أجمل إطلالات راديكا ميرشانت التي سحرت بها العيون

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
أجمل إطلالات راديكا ميرشانت التي سحرت بها العيون

امتلأت الأجواء بالإثارة منذ الكشف عن إطلالة زفاف راديكا ميرشانت إلى أنانت أمباني في حفل الزفاف الذي بدأ أمس، ومن المقرر أن يستمر لمدة 4 أيام حتى 16 يوليو الجاري، بحضور عدد كبير من المشاهير حول العالم، في العاصمة الهندية مومباي.

إطلالة راديكا ميرشانت في حفل الزفاف

كانت الأنظار جمعيها تتجه إلى حفل الزفاف لرؤية التجهيزات الأسطورية التي تكتمت عليها أغنى عائلة في آسيا طوال الفترة الماضية، إلا أن الكثير كان يرغب في رؤية إطلالة العروس المستقبلية التي خطفت الأنظار بإطلالة على الطابع الهندي التقليدي من توقيع أبو جاني سانديب خوسلا.

جاءت إطلالة راديكا ميرشانت في حفل الزفاف تطبيقاً للتقليد الهندي القديم "الغوجاراتي"، الذي يعني أن ترتدي العروس إطلالة تجمع بين اللونين الأحمر والأبيض.

تميزت إطلالة راديكا ميرشانت بغلبة اللون العاجي عليها، وغطاء الرأس الطويل للغاية الذي بلغ طوله 5 أمطار ووشاح من الأنسجة الرقيقة، لتلمع الإطلالة بـ 3 ألوان ساحرة معاً، وتداخلت مع الخيوط المزركشة باللون الذهبي.

تميز غطاء الرأس الذي ظهرت به راديكا ميرشانت بالتطريزات الدقيقة، بينما جاء الوشاح على الكتف أحمر مطرز بالكامل ليضيف لها لمسة من الفخامة والدراما معا.

استغرقت إطلالة راديكا ميرشانت في حفل الزفاف 40 يوماً للانتهاء منها، خاصة أنها اعتمدت على التطريز اليدوي الذي شارك فيه مجموعة من أمهر الحرفيين، ولم يخل حذاء العروس من اللمسات الاستثنائية حيث جاء مطرز يدوياً بالحجارة والترتر.

إطلالة راديكا ميرشانت في حفل الهادي

طبقاً للتقاليد الهندية، فقد سبق حفل الزفاف، حفل الهادي، وهي المراسم التحضرية للزفاف، والتي تألقت فيها العروس بإطلالة باللون الأصفر من توقيع نفس المصممة الهندية.

جاءت إطلالة راديكا ميرشانت في هذا الحفل باللون الأصفر، وخطفت الأنظار بالورود التي زينت إطلالتها بالكامل بالإضافة إلى حبات اللؤلؤ التي منحتها مظهراً فاخرا.

لم يكن الاهتمام بإطلالات العروس الهندية فقط خلال الاحتفالات الأخيرة، فعلى مدار 5 أشهر، كانت راديكا ميرشانت حديث الجمهور بعد أن ظهرت للمرة الأولى مع خطيبها أنانت أمباني في احتفالات ما قبل الزفاف بإطلالة باللون الزهري من توقيع المصمم السعودي محمد آشي.

لم تتخل راديكا ميرشانت عن الساري الهندي في حفلات ما قبل الزفاف، إلا قليلاً، وجاء من بينها الزي الذي ظهرت به باللون الذهبي، بينما ظهرت بإطلالة أخرى بالزي الهندي بفستان جمع تدرجات اللون الوردي معاً، وانسدل طويلاً مع التطريزات التي زينته بالكامل.

وخطفت العروس الهندية الأنظار حين ظهرت بالساري الهندي الأبيض، الذي زينته حبات الؤلؤ، وكشف عن رشاقتها من خلال تصميمه الذي انقسم إلى كروب توب مزين باللؤلؤ كشف عن بطنها وجيب طويلة منسدلة.

وبعد الإعلان عن خطبتها، ظهرت مع موكيش أمباني، والد عريسها بفستان قصير من المخمل الأسود في إطلالة عصرية بعيدة عن الإطلالات الهندية التي ظهرت بها، وتميز الجزء العلوي منه بقصة صدر غير منتظمة بدون أكمام مع إكسسوارات كريستالية على شكل فراشة، وجاء الجزء السفلي منه منفوش، من الساتان الأسود بتصميم قصير وواسع.

وخلال الفترة الأخيرة ظهرت راديكا ميرشانت مع عريسها أنانت أمباني بإطلالة ساحرة في الاحتفالات الأخيرة حيث ارتدى هو اللون الأزرق الداكن المزين بالذهبي والتطريزات اليدوية، بينما تألقت هي بتنورة متعددة الألوان مستوحاة من الثريات، وتتميز بسلسلة من الألوان الباستيلية.

وهي مطرزة يدوياً بكريستالات سواروفسكي ومقرونة ببلوزة كريستالية رقيقة مكشوفة الكتفين. وارتدت العروس الهندسية وشاحاً حول الرقبة والذراع مغطى بالكريستال، بتعبر عن جلالة أنثوية بكل مجدها.

يذكر أن حفل الزفاف الأسطوري لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت سيستمر على مدار 4 أيام، وسيتكلف ما يقرب من 600 مليون دولار، وفقاً لمجلة فوربس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار