أجمل صور ياسمين صبري بفساتين وان شولدر: منحتها لمسات أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024 آخر تحديث: الخميس، 30 مايو 2024
أجمل صور ياسمين صبري بفساتين وان شولدر: منحتها لمسات أنيقة

اعتمدت الفنانة ياسمين صبري في عدد من إطلالاتها على فساتين بتصميم وان شولدر، وتنوعت هذه الإطلالات ما بين إطلالات سواريه وأخرى كاجوال، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل فساتين ياسمين صبري التي تألقت فيها بتصميم وان شولدر. 

إن كانت الفساتين الوان شولدر اختيارك المفضل، فستلهمك فساتين ياسمين صبري ليس فقط بفساتين السهرة الأمثل لكِ وإنما أيضاً بإطلالات تصلح لإطلالاتك على الشاطئ وفي الصيف بشكل عام.

 فساتين وان شولدر

تألقت ياسمين صبري بتصميم الوان شولدر في عدد من الإطلالات بفساتين السهرة، ومن بينها فستانها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي اعتمدت فيه على تصميم من يوسف أكبر، وجاء الفستان بتصميم فساتين السهرة السوداء المنسدلة، وكتف منسدل منه اكستنشن من التل منح الفستان انسيابية واضحة.

 وإن كنت في حيرة لتنسيق تسريحة الشعر مع الفساتين الوان شولدر، فستلهمك ياسمين صبري بهذه التنسيقات التي تزيد من جمالك، ففي هذه الإطلالة اختارت تسريحة الشعر الملموم والتي أبرزت تصميم الفستان، فعادة فساتين السواريه ذات تصميم الوان شولدر يليق بها تسريحات الشعر الملموم أو المرفوع والتي تبرز تصميم الفستان.

وأحدثت إطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بسبب جمالها وإنما بسبب الأزمة التي وقعت بينها وبين مصمم الفستان السعودي، يوسف أكبر والذي اتهم ياسمين صبري ومنسقة أزيائها بإفساد تصميمه بعد أن تخلصت الفنانة المصرية من ذيل الفستان بعد استعارته رغم اشتراط المصمم بعدم إجراء أي تغيير، وهو ما وصفه المصمم السعودي بعدم الاحترافية.

كما تألقت ياسمين صبري في إطلالة أخرى بفستان أزرق وان شولدر، ورغم تصميم الفستان الذي يناسب المناسبات إلا أنها اعتمدت عليه في إطلالة بحرية ونجحت بتنسيقاتها في تغيير لمسات  الفستان، فاختارت قبعة رأس صيفية دائرية التصميم وتسريحة شعر ملموم ناسبت الأجواء البحرية التي عاشتها.

كما نسقت ياسمين صبري إطلالتها مع صندل صيفي مفتوح ناسب اللمسات الكاجوال التي اختارتها الفنانة المصرية. في إطلالتها البحرية التي خطفت بها الأنظار والقلوب.

فساتين بيضاء وان شولدر

لم تقف اختيارات ياسمين صبري لتصميم الوان شولدر عند فقط الفساتين السواريه وإنما كان لها إطلالاتها الكاجوال، ومنها اعتمادها على جمبسوت أبيض خلال مشاركتها في مشاهدة مباريات كأس العالم في قطر، حيث اعتمدت على إطلالة بحرية على متن يخت خاص، اختارت لها جمبسوت أبيض بتصميم وان شولدر ونسقته مع تسريحة الشعر المنسدل المعتادة لها.

وتألقت بفستان فضي سواريه وان شولدر لفتت به الأنظار برشاقتها، وكانت هذه الإطلالة من أكثر إطلالات ياسمين صبري التي ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً جعلت البعض لا يتعرف عليها. وكانت أيضاً تسريحة الشعر المنسدل اختيارها.

 وكان من بين أحدث إطلالات ياسمين صبري بفساتين وان شولدر فستان أبيض تألقت به في رحلة بحرية على هامش مشاركتها في مهرجان كان، واختارت الفنانة المصرية تسريحة الشعر المنسدل، ونسقت الإطلالة مع حقيبة يد فاخرة تجمع بين اللونين البيج والأسود وتفاعل الجمهور مع هذه الإطلالة التي اعتبروها واحدة من أجمل إطلالات الكاجوال لياسمين صبري، فيما رأى البعض أنها مشابهة مع إطلالتها في كأس العالم في قطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار