أجمل اللحظات العائلية التي غازلت صيف النجمات في 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
أجمل اللحظات العائلية التي غازلت صيف النجمات في 2024

ملأت النجمات ومشهورات منصات التواصل الاجتماعي أجواء الصيف بمزيد من المشاعر الدافئة التي ظهرت في صورهن مع عائلاتهن، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل اللحظات العائلية التي زينت صيف النجمات في 2024، وخطفت القلوب بعفويتها.

عبير سندر وعائلتها

واحدة من بين مشهورات الخليج اللواتي خطفن القلوب بلقطات عائلية دافئة كانت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، والتي تحرص على مشاركة الجمهور بالكثير من اللقطات العائلية التي تجمعها بعائلتها، ومن بينها صور ظهرت فيها مع أولادها وأرفقتها بتعليق: "مافي شعور فالدنيا أحلى من هادا، أحب الأيام الهادية البطيئة البسيطة اللي نقضيها فالبيت
إيش أحلى ذكرياتكم مع أهاليكم و انتو أطفال؟". 

 تفاعل الجمهور مع صور عبير سندر وأطفالها في تعليقات منها: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، إلا اللحظات عندي وأولادي كدا زيك واحد هنا وواحد هنا، الله يحفظهم ويبارك لنا فيهم". ورغم دفء اللقطات، إلا أن إطلالة عبير سندر بدون شعر كانت محط اهتمام البعض فكتب متابعون: "إيش عرفكم اسباب أنها تقص شعرها، أو تحلقوا اعرف السبب بعدين قولوا حرام لان ممكن فيها شي خلاها تحلق يمكن شعرها تعبان أو عندها شي في رأسها خلاها تحلق واي يكون السبب ترى ما راح تستفيدوا بكلامكم، الحين هي حاطه صورة أولادها وبتقول كلام عن الأمومة والإحساس تركت كل شي وركزت على شعرها".

دكتورة خلود وعائلتها

ونشرت الدكتورة خلود الكثير من اللقطات الدافئة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وظهرت فيها الفاشنيستا الكويتية في لمسات ناعمة مع أولادها، وأرفقت الصور بالكثير من التعليقات التي عبرت من خلالها عن امتنانها للأسرة ودورها في حياتها.

 يتفاعل الجمهور مع صور دكتورة خلود وأسرتها في تعليقات منها: "أحب خلودي العسل، وأحب عايلة خلود هالعايله نظيفة طينة جنة، الله يجعل خالد سند وذخر وفخر الخوات الحلوات". كما تساءل البعض عن سبب غياب بعض أولادها في تعليقات منها: "لماذا لا تتواجد خلود الصغيرة معكم؟ ولماذا دكتورة خلود متفاعلة مع التوائم أكثر من بنتها الكبيرة نصيحة ترة البنية كلما تكبر تشعر بشعور تجاه هذا الموضوع والدتها مقربة التوائم وعايفتها وتتكلم على جمالهم وتاركة خلود الصغيرة، رغم الملوحة والجمال كله يم خلود الصغيرة أرجو من دكتورتنا تهتم أكثر بخلود حتى ما تشعر ولو للحظة اكو فرق بينها وبين إخوتها". 

 كما عبر آخرون عن إعجابهم بتوأم دكتورة خلود في تعليقات منها: "ليان وليليان ما شاء لله كل ماكبرو عم يزيد الحلا حلا والجمال عم يزيد جمال الله أكبر تبارك الرحمن ". "الله يحمي لك أسرتك حبيبتي، ويزيدك  من نعيمه بحس بالونس أول ما بشوف صوركن، وبحث إني صرت واحدة من عيلتك خلود". "قد ما بخاف عليكي من الحسد قد ما بحب أشوف صورك إلى بتنشريها اللي بدي بس قوله لك تجاهلي التعليقات المريضة وكلمات التنمر العالم الفاضية ما حيلتها  غير هذا يظنون أنهم يغيرون الكون اتبسطي بالمال والبنون نعمة ربنا عليكي وسيبي العالم الفاضية لعالمها".

نهى نبيل وأولادها

نهى نبيل واحدة من مشهورات الخليج اللواتي ينشرون باستمرار الكثير من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وتوثق الفاشنيستا الكويتية رحلاتها إلى العالم وسفراتها المختلفة، خاصة مع ابنتها حيث تنشر بعض الإطلالات المتطابقة التي تجمعهما معاً.

ورغم جمال صور نهى نبيل وعائلاتها إلا أنها لم تسلم من التعليقات الناقدة، لدرجة أن بعض المتابعات اتهمتها بالغيرة من ابنتها وهو ما ردت عليه نهى نبيل من خلال مقطع فيديو نصحت فيه المتابعة بأن تراعي الله في كلماتها، ولقنتها درس في الأمومة، حيث أكدت الفاشنيستا الشهيرة على ان الأمر ترغب في أـن يكون أولادها أفضل حال منها، وأنها تتمنى لهم ما لا تتمناه لنفسها رغبة منها في أن يعشن الحياة الأمثل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار