أجمل إطلالات النجمات في حفل كأس إنرجي: أناقة ودعم غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
أجمل إطلالات النجمات في حفل كأس إنرجي: أناقة ودعم غزة

أقيم مساء أول أمس الجمعة 31 مايو حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في موسمه الثامن وسط أجواء مفعمة بالحماس والمتعة، حيث استضاف أحد فنادق القاهرة الكبرى هذا الحدث المميز، الذي حرص على حضوره نخبة من نجوم الفن المصري.

جوائز كأس إنرجي للدراما

كان من بين أبرز الحضور النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وكذلك الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى، والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، والممثلة المتألقة هدى الإتربي، وغيرهم من النجوم الذين أضفوا بريقاً خاصاً على الحفل.

وقد أعلن "راديو إنرجي 92.1" إن نتائج تصويت الجمهور على أفضل الأعمال الدرامية شهدت مشاركة هائلة، حيث بلغت الأصوات أكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال التي تنافست خلال شهر رمضان المبارك.

وفي أجواء من الحماس والتشويق، حصلت مي عمر على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، في حين توج زوجها محمد سامي بجائزة أفضل مخرج عن نفس المسلسل.

أما جائزة أفضل ممثل فكانت من نصيب النجم أحمد السقا عن دوره في مسلسل "العتاولة"، ولكن نتيجة غيابه عن الحفل، تسلم زميله الفنان باسم سمرة الجائزة نيابة عنه، كما حصد مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي جائزة أفضل مسلسل طويل (30 حلقة).

إطلالات كأس إنرجي للدراما

خطفت النجمات الأنظار  خلال الحفل، إذ تنوعت إطلالاتهن بين البدلات الرسمية والفساتين التي أبرزت رشاقتهن واختار البعض إعطاء لفتة إنسانية مؤثرة عن أحداث غزة وفلسطين، بارتداء بعض القطع التي تنتمي للتراث الفلسطيني.

تألقت مي عمر بجمبسوت أسود أنيق أظهر رشاقتها بعد أن استعادت وزنها المثالي الذي كانت قد تعدته بتجسيدها دور نعمة الأفوكاتو في مسلسلها الرمضاني، واكتسبت عدداً من الكيلوغرامات الزائدة، لتعود وتطل بالجمبسوت الأسود الأنيق الذي كشف عن استعادة وزنها المثالي مرة أخرى.

البدلات اختيار الرسمية

فيما اختارت سلمى أبو ضيف بدلة حمراء لامعة وتركت شعرها الأسود ينسدل بحرية، اختارت أيضاً إسعاد يونس بدلة سوداء أنيقة مزينة ببلوزة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وأكملت إطلالتها بعقد من اللؤلؤ، الذي يعطي لمسة أناقة كلاسيكية.

ليلى أحمد زاهر هي الأخرى ظهرت مرتدية بدلة ذهبية براقة مع حقيبة بنفس اللون، واختارت عقداً ماسياً لامعاً في تناقض محبب للعين، مع ساعة بإطار ذهبي حرصت على اختيارها بحجم صغير حتى لا تزعج العين بكثرة تداخل درجات اللون الذهبي، واعتمدت ليلى مكياجاً بألوان برتقالية وركزت على رسمة العين.

البدلات ظهرت في اختيار الفنانة مريم الجندي أيضاً، وخلال الحفل تألقت ببدلة سوداء رسمية بسيطة، تحمل تطريزاً مميزاً فضي اللون، اعتمدت في أقراطها نفس التصميم في لمسة عصرية أنيق ولافتة، واعتمدت أيضاً مكياجاً ناسب درجة بشرتها الخمرية الجميلة.

فساتين ضيقة

أسماء جلال لفتت الأنظار بفستان طويل وضيق يدمج عدة ألوان، مكشوف الكتفين مع أكمام منفصلة. أما هدى الإتربي، فقد ظهرت بفستان أسود شفاف من منطقة الصدر، بأكمام منفصلة، أضفى عليها مظهراً جريئاً ولافتاً، وتسلمت هدى جائزتها بسعادة كبيرة.

جيسيكا حسام الدين تألقت بفستان أسود ضيق من الخصر ينسدل واسعاً، فيما اختارت ليلى عز العرب فستاناً أسود مع إكسسوارات ذهبية بأشكال فرعونية، وتألقت آية سماحة بفستان أسود مكشوف الكتفين، مما أضاف لمسة من الجرأة إلى إطلالتها أيضاً.

دعم غزة

لم تقف لقطات دعم غزة على لمسة الفنانة هبة عبد الغني التي تألقت ببلوزة بألوان الشال الفلسطيني المميزة ورسمتها التراثية، ولكن اعتمد الفنان طه دسوقي أيضاً شال فلسطين كجزء مكمل لإطلالته حيث ظهر مرتدياً بدلة وتي شيرت مع الشال، والفنان أحمد غزي هو الآخر اعتمد الشال الفلسطيني.

لمزيد من الإطلالات الفخمة للنجمات في حفل تسلم جوائز كأس إنرجي للدراما، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار