أجمل إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
أجمل إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض

بإطلالات مميزة تنافست النجمات على السجادة الحمراء بفساتين السهرة الصيفية خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في العاصمة السعودية الرياض، والذي ضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وحظي باهتمام حيث لم يقتصر العرض على أبطال العمل فقط.

وإليك أبرز الإطلالات التي ظهرت بها النجمات في العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"

إطلالات أبطال فيلم ولاد رزق 3

أسماء جلال، واحدة من أبطال الفيلم التي خطفت الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان حريري طويل بلون فضي من تصميم Kojak studio.

تميزت قصة الفستان بتصميم كتف منسدل وثنيات غنية، مع ياقة القلب وخصر محدد بالكسرات، أبرز الفستان رشاقتها، حيث انساب على قوامها بقصة مستقيمة وزين بفتحة ساق جريئة.

لم تلجأ أسماء جلال إلى التزين بالمجوهرات كثيراً، حيث تخلت عنها، اكتفت بالسوار فقط، ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان مكياج تناسب لون بشرتها، ورفعت شعرها الداكن على شكل كعكة عالية بالغرة الأمامية

أسماء جلال في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3.

أما الفنانة المصرية نسرين أمين، فقد تألقت بصيحة الميتالك حيث اختارت فستاناً برونزياً لامعاً بقصة الأكتاف المكشوفة، وخصر مشدود بتصميم الكورسيه، مع فتحة ساق جانبية.

وأكملت نسرين أمين إطلالتها بكلاتش مرصعة ومجوهرات ماسية، وفضلت تسريحة الشعر بأسلوب ضفائر ممتدة للخلف.

إطلالات العرض الخاص لفيلم أولاد رزق

ظهرت الفنانة المصرية نيللي كريم في صورة مميزة مع الفنانة السعودية إلهام علي، حيث اختارت فستان ذهبياً مرصعاً بالكريستال، بقصة مجسمة وأطراف منفتحة قليلاً. حملت حقيبة كريستالية، وزينت إطلالتها بشعر ويفي.

بينما ارتدت إلهام علي بنطلون أسود واسع الأرجل مع بلوزة بنفس اللون ولمسة شرائط الدانتيل من الجوانب.

نيللي كريم في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

وحرصت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، على حضور العرض الخاص بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، واختارت فستان برغندي حريري مكشوف الأكتاف بياقة القلب، مع فيونكة ضخمة تتوسط التصميم ووشاح طويل.

لم تبالغ نيكول سعفان في وضع كثير من المجوهرات حيث اكتفت بحلق ماسي وعقد رقيق، وفضلت أن تترك شعرها في تسريحة بسيطة منسدلاً على كتفيها.

اختارت الفنانة المصرية آيتن عامر اللون الأسود لإطلالتها خلال العرض الخاص، حيث جاء فستانها بقصة حورية البحر، بكتف مائل وكم طويل، مع تطريز كريستالي على شكل فيونكة، ونسقت الفستان مع صندل مرصع، وتركت شعرها الويفي منسدلاً.

وتألقت الفنانة السورية نور علي، بفستان باللون البني بقصة البليسه الطويل، وجاء تصميمه بحمالة خلف الرقبة وكورسيه في الجزء العلوي، أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت صيحة "الويت لوك"، وتزينت بأقراط ذهبية كبيرة.

إطلالة نور علي

خطفت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة الأنظار بفستان ميدي أسود من Elisabettafranchi، بحمالات رفيعة وفتحة ياقة مربعة مع حواف القلب وفيونكة صغيرة. نسقت الفستان مع صندل عال ومجوهرات رقيقة من Tiffany and Co، وفضلت رفع شعرها على شكل ذيل حصان.

أما جيسي عبدو، فقد اختارت فستاناً كريستالياً براقاً، مرصعاً بالحبيبات الفضية فوق القماش الأسود، بتصميم الأوف شولدر، وحملت كلاتش سوداء، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

وبدت زارا البلوشي كالأميرات بفستانها الأزرق الملكي المنتفخ بأكتاف منسدلة وثنيات غنية، مع خصر محدد وأطراف تعلو الكاحل، حملت حقيبة من فندي، وتركت شعرها المموج منسدلاً.

تألقت إيميه صياح بفستان من Elisabettafranchi، بخصر مشدود وثنيات مزمومة، وأطراف واسعة تغمرها كسرات البليسيه، ونسقت الفستان مع صندل ميتاليك وعقد ذهبي، وتركت شعرها المموج منسدلاً.

جاءت إطلالة نرمين محسن مختلفة على السجادة الحمراء بصيحة حيوية وشبابية، بطقم من الدنيم المجعد الشاحب مع بنطلون واسع وأطراف مطاطية عند الكاحل، وانتعلت بوت جلد أحمر مزين بالأربطة، وحملت حقيبة كتف بيضاء، وتركت شعرها المالس منسدلاً.

واعتمدت ألين وطفة، عارضة الأزياء اللبنانية على فستان أخضر من  Dolce farfalla، بكتف مائل وشريط كريستالي، وفتحة جانبية عند الخصر، وانسدلت أطراف الفستان بفتحة جانبية عالية وذيل متدل، وحملت ألين كلاتش ميتاليك، واكتفت بأقراط وخاتم مرصعين، وتركت شعرها منسدلاً بأسلوب ويفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار