أجمل إطلالات النجمات في مهرجان قرطاج 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان قرطاج 2024

أحيت مجموعة من النجمات حفلات مهرجان قرطاج، الذي ضم مجموعة من الفعاليات الفنية المهمة،  وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات التي تألقن بها في تونس، وتفاصيل هذه الإطلالات.

حفل أصالة في قرطاج

وتفاعلت أصالة مع جمهورها في تونس في تعليق كتبته على صور الحفل جاء فيه: "والمسرح (قرطاج) عندي غاية وحلم وحالاً رح أتشرّف بالمشاركة بمهرجان اسمه مثل نجوم السما سنين طويله بتلمع ادعوا لي واستمتعوا بأغاني رتبتها لسعادتكم".

 وفي تعليق آخر كتبت أصالة: "هالليله رح غني بختام مهرجان قرطاج وقرطاج حلم تاريخ عراقة ..وتونس والتوانسة سميعة فوق الوصف حساسين للفن بشكل جنوني وهالليله عندي وعندهم مستنيه ومستنييين وساعات عم عدها ورح نتلاقى أنا وحبايبي بتونس العظيمة تونس الشامخة تونس الخضرا". 

تفاعل الجمهور مع إطلالات النجمات في مهرجان قرطاج في تونس وكذلك إطلالاتهم، وجاء في تعليقات المتابعين على حفل أصالة في قرطاج: "شكرا، كأنها حلمة خليتينا طايرين في السما، أطربتينا و فرحتينا وما حدا أدنى، ليلة تاريخية 3 ساعات من الطرب الحب والمزاج العالي، أحسن ليلة في تاريخ قرطاج، بينتي للجميع أنك أيقونة الشرق وما حدا أدك". "صولا ليش ما بتبعثيلنا بوسات ما منقدر نشوفك، ونحضر حفلاتك غير ع الموبايل ما بتبعثيلنا بوسات حرام نحنا انا زعلانة بس بحبكك كثير مامي صولا".

 كما جاء في التعليقات: "ختامها مسك وجوهر مع أروع وأرقى فنانة طلعت على مسرح قرطاج شكرا على الحب والكرم إلى أعطيتنا إياه والله لا يحرمنا من طلتك". "فنانة ممتازة.أرجعت لقرطاج هيبته، واحترمت عراقة الركح الذي تغني فوقه. واحترمت جمهورها. أدت بإبداع وملأت بصوتها إرجاء المسرح وأسرت بتمكنها المتفرجين والمشاهدين في التلفاز..افضل حفلة هذه السنة على الإطلاق. ختامها مسك وعنبر.برافو أصالة".

حفل آمال ماهر في قرطاج

وأحيت آمال ماهر حفل استثنائي في قرطاج، فتعرف الفنانة المصرية بصوتها المميز الذي لا ينافسها فيه أحداً، وتألقت آمال ماهر بإطلالة فاخرة اعتمدت فيها على جمبسوت ذهبي اللون، ناسب قوامها الطويل ورشاقتها، واختارت الفنانة المصرية لإطلالتها الألوان الترابية في المكياج، والتي منحتها جمالاً استثنائياً تماشى مع ألوان إطلالاتها وجمالها الذي زينته بتسريحة شعر ناعمة للغاية.

تفاعل الجمهور مع إطلالة آمال ماهر في تعليقات منها: "جمالك هادي ومميز زي صوتك، ما في أي مطربة بالوطن العربي بتقدر تغني الأغاني التراثية متلك آمال، الله يحميكي ومبسوطة وايد وايد بعودتك، اللي عوضتني غيابك لفترة طويلة، الله يبارك لك". "أجمل صوت في الوطن العربي وجمالك جمال فرعوني، بعيدة عن السوالف وقريبة من الفن دايماً يا آمال".

كما جاء في التعليقات: "مبسوطة كتير كتير يا آمال برجوعك ووقفتك على المسرح، ما في فنانة تقدر تنافسك، أو تعوض غيابك والله، أنت صوت مصر الحقيقي، مو بس صوت مصر أنت صوت مهم للوطن العربي كله، النجمة والصوت الوحيد القادر على أن يظهر في ثنائي مع أي نجم أيا كانت لهجته بتذكر لك أغنية كتير كتير أحبها كان عمار الشريعي ملحنها لك تقولين فيها، أنشد الوصل قد يكون قريباً، من أبدع ما قدمت، وكل أغانيكي الحقيقة".

كما جاء في التعليقات على إطلالة آمال ماهر: "إيش كل ها الأناقة، رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأنت ضفت له الكثير والكثير من معان أخرى أهمها الرقي، أنا أعشقك وأعشق هدوءك في كل شيء تسيرين بخطة هادئة وواضحة ما تدخلي نفسك في أي أمر من الأمور والحكي، الله يديم عليكي كل ها الشخصية الرائعة بصوتها وجمالها".

مهرجان قرطاج

 ويشارك عدد من النجوم في مهرجان قرطاج 2024، وكان من بينهم أصالة وآمال ماهر، ونجاح عطية، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا تفاصيل إطلالات النجمات التي منحتهن لمسات جمالية مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار