أجمل الإطلالات الهندية في احتفالات زفاف أنانت أمباني

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
أجمل الإطلالات الهندية في احتفالات زفاف أنانت أمباني

منذ شهر مارس، حظي الزفاف الأسطور لنجل رجل الأعمال موكيش أمباني، أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، باهتمام الجميع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، خاصة أنه شهد حضور نخبة من مشاهير بوليوود وكبار رجال الأعمال وأغنياء العالم.

في أجواء من الفخامة، واصل الثنائي الاحتفالات حتى الآن، قبل أن يبدأ الزفاف لمدة 3 أيام من 12 وحتى 14 يوليو الجاري، وعلى مدار الأشهر الماضية شهدت الاحتفالات إطلالات سيطرت عليها التصاميم الهندية الراقية، بالإضافة إلى إطلالات نجمات بوليوود، وكذلك إطلالات العروس.

إطلالة والدة أنانت أمباني

خلال الأيام الماضية خطفت السيدة نينا أمباني الأنظار بإطلالاتها في الاحتفالات التي سبقت الزفاف، بعد أن نشر مصمم الأزياء الهندي مانيش مالهوترا صوراً لها بإطلالة أنيقة للغاية.

اعتمدت والدة أنانت أمباني على اللون الذهبي، حيث تألقت بالساري الهندي الكلاسيكي الذي صمم لها خصيصاً بالإضافة إلى مجموعة فاخرة من المجوهرات.

إطلالة والدة أنانت أمباني

ويعتبر مصمم الأزياء الهندي مانيش هو المشرف على معظم إطلالات عائلة أمباني في حفلات الزفاف المستمرة منذ شهر مارس الماضي.

إطلالات ساحرة للعروس الهندية راديكا ميرشانت

إطلالات راديكا ميرشانت كانت الأكثر جذباً للانتباه على مدار الأيام الماضية، والتي اهتم بها الملايين حول العالم، واعتمدت فيها على إطلالات بالطابع المهندي بطابع تراثي فخم.

اختارت راديكا ميرشانت إطلالة مبهجة للغاية باللونين البرتقالي والفوشيا من توقيع مانيش مالهوترا، في واحدة من طقوس الزفاف الأسطوري، والذي تكون من قطعتين الأولى تنورة بثنيات، مع كروب توب بأكمام قصيرة، ووضعت وشاحاً فوق كتفها.

إطلالات راديكا ميرشانت

واعتمدت العروس على مجوهرات والدتها التراثية التي ارتدتها خلال نفس المراسم خلال زفافها، وفي إطلالة أخرى ظهرت بإطلالة أخرى من توقيع Abu Jani Sanddeep غمرته السلاسل الكريستالية البراقة.

ووضعت راديكا وشاحاً حريري باللون الأخضر حولها، مرصع بأحجار كريمة، وتركت شعرها منسدلاً ببعض الخصلات الويفي.

وفي إطلالة أخرى ظهرت راديكا بالساري المكشوف باللون الأسود، وجاء من توقيع مانيش ملهوترا، وتميز بالشبكة المعدنية البراقة، وجاءت إطلالتها محددة للقوات، تزينها ثنيات مع عقدة عند الخصر والتف حول قوامها، وشاح حتى الكتفين.

إطلالات نجمات بوليوود في الزفاف الأسطوري

خلال الأشهر الماضية لم تخل الاحتفالات من نجمات بوليوود اللاتي خطفن الأنظار بإطلالتهن الهندية التقليدية، وكان من بينهن عليا بهات التي اعتمدت على اللون الأسود لإطلالتها المكونة من تنورة ماكسي مع كروب توب غني بالتطريزات اللامعة.

جاء تصميم إطلالة عليا بهات بحمالات رفيعة وقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب، ووضعت فوقها وشاح، واعتمدت على مجوهرات تكونت من أقراط كبيرة مرصعة.

إطلالة عليا بهات

أما إطلالة كيارا أدفاني، فقد اعتمدت على قصة حورية البحر للساري الهندي التقليدي بفستان مرصع باللؤلؤ مع التطريزات البراقة، حيث ظهرت بكورسيه شفاف، ووضعت وشاحاً يلتف حول ذراعيها، وتداخل مع خصرها، ووضعت العددي من المجوهرات الماسية.

اختارت الفنانة سارة علي خان، إطلالة براقة ذهبية من تصميم مانيش مالهوترا، بقصة حورية البحر أيضاً، مغموراً بتطريزات وكروب توم مرفق بوشاح باللون النيود، ووضعت أقراط صغيرة وبعض الخواتم، ورفعت شعرها على هيئة كعكة عالية.

وجاءت إطلالة جاهانفي كابور باللون الأزرق الملكي، في تصميم هندي فاخر تداخل معه اللون الأخضر الزمردي، وجاءت التنورة طويلة مليئة بالتطريزات وكروب توب شفاف غطي بالحبيبات الكريستالية، ووضعت أقراط متناغمة، أما من الناحية الجمالية، فقد رفعت شعرها نصف رفعة ووضعت لمسات من المكياج لتبرز جمالها.

وجاء إطلالة مادهوري ديكسيت ذهبية براقة، مع تنورة مرصعة وكروب توب بأكمام طويلة، غطته حبيبات الترتر، وانسدل الوشاح فوق كتفها.

إطلالات الرجال في حفل الزفاف الأسطوري

لم تكن النجمات فقط هن محل الاهتمام بسبب إطلالتهن، فالرجال أيضاً في هذه الحفلات نالت قدراً من الاهتمام، حيث ظهر الفنان Varun Dhawan   بإطلالة باللونين الأبيض والذهبي، خلال حفل ما قبل الزفاف، حيث ارتدى سترة هندية بنقوش رمادية اللون وسروال من نفس اللون، ونسق معه حذاء جلدي باللون الأسود.

 أما رجل الأعمال ومدير شركة ميكروسوفت، بيل غيتس، فقد اختار سروال وسترة باللون البيج بنقوش ذهبية وحذاء جليد أسود، واختار مارك زوكربيرج بدلة باللون الأسود مزينة باللون الذهبي.

وجاءت إطلالة النجم الهندي رانفير سينغ بسروال وسترة من المخمل بتطريزات زرقاء على شكل أجنحة، لتكون هذه الإطلالة من الإطلالات المميزة بين الرجال والشخصيات المهمة.

الفنان الهندي الشهير Vicky Kaushal اعتمد على اللون البيج في إطلالته على الطراز الهندي بعباءة منقوشة بالأزهار مزجت بين اللون البرتقالي وعدد من الألوان الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار