعليقات منها: "اللي بيحصل مع محمد هاني يثبت ان جمهور الكورة العربي والمصري بالأخص أسوأ جمهور ... الجمهور بيستبيح عادي حياتك الشخصية لمجرد أنك تلعب في فريقه اللي بيشجعه ولا أكنه اشترى اللاعب.. نفس الكلام برضو بيحصل مع مشجعين أندية أوروبا مش بقول ان بتوع الكورة المصرية بس اللي بيعملوا كدة بس الفكرة ان كلامك كمصري بيوصل للاعيبة وبتشوفه غير لاعيبة أوروبا خصوصا لو بيدچ كبيرة زي ماجيكانو والأهلي يوم مثلا.. راجعوا نفسكم يجدعان وحط نفسك مكان اللاعب شوف هتضايق ولا لأ بالكلام ده ولا مراتك لما تشوف الكلام ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار