أجمل إطلالات اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
أجمل إطلالات اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي 2024

ما زالت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 77 تشهد تألقاً للنجمات والعارضات من حول العالم بإطلالات مبهرة وخاطفة للأنفاس بتوقيع أشهر مصممي الأزياء، في هذا الحدث الاستثنائي في عالم الموضة والفن، إليكِ أجمل الإطلالات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي.

بلقيس فتحي تختار قصة الحورية

خطفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي الأنظار بإطلالتها بصيحة حورية البحر باللون الأبيض في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي الدولي من جيامباتيستا فالي Giambattista valli جاء تصميم فستان بلقيس فتحي طويلاً أشبه بفستان الزفاف بقصة ضيقة تعانق قوامها الرشيق بتصميم حورية البحر، ومن الأعلى بقصة الأوف شولدر وأكمام طويلة مع عقدة فيونكة من المنتصف.

اعتمدت بلقيس فتحي على المجوهرات من Messika لإكمال إطلالتها بالإضافة إلى تسريحة شعر مرفوع نصف رفعة مع الأطراف المدببة.

نادين لبكي تتألق بالمخمل الأسود

بأناقتها المعهودة أطلت المخرجة اللبنانية نادين لبكي على السجادة الحمراء بإطلالة من المخمل الأسود بقصة محكمة حول الجسد بأكمام طويلة مرصعة عند المعصمين بأحجار الكريستال وياقة عالية مرصعة بنفس الطريقة وذيل فخم انسدل خلفها.

أشواريا راي بإطلالة دراماتيكية

تألقت نجمة بوليوود أشواريا راي على السجادة الحمراء بإطلالة مبهرة بكافة تفاصيلها والتي تكونت من فستان طويل جاء بتصميم الحورية أيضاً بتفاصيل مبتكرة وخارجة عن المألوف.

الفستان جاء بصيحة الكب بقصة صدر غير منتظمة وأضيف له أكمام كبيرة منتفخة بيضاء اللون مع حمالة صدر ميتاليك مع تطريزات مموجة على الصدر.

فستان أشواريا راء أضيف له ذيل طويل صمم من الأعلى بقماش أبيض مغطى بالورود الضخمة ثلاثية الأبعاد ذات لون ذهبي وتركت شعرها منسدلاً مع سحبة مقدمته للخلف وأضافت بعض المجوهرات التي تمثلت في أقراط ذهبية.

هاندا أرتشيل تتألق باللون الأحمر

الفنانة التركية هاندا أرتشيل كانت في كامل أناقتها على السجادة الحمراء خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بفستان باللون الأحمر من توقيع Balmain، والذي جاء بتصميم طويل بلون واحد مع قصة سترابلس على شكل قلب مع خصر محدد

أضيف لإطلالة هاندا أرتشيل لمسة جماله عبارة عن فيونكة ضخمة التفت حول الساق بثنيات عريضة مع فتحة ساق في المنتصف بالإضافة إلى ذيل انسدل على السجادة الحمراء.

مريم أوزرلي بإطلالة من وحي الأميرات

توهجت الفنانة التركية مريم أوزرلي في اليوم الثالث من المهرجان بإطلالة تشبه الأميرات بفستان منفوش باللون الأسود والتطريزات الذهبية من وحي مصممة الأزياء التونسية سهير القابسي.

تمزيت أكتاف إطلالة مريم أوزرلي بالأكتاف المدببة مع خصر مشدود وتطريزات ذهبية وزينت أطرافه السفلية بتطريز ذهبي وأكملت إطلالتها بالمجوهرات الماسية.

إطلالات اليوم الثالث لمهرجان كان السينمائي

وظهرت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي مايا وليامز بفستان أسود مطرز بالخيوط الفضية بشكل كامل ورسوم لأوراق النباتات وحبيبات السواروفسكي المنمقة.

أما الفنانة كريستل زانغ تألقت بفستان بلون الباستيل الأزرق الثلجي بتنورة من الشيفون انسدلت مع فتحة ساق جانبية عالية وجاء الجزء العلوي بتصميم الكورسيه.

اختارت ريبيكا مير فستان لاتكس لأول مرة على السجادة الحمراء في خطوة جريئة للغاية أدهش الحضور حيث جاء بتصميم ضيف انحدر واسعاً في الأسفل على شكل ذيل طويل باللون البرغاندي، أكملت إطلالتها بعقد ماسي حول العنق تناغم مع الحذاء الذي ارتدته بكعب عال.

أوبري بلازا اختارت إطلالة حريرية باللون الكريمي بتصميم راق بياقة على شكل قلب وتنورة واسعة منسدلة إلى الأسفل من تصميم دار لويفي، وأكملت الإطلالة بعقد مرصع بأحجار من الزمرد وتسريحة شعر ريترو.

أما الفنانة العالمية كلوي فاينمان فقد تألقت بالأحمر الميتالك بالترت وتصميم مفرغ من ناحية الصدر بدون أكمام، وبقصة مستقيمة انسدلت واسعة في الأسفل من توقيع دار سيلين وعقد ماسي من كارتييه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار