أثناء زيارته لندن: الأمير هاري يُقيم في منزل عائلة والدته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
أثناء زيارته لندن: الأمير هاري يُقيم في منزل عائلة والدته

أقام الأمير هاري خلال زيارته الأخيرة للمملكة المتحدة، في قصر ألثروب، وهو منزل عائلة والدته الراحلة الأميرة ديانا، وذلك مع خاله تشارلز سبنسر.

إقامة الأمير هاري في منزل عائلة والدته

جاءت زيارة الأمير هاري لقصر ألثروب للمشاركة في جنازة عمه روبرت فيلوز. وبشأن زيارة الأمير هاري لقصر عائلة الأميرة ديانا، أشار تقرير نُشر عبر مجلة الدايلي ميل البريطانية، أن الأمير يشعر بإقامته في قصر ألثروب أنه في منزله، وأنه بأمان، في المكان الذي أمضت فيه والدته الراحلة الأميرة ديانا طفولتها.

كشفت بعض التقارير عن أن الأمير هاري زار أيضاً المكان الذي دُفنت فيه والدته الأميرة ديانا في نورثهامبتونشاير، تزامناً مع ذكرى وفاتها الـ27.

كان الأمير هاري قد سافر إلى المملكة المتحدة للمشاركة في جنازة عمه روبرت فيلوز، وقد كان شقيقه الأمير ويليام من بين الحاضرين في هذه المناسبة، ولكن الشقيقين تجنبا بعضهما البعض، ولم يتحدثا إلى بعضهما طوال مراسم الجنازة، والتي أُقيمت في كنيسة سانت ماري في سنيتشام بنورفولك.

كان روبرت فيلوز متزوجاً من جين، شقيقة الأميرة ديانا، وقد شغل منصب السكرتير الخاص للملكة الراحلة إليزابيث، كما شغل أيضًا منصب كبير مستشاري الملكة إليزابيث لمدة تسع سنوات.

خلال الفترة الماضية، كان الأمير هاري قد زار برفقة زوجته ميغان ماركل، كولومبيا، بأمريكا الجنوبية، وذلك بعد تلقي الزوجين دعوة من نائبة رئيس البلاد؛ فرانسيا ماركيز، لتجربة التراث الغني لكولومبيا. شارك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، خلال زيارتهما لكولومبيا، في عدة أنشطة تتعلق بالتنمر الإلكتروني، والاستغلال عبر الإنترنت وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار