أجمل إطلالات النجمات لرحلات السفر: أنيقة وعصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024 آخر تحديث: السبت، 08 يونيو 2024
أجمل إطلالات النجمات لرحلات السفر: أنيقة وعصرية

بعيداً عن ضغوطات العمل تنطلق الكثير من النجمات في رحلات للاستمتاع بالعطلات الصيفية، وتعكس إطلالات النجمات في رحلات السفر مزيجاً من الأناقة والراحة، إلا أن طريقة تنسيقهن لها تختلف بالطبع، فمنهن من يفضل الملابس العصرية التي تناسب رحلات السفر الطويلة، بينما يفضل بعضهن إطلالات أنيقة وإطلالات جمالية ملفتة مع عدم التخلي عن المجوهرات الفاخرة.

ومع انطلاق موسم الصيف وبدء الرحلات، إليك إطلالات النجمات خلال السفر في الطائرات لتستلهمي منها ما يناسبك

إطلالات ياسمين صبري خلال رحلات السفر

تستمع ياسمين صبري بالكثير من الرحلات خلال فصل الصيف، وتتنقل عادة بطائرة خاصة تظهر فيها بإطلالات متنوعة تمزج فيها بين أساليب الموضة المختلفة إلا أنها لا تتخل عن لمستها الأنيقة والمجوهرات التي تتزين بها.

كان الظهور الأخير لياسمين صبري في الطائرة بعد انتهاء فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث ظهرت ترتدي فستاناً باللون المحلي بصيحة الكتف الواحد ووضعت حزاماً جلدياً أزرق اللون وأمسكت بحقيقة وردية من توقيع كريستيان ديور.

ياسمين صبري أمام الطائرة

إطلالات ياسمين صبري السابقة تنوعت بين العملية والراحة حيث ظهرت من قبل ببنطلون رياضي وتيشرت فضفاض وسترة، وحملت معها حقيبة سفر طويلة، ولا تتخل الفنانة المصرية عن الإطلالات الأنثوية المميزة، فقد خطفت لأنظار بفستان ميدي مزين بطبعات الورود الناعمة ونسقت معه سترة جينز قصيرة.

لا تغيب الإطلالات الكلاسيكية عن ياسمين صبري في الطائرة والتي تعتمد فيها على البليزر سواء المفتوح أو المغلق وتزينه بحزام من المنتصف.

تعتمد ياسمين صبري كالعادة على تسريحة شعر المنسدلة بالإضافة إلى نظاراتها الشمسية، وتظهر بعض الصور التي تلتقطها أمام سلم الطائرة الحقائب التي تحتوي على متعلقاتها، وهو ما ظهر خلال ظهورها في إطلالة أنثوية اعتمدت فيها على بنطلون ضيف من اللون الأبيض وقميص حريري بطبعات التايجر وانتعلت حذاء مفتوحاً، وظهرت الحقيبة الفاخرة بجانبها.

إطلالة أنيقة لياسمين صبري أمام الطائرة

إطلالات كاجول على طريقة نسرين طافش

تعتمد الفنانة السورية نسرين طافش على إطلالات كاجول، وهو ما ظهر في إطلالتها الأخيرة خلال تواجدها في صالة المطار، حيث اعتمدت على سروال بتصميم واسع بجيوب بارزة، ونسقت معه توب أبيض اللون بدون أكمام.

أكملت نسرين طافش الإطلالة الكاجول بحثيبة كروس بنية اللون صغيرة، مع حذاء مريح باللون الأبيض، ليكون هذا الاستايل هو المحبب لها لرحلات السفر.

نجوى كرم والإطلالات الأنيقة للسفر

تسافر الفنانة اللبنانية نجوى كرم بكامل أناقتها، وهو ما يظهر في الصور التي تشاركها عادة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، حيث ظهرت من قبل بإطلالة باللون البنفسجي الفاتح والتي تكونت من بنطلون ضيف وقميص ساتان ووضعت فوقه جاكيت من نفس اللون.

نسقت نجوى كرم حقيبة يد صغيرة مع إطلالتها وحذاء بكعب عال لتضفي على إطلالتها مزيداً من الأناقة، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات التي تتمثل في المجوهرات والنظارات الشمسية.

إطلالة نجوى كرم خلال السفر

وفي رحلة نجوى كرم الأخيرة ظهرت بإطلالة أنيقة وكلاسيكية مزجت بين اللون الأحمر والأبيض، من خلال بنطلون بأرجل واسعة وخصر عال باللون الأبيض، مع توب بنفس اللون زينته بعض النقوش الحمراء ووضعت على كتفها بليزر أحمر اللون.

أكملت الفنانة اللبنانية إطلالتها بالحقيبة التي تناغمت مع لون البليزر الأحمر، وحذاء أبيض اللون ووضعت نظاراتها الشمسية وتركت شعرها منسدلا.ً

إطلالات مهيرة عبد العزيز المميزة

تتنوع إطلالات مهيرة عبد العزيز كثيراً في السفر، فقد ظهرت من قبل بفستان من تصميم دار  Dolce and Gabbana باللونين الأبيض والأحمر مع حمالات عريضة وخصر محدد والياقة المربعة والتصميم المميز له من الأسفل بالثنايات التي تضفي عليه انتفاخاً.

قد تتجه مهيرة عبد العزيز في بعض الرحلات للإطلالات الكلاسيكية وهو ما يظهر في إطلالاتها باللون الأبيض والتي تكونت من توب وبنطلون بنفس اللون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار