أجمل إطلالات الأميرات في الحمل: الراحة والأناقة معاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
أجمل إطلالات الأميرات في الحمل: الراحة والأناقة معاً

خطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار مؤخراً بإطلالتها خلال فترة الحمل، والتي جاء عنوانها أن الراحة لا تعني التضحية بالأناقة، لتنضم بذلك إلى الأميرات اللاتي اعتمدن خلال فترة الحمل إطلالات عكست مزيجاً من الأناقة والراحة مع المحافظة على التقاليد الملكية، لذا إليك أجمل إطلالات الأميرات خلال فترة الحمل.

إطلالات الأميرة رجوة في الحمل

تُعد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، من أبرز الأيقونات في عالم الأزياء الملكية بفضل إطلالاتها الأنيقة والبسيطة، ومنذ انضمامها للعائلة المالكة، أبهرت الجميع بحسها الفريد في اختيار الملابس، حيث تُفضل الأسلوب العصري البسيط الذي يعكس أناقة راقية.

الأميرة رجوة، التي اختارت حذاءً بلا كعب في حفل زفافها، تواصل تأكيدها على أن الراحة لا تعني التضحية بالأناقة، وبعد الزواج، تألقت في المناسبات الرسمية بملابس محتشمة وراقية تتماشى مع ذوقها الرفيع، واستمرت هذه الأناقة خلال فترة حملها، حيث اختارت ملابس غير مخصصة للحوامل، بل قطعًا تتناسب مع جسمها، مما يعكس استمتاعها بتجربة الحمل.

خلال زيارة رسمية لمقر شركة "ديجيتيلز" الأردنية، اختارت الأميرة رجوة فستان بنيًا من ماكس مارا. الفستان الميدي المصنوع من الحرير والكتان تميز بتنورة واسعة عانقت بطنها بنعومة، مع أكمام مرفوعة قليلاً لإطلالة مريحة. أكملت الأميرة إطلالتها بحقيبة من الجلد الزهري الفاتح من فندي وحذاء باليه من ميو ميو بنفس اللون.

في صورة رسمية نشرتها الملكة رانيا العبدالله لتهنئة الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده، ظهرت الأميرة رجوة بفستان ميدي بلون أصفر باستيل من رابان. الفستان تميز بتفاصيل جذابة مثل الأزرار على الخصر، وأكملته الأميرة بمجوهرات ذهبية من تيغان.

احتفالًا باليوبيل الفضي لتولي الملك عبد الله مقاليد الحكم، اختارت الأميرة رجوة فستان طويل أحمر مع كاب شيفون مطرز بأنماط تراثية، من تصميم هنيدة صيرفي. أكملت إطلالتها بأقراط مرصعة بالألماس من كارتييه.

في الذكرى السنوية الأولى لزواجها، ظهرت الأميرة رجوة بفستان أحمر بليسيه من أليس أند أوليفيا، مع إكسسوارات ذهبية وألماسية من رينبو كي ومجوهرات إرم.

إطلالات كيت ميدلتون في الحمل

تعتبر كيت ميدلتون، أميرة ويلز، أيقونة في الموضة، الأمر كان كذلك خلال فترة حملها لـ 3 مرات، فمنذ الحمل الأول حرصت كيت ميدلتون على أن تبقى أنيقة في إطلالتها، وتنوعت أغلب اختياراتها بين الفساتين متوسطة الطول من أجل الإطلالات اليومية وحضور الفعاليات ومواصلة نشاطتها ومعامها الملكية أو الفساتين الطويلة للسهرة.

اعتمدت كيت ميدلتون خلال فترة الحمل على المعاطف الربيعية فوق الفساتين متوسط الطول أوا لقصيرة حسب فترة الجمل، واختارت المعاطف بتدرجات الألوان الهادئة بين الباستيل الهادي والألوان الكلاسيكية التي تميل لها في إطلالتها العادية.

وحرصت كيت ميدلتون كثيراً على موضة الطبقات المتعددة في الكثير من الأحيان، كأن تنسق معطفًا، ومن تحته فستان ناعمًا، وهذه الموضة تُعتبر مثالية بالنسبة للحوامل.

وفي فعاليات السهرة، كان هناك عدد من الإطلالات الخاطفة للأنظار لكيت ميدلتون خلال فترة الحمل كان من بينهام فستن بتوقيع Erdem، وفستان Seraphine القصير، والذي أظهر طول ساقيها وبالتالي جعلها تبدو ببطن أصغر.

كانت الفساتين الطويلة أيضاً لها حصة من اختيارات أميرة ويلز، حيث ظهرت في إحدى المناسبات بفستان من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen باللونا لوردي بكاب طويل من الشيفون وكسرات ضيفة ساعدتها في إخفاء شكل البطن البارز، وكذلك الإطلالة التي ظهرت بها بفستان بأكمام طويلة بلون أحادي من Orla Kiely

إطلالات ميغان ماركل خلال فترة الحمل

على الرغم من أن ميغان ماركل ابتعدت في حملها الثاني عن العائلة المالكة البريطانية والقصر الملكي، إلا أن بعض إطلالتها حملت هذا الطابع في طريقة تنسيقها اعتماداً على الفساتين القصيرة والمعاطف فوقها.

وكانت أبرز إطلالات ميغان ماركل خلال فترة الحمل، الإطلالة التي جاءت من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وتكونت من فستان ميدي حريري وفوقه معطف أبيض وقبعة بنفس اللون، وفي إطلالة أخرى اعتمدت فستان من فالنتينو بتصميم فاخر ومزين بكاب مطرز عند الأكتاف باللون الأحمر متوسط الطول.

كانت أكثر الإطلالات لفتاً للانتباه لميغان ماركل هو إطلالتها التي جاءت باللونين الأبيض والأسود مع جاكيت أسود وحقيبة وحذاء عال، وكانت في بدايات فترة الحمل، أما الأجمل على الإطلاق، فكانت إطلالتها بفستان من دار جيفنشي باللون الأسود بصيحة الكتف الواحدة، وانسدل طويلاً لتبدو في غاية الأناقة والعصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار