روان بن حسين تتألق بالأحمر في أحدث ظهور لها (صور)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
روان بن حسين تتألق بالأحمر في أحدث ظهور لها (صور)

تألقت الفنانة الكويتية روان بن حسين في أحدث ظهور لها، حيث جاءت إطلالاتها مؤخراً باللون الأحمر، فإذا كنتِ من عشاق اللون الأحمر خاصة الفساتين التي تتناسب مع السهرات الصيفية إليك أبرز إطلالات روان بن حسين التي تساعدك في تنسيق إطلالاتك.

إطلالات روان بن حسين 

ظهرت روان بن حسين في إطلالة ركزت على التفاصيل الناعمة حيث ظهرت في فستان طويل ضيق أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، من اللون الأحمر الغامق بصيحة أوف شولدر بأكمام خفيفة من التول.

ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة الشعر المنسدل المفرود واعتمدت على مكياج مناسب لذوات البشرة البيضاء، منحتها لمسات زادت من جمالها، ولأن جلسة التصوير كانت صباحية فاعتمدت في أغلب الصور على نظارة شمسية واكتفت بوشم مرسوم على يدها ولم تضع أي مجوهرات مما زاد من جمال الإطلالة وبساطتها.

وفي الإطلالة الثانية فقد ارتدت فستان طويل بأكمام طويلة أيضاً جاء من صيحة الدرابيه بتصميم يبرز جمالها وأنوثتها، يتميز بتفاصيل الطيات الرائعة عند الصدر، والفستان ملائم للسهرات الصيفية أو عزومات العشاء أو النزوهات، كما نسقت معه حقيبة يد من اللون الفضي زادت من جمال الفستان، واختارت ألوان مكياج برزت جمالها واعتمدت على أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

وفي الإطلالة الثالثة جاءت عبارة عن عباية من اللون الأحمر مزينة بزخرفة بها خرز ولؤلؤ بشكل طولي مما أعطى لمسة الفخامة على الإطلالة وإذا كنتِ تريدين ارتداء عباية في المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف فالأفضل هي العباية الحمراء المزخرفة باللؤلؤ مثل إطلالة روان بن حسين واختارت روان مع الإطلالة حذاء مفتوح من نفس اللون وتركت شعرها ينسدل في تميز على كتفيها.
لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانة روان بن حسين في الأحمر، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار