أجمل إطلالات بشرى الملونة التي تناسب سهرات الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
أجمل إطلالات بشرى الملونة التي تناسب سهرات الصيف

مع احتفال الفنانة بشرى بحفل زفافها على رجل الأعمال خالد حميدة، تصدر اسمها ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، لمتابعة الحفل الذي ضم عدد كبير من الأصدقاء والأهل بالساحل الشمالي، وتألقت فيه بفستان قصير من التول الأبيض بدون أكمام، وأضافت إليه ورود ناعمة زينت الفستان كله وتسريحة شعر ذيل حصان ومكياج برونزي.

وعلى مدار السنوات الماضية، خطفت بشرى الأنظار بالعديد من الإطلالات الملونة، والتي تناسب بشدة أجواء سهرات الصيف تحديداً، لذلك إليك أجمل إطلالات بشرى التي يمكن أن تستوحي منها ما يناسبك.

تميزت بشرى دائمًا بخياراتها الجريئة والمميزة في الأزياء، حيث تُظهر كل إطلالة جانبًا من شخصيتها الفريدة، وتعبر عن روحها المرحة والأنثوية. لا تترددي في الاستلهام من هذه الإطلالات الصيفية لتجديد خزانة ملابسك والاستمتاع بإطلالات مشرقة وأنيقة خلال هذا الموسم.

بشرى تتألق بالأبيض

في إطلالة باللون الأبيض، تألقت بشرى مؤخراً بفستان نال إعجاب الجميع من تصميم هاني البحيري، والذي جاء بقصة قصيرة أعلى الركبة ومقفول لأعلى الرقبة مع أكمام طويلة ومنفوشة.

أضيفت التطريزات الفضية اللامعة حول الرقبة والخصر، وعلى طرف الأكمام لمسة ساحرة، مما جعل الإطلالة تتلألأ بالأنوثة والرقي، في إطلالة تشبه فساتين الزفاف.

إطلالات بشرى من الستان الناعم

اختارت بشرى قماش الستان أكثر من مرة لإطلالة ناعمة ومتميزة، حيث أطلت من قبل توقيع المصممة نور فتح الله، في إطلالة باللون الزيتي، وتميز الفستان بصيحة الـ "One Shoulder" مع حزام محدد على الخصر يبرز جمالها وأناقتها.

اختارت الفنانة بشرى تسريحة شعر بسيطة زادت من جمال إطلالتها الراقية، وعادت من جديد للتعاون مع نور فتح الله في إطلالة من نفس القماش، ولكن باللون الأزرق الفاتح بتصميم مجسم، حيث تميز الجزء العلوي بتصميم يشبه الفيونكة على الكتفين، وجمعت شعرها بطريقة ذيل الحصان المرفوع، مما منحها مظهرًا عصريًا ومميزًا.

إطلالات أنيقة على طريقة بشرى

خطفت بشرى الأنظار بإطلالتها باللون الأزرق التي جاءت من تصميم Manal Ajai، بقصة مفتوحة من جهة الصدر والظهر، مع حمالات رفيعة.

الجزء العلوي من الفستان صُمم ليشبه الكورسيه، بينما كان الجزء السفلي مصنوعًا من الستان الناعم مع فتحة ساق طويلة، مما أضفى عليها لمسة أنثوية جريئة.

وفي إطلالة أخرى ظهرت بشرى بفستان أسود من توقيع Glamoura couture، أظهر رشاقتها وقوامها المثالي بتصميم مجسم وناعم. الفستان بدون أكمام، تميز بفتحتين على شكل V عند منطقة الصدر والساق، ليمنحها إطلالة جذابة وأنيقة في آن واحد.

بشرى تختار الإطلالات الملونة

لا تغيب الألوان عن إطلالات بشرى، والتي كان من بينها ظهورها بفستان لامع باللون البنفسجي الفاتح من تصميم wael jammal الجزء العلوي كان ضيقًا ومصممًا بصيحة الـ "One Shoulder" مع وردة كبيرة على الكتف، بينما الجزء السفلي كان منفوشًا، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الفخامة والبريق.

كانت الإطلالة الأجمل التي ظهرت بها بشرة على طريقة الأميرات بفستان منفوش من توقيع فؤاد سركس، بصيحة الكب، مزوداً بكشاكش عند منطقة الصدر ومنفوش من الأسفل، بألوان زاهية مبهجة مزيج من البرتقالي والفوشيا، وأضافت الفنانة المصرية جوهرات ماسية أنيقة، واعتمدت تسريحة شعر كيرلي منسدل على الكتفين لتكمل الإطلالة.

ولجأت بشرى للون الزيتي أكثر من مرة في إطلالتها حيث ظهرت في إطلالة بدون أكمام وزود الفستان بكاب طويل  من التل الشفاف، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة ويفي بسيطة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا بألوان البيج الفاتح التي تناسب بشرتها.

وتحرص بشرى على اختيار إطلالات السهرة الخاصة بها بعناية والتي تنوعت الصحيات التي اعتمدت عليها ما بين الطويل والقصير والتي عكست أنوثتها ورشاقتها مع صيحات جمالية زادت من تألقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار