أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

خطفت العديد من الفنانات الأنظار بإطلالتهن في حفل توزيع جوائز دير جيست في دورته الـ 21 لعام 2024، والذي شهد حضوراً لافتاً لنجمات الوطن العربي، بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من النجوم عن أدوارهم في العديد من المسلسلات والأفلام التي عرضت مؤخراً.

وجاءت إطلالات الفنانات في حفل دير جيست 2024، تميل إلى البساطة، حيث اعتمد الكثير منهم على الألوان المحايدة، وإليك أبرز هذه الإطلالات.

إطلالات حفل دير جيست 2024

تألقت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، حيث ظهرت بفستان باللون الأسود يتسم بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها.

وجاء تصميم الفستان بقصة حورية البحر، حيث انسدل طويلا، والجزء السفلي منه حمل أجزاء شفافة ببعض الطبعات التي أضافت جمالاً لإطلالتها، بينما جاء الجزء العلوي منه بدون أكمام وياقة ملتفة حول الرقبة بفتحة صدر كبيرة على شكل V

ومن الناحية الجمالية، اختارت ماغي بوغصن تسريحة شعر الشينيون، بالإضافة إلى المكياج القوي من أجل إكمال إطلالتها، ولم تلجأ إلى الكثير من المجوهرات، واكتفت بالأقراط فقط.

وخطفت الفنانة صبا مبارك الأنظار بإطلالتها البيضاء الذي حمل توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا أيضاً، بتصميم مميز للغاية، حيث انسدل الفستان طويلاً بفتحة ساق.

وجاء تصميم الفستان من الأعلى بدون أكمام بحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة، بينما انسدل شال على واحدة من الكتفين، والتف حول الخصر بتصميم الفيونكة على أحد الجانبين

ومن الناحية الجمالية، لجأت صبا مبارك لتسريحة شعر مسحوبة إلى الخلف، وبعض لمسات من المكياج الناعم، ووضعت عقد من الألماس بالإضافة إلى بعض الخواتم في يدها.

واختارت الفنانة لطيفة التونسية إطلالة كلاسيكية، حيث ظهرت بفستان ميدي باللون الأسود زينه الدانتيل عند الأكمام وبعض أطرافه، ونسقت معه حذاء فضي اللون، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

أما الفنانة غادة عبد الرازق، فجاءت إطلالتها غير تقليدية، حيث ظهرت بفستان بقصة مختلفة من اللون الأزرق الهادي، بقصة غير منتظمة الحواف من الأعلى، وجاء الجزء السفلي من الفستان منسدلاً على قوامها، وفاجأت الجميع بقصة ولون شعرها الذي اعتمدته مؤخراً بدرجات الأشقر وطوله القصير والغرة المرتفعة.

وسحرت الفنانة دينا فؤاد الأنظار بإطلالتها باللون الأسود، حيث جاء الجزء العلوي منه بقصة الأكمام المنسدلة، والترتر اللامع، وانسدل الفستان ناعماً في الجزء السفلي منه، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة، ولم تضع من المجوهرات إلا الأقراط فقط.

واعتمدت مي عمر على اللون البرتقالي لإطلالتها التي جاءت بتصميم بسيط، بفستان بدون أكمام، ومن الأسفل حمل بعض الثنايات، واعتمدت تسريحة شعر ملموم، وتركت خصلة من الأمام منسدلة على وجهها.

واختارت الفنانة هنا الزاهد اللون الأبيض لإطلالتها، حيث ظهرت بفستان بدون أكمام بصيحة الكب وقصة غير منتظمة من الصدر، وتكون الفستان من قطعتين، حيث جاءت القطة السفلية بتصميم منسدل بدون تفاصيل، ووضعت شال حول رقبتها بنفس اللون انسدل طويلاً خلفها، وتركت شعرها منسدلاً مع بعض لمسات من المكياج، والخواتم الماسية في يدها.

واختارت الفنانة ريهام عبد الغفور اللون الأسود أيضاً لإطلالتها بفستان بسيط، بينما جاءت إطلالة هدى المفتي بفستان بأكمام طويلة وياقة دائرية خال من التطريزات.

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

يذكر أن حفل توزيع جوائز دير جيست 2024 شهد تكريم العديد من نجوم الفن من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق التي نالت جائزة أفضل ممثلة، بينما نالت ماغي أبو غصن جائزة أفضل ممثلة في الدراما اللبنانية، وحصد الفنان دياب جائزة أفضل ممثل.

وشملت جائزة الأفضل تكريم عدد كبير من النجوم من بينهم مي عمر، وانتصار، أحمد عز، ليلى أحمد زاهر، هنا الزاهد، ليلى علوي، ونور النبوي، وأحمد داش، وهدى المفتي، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار