أجمل أزياء للمحجبات لعيد الأضحى على طريقة مدونات الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
أجمل أزياء للمحجبات لعيد الأضحى على طريقة مدونات الموضة

تقع الكثير من الفتيات اللاتي يرتدين الحجاب في حيرة لتنسيق إطلالة مثالية من أجل عيد الأضحى المبارك، خاصة مع حلوله هذا العام في فصل الصيف، لذا هناك حاجة إلى إطلالات خفيفة ومبهجة لتناسب الأجواء.

ما بين الكاجول الإطلالات الأنثوية الرقيقية، تألقت مدونات الموضة المحجبات مؤخراً بإطلالات خطفت الأنظار، لتترك خيارات واسعة إلى كثير من الفتيات للاختيار بينها، وإليكي مجموعة من أجمل إطلالات مدونات الموضة الشهيرات، لتستوحي منها أبرز صيحات أزياء المحجبات وتنسقي منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك المحتشم والفريد.

نصائح لإطلالات راقية بالحجاب في عيد الأضحى

تنوعت صيحات الأزياء التي اعتمدتها مدونات الموضة المحجبات مؤخراً، من الستايل الكاجوال إلى اللوكات الأنثوية الراقية، جميعها تتسم بالأناقة والاحتشام والتي يمكن أن تكون مناسبة للغاية من أجل إطلالات عيد الأضحى، لكن في البداية إليكي عدد من النصائح الذهبية لإطلالة راقية بالحجاب في العيد.

  • اعتماد الطرح السوداء في مختلف الألوان: يعد اللون الأسود هو المناسب والمثالي في الطرح لتنسيق مع مختلف ألوان الملابس بسهولة، لذا ننصحكِ دائماً باختيار أغطية الشعر حيادية اللون أو بألوان ترابية والابتعاد عن الألوان الصارخة والموديلات المنقوشة.
  • تقليل الألوان في إطلالتك: يفضل الابتعاد عن الألوان الكثيرة في الإطلالات، ويمكن الاكتفاء بـ 3 ألوان فقط للحصول على مظهر أنيق وبسيط بعيداً عن المبالغة، خاصة البساطة في الألوان تريح العين وتنعكس إيجابياً على نفسيتكِ
  • اختاري ما يناسب قوامك: لكي تظهر بإطلالة أنيقة، تجنبي الموديلات التي تبرز عيوب جسمك وركزي على إبراز مميزاته مثل الكتفين العريضين أو الخصر النحيل
  • الاحتشام يعزز الأناقة: يفضل اختيار الملابس التي تناسب الحجاب، والابتعاد عن الملابس التي قد تكون بعيدة عن ستايل الحجاب مثل بنطلونات الجينز الضيفة ما لم يكن تنسيقها مع قميص طويل.

الأزياء الشرقية: لا غنى عنها في عيد الأضحى

تبرز العبايات الخليجية كخيار مثالي لإطلالات عيد الأضحى، حيث تمنحك مظهراً راقياً ومحتشماً، لذا يمكنك تجربة تنسيق العباية بأسلوب عصري كما فعلت مدونة الموضة فاطمة حسام، التي ارتدت عباية زرقاء مع طرحة من نفس اللون، وتوب أبيض سادة، وبنطلون جينز واسع الأرجل.

صيحات عصرية لإطلالة مميزة في عيد الأضحى

  • البلوزة غير متساوية الحواف: برزت خلال الصيف موضة البلوزة المصممة بحواف غير متساوية هي من الصيحات المناسبة للمحجبات، حيث تمنحكِ إطلالة عصرية وراقية، يمكنك أن تستوحي إطلالتك من مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي منة نبيل.
  • الفساتين الماكسي المطبعة: لإطلالة مشرقة خلال نهار العيد، يمكن اعتماد موضة الفساتين الطويلة الماكسي المطبعة بألوان صيفية زاهية، ويمكن أن تستوحي تلك الإطلالة، من مؤثرة الموضة حنين الصيفي التي ظهرت بفستان بياقة عالية وتوربون على رأسها وحقيبة باللون الفوشيا.
  • التونيك الطويل: عاد التونيك الطويل إلى ساحة الموضة مجدداً، اختاريه بلون صيفي زاه لتحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة، وهي الطريقة التي تتبعها مدونة الموضة المحجبة سهى طه
  • التنانير الطويلة: لإطلالة أنثوية ومريحة تناسب الطقس الحار، اختاري التنورة الطويلة الواسعة بلون أسود سادة ونسقيها مع قميص أبيض وصديري بيج، مثل إطلالة مدونة الموضة سمر شاكر
  • الأطقم الكتان: الأطقم الواسعة والمحتشمة المصنوعة من الكتان تتناسب مع موضة هذا الصيف، اختاريها بألوان جريئة لإطلالة عيد الأضحى، ولا تترددي في الظهور بها طوال أيام الصيف، فهي من الركائز الأساسية هذا العام، والتي تألقت بها مؤثرة الموضة زينب حمود
  • القميص المزخرف: تميزي بأسلوبك الخاص باختيار قطع مزخرفة، مثل القميص الأبيض الطويل المصمم بأكمام منفوخة والذي يمنحك إطلالة عملية وأنيقة، وذلك على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب.

إليكِ في هذا الألبوم مجموعة من إطلالات المدونات التي تجمع بين الأناقة والاحتشام لتستوحي منها في عيد الأضحى وتعكس شخصيتك الفريدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار