أجمل إطلالات عبير سندر بعد حلاقة شعرها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
أجمل إطلالات عبير سندر بعد حلاقة شعرها

تألقت المؤثرة السعودية عبير سندر في صورها الجديدة والتي شاركتها مع متابعيها، بعد قيامها بحلاقة شعرها، حيث ظهرت في إطلالات أثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها.

عبير سندر تحلق شعرها

شاركت عبير سندر صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ظهرت فيه بفستان طويل ضيق تصميمه بصيحة الكتف المائل من ناحية واحدة فقط وجاء بأكمام، واعتمدت في المجوهرات على الأسوار في يدها والأقراط الطويلة في أذنيها، ونسقت مع الإطلالة حقيبة يد صغيرة من نفس اللون الأسود.

أما الإطلالة الثانية، فقد تميزت بالأناقة والبساطة والتي نسقت معها حذاء مفرغ، فقد اعتمدت على اللون الوردي الزاهي، حيث ظهرت بفستان من صيحة الأوف شولدر مع تفاصيل ناعمة، وبه حمالات رفيعة، ومن ناحية الظهر جاء التصميم على شكل ربطات متداخلة، وجاءت قصة الفستان من بعد الخصر بقصة فضفاضة واسعة، مع لمسات من المكياج زادت من جمالها، وأقراط طويلة.

في نفس السياق كانت المؤثرة عبير سندر قد ظهرت في فيديو مفاجئ لها، وحلقت شعرها بالكامل، ولم تكشف عن السبب وراء ذلك، وجاءت في الفيديو قصّ زوجها البريطاني ويليام أونيل شعرها بيده "على الصفر".

وبدت سندر مذهلة بمظهرها الجديد، والذي عبّرت من خلاله عن مزيج رائع من الأنوثة والجرأة، كما كشف نعومة بشرتها، وأبرز ملامح وجهها بوضوح، واستعرضت شكلها الجديد الذي فاجأت به أطفالها، وانقسمت آراء المتابعين حول الإعجاب بشكلها الجديد أو توجيه النقد لها..

لمشاهدة أبرز إطلالة عبير سندر بعد حلاقة شعرها.. استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار