أجمل الإطلالات الصيفية في مهرجان فينيسيا: ألوان زاهية وبراقة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
أجمل الإطلالات الصيفية في مهرجان فينيسيا: ألوان زاهية وبراقة

الألوان الموحدة، مثل الأبيض والأسود، عادة تكون هي الخيار الأبرز في المهرجانات والفعاليات الفنية، وهو ما حدث بالفعل في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ 81، إلا أن هذا لم يمنع الإطلالات الصيفية الملونة من أن تحتل مكانها على السجادة الحمراء، وتخطف الأنظار هذا العام.

إليك أجمل الإطلالات الصيفية الملونة التي ظهرت بها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.

نجمات تألقن بإطلالات ملونة ساحرة

الفنانة الهندية فرحانة بوادي، ظهرت بواحدة من أكثر الإطلالات تميزاً على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا، حيث اختارت فستاناً أبيض بتصميم غير تقليدي وملفت للنظر، أضافت إليه لمسات من الأسود البراق.

جاءت الإطلالة من توقيع المصممة Nali Barzani، وتميزت بالقفازات السوداء الطويلة المصنوعة من قماش شفاف، مع حذاء أسود مرصع بالكريستال، واختارت الفنانة الهندية أن تكمل إطلالتها ببعض المجوهرات الفاخرة.

أما النجمة العالمية جوليان مور فقد خطفت الأنظار بفستان ذهبي رائع، تميز ببساطته ورونقه، وهو ما أضفى عليها إشراقة تشبه أشعة الشمس.

لم تكن جوليان مور بحاجة إلى الاعتماد على المجوهرات مع تلك الإطلالة البراقة واكتفت بتسريحة شعر ذيل حصان منخفض ومكياج بسيط.

الإطلالة اللامعة، كانت خيار أليس عبد العزيز أيضاً في مهرجان فينسيا، حيث ظهرت بفستان من توقيع Bolandy Moda،  بتصميم مميز ومثير، حيث كان مكشوف الكتفين ومحدداً حول الخصر بقصة كورسيه، لينسدل بشكل حورية.

أكملت عبدالعزيز طلتها بعقد شوكر ومجوهرات ماسية براقة، كما اختارت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة عالية.

كان ظهور أمل علم الدين، من أكثر اللحظات التي نالت اهتمام الجمهور في المهرجان، حيث ظهرت مع زوجها الفنان جورج كلوني بفستان مزركش بألوان الباستيل الأصفر، أحد الألوان الأكثر رواجاً هذا العام بتوقيع دار Versace، تميز بالكشاكش القصيرة وقماش الشيفون الرقيق

إطلالات صيفية ملونة في مهرجان فينيسيا 2024

من بين الإطلالات البارزة في مهرجان فينيسيا السينمائي، كانت إطلالة النجمة مارينا التي تألقت بفستان أخضر حريري، مطرز بأحجار زمردية براقة، حيث جاء الفستان بتصميم بسيط مع ياقة منخفضة وتنورة مستقيمة طويلة.

النجمة فيليبين لوروي بوليو اختارت فستاناً من الكريب الحريري من تصميم Erdem، والذي جاء مطبعاً بألوان الأحمر والأبيض والأخضر.

أما النجمة روز برترام، فقد تألقت بفستان وردي ملفوف حول العنق مصنوع من الموسلين الشفاف، مع تنورة أميرية طويلة منفذة على شكل ورود من القماش، وأكملت إطلالتها بتسريحة شينيون مشدودة، مما زاد من أناقة مظهرها.

وتألقت الفنانة كوستانزا كاراتشولو بفستان ميتاليكي براق بلون اللافندر، حيث تميز بأكمام طويلة وياقة منخفضة، مع تنورة مستقيمة طويلة تكاد تلامس الأرض، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة الشعر المبلل والمكياج السموكي الغامض.

من بين الإطلالات اللافتة أيضاً كانت إطلالة النجمة مارتينا ستراتزر، التي اختارت فستاناً مصنوعاً من قماش اللامية من تصميم Michael Kors. الفستان تميز بأكمام منفوخة وتصميم كات أوت عند الخصر، مع قصة ضيقة تنسدل من الأوراك لتتسع باتجاه الأسفل.

أما النجمة الإيطالية كاترينا مورينو، فقد تألقت بفستان أزرق مصنوع من الشيفون، تميز بقصة بدون أكمام وتنورة منفوخة مزينة بثنيات متعددة، مع حزام حول الخصر يبرز أناقة التصميم، وأكملت مورينو إطلالتها بمجوهرات ألماسية وتسريحة شعر قصير مموج، مما أضفى لمسة من الرقي والكلاسيكية.

العارضة زارينا إيفا أثارت الإعجاب بإطلالتها على السجادة الحمراء بفستان طويل من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، والذي جاء بتصميم مجسم من القماش الشفاف المطرز بالكامل بالفصوص البراقة باللونين الأزرق والفضي على شكل خطوط متوازية، أما الجزء العلوي منه فجاء برقبة عالية ملتفة حول العنق، وبدون أكتاف ملتصقة.

وخطفت الفنانة داريا ديريفيانكينا الأنظار لإطلالتها التي حملت أزهاراً بفستان مزود بحمالتين، ومصنوعاً من الساتان الحريري المطرز بالخرز والباييت البراق الملون.

وبفستان أحمر حريري، تألقت الفنانة دانييلا ميليتا، بتصميم الدرابيه حول الخصر مع الأكمام الواسعة، وتنورة واسعة بفتحة ساق جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار